صابرين نجيلى، المشتركة المصرية بـ«أراب آيدول» والمرشحة للتصفية فى النهائيات فى بيروت تتمتع بصوت جميل متميز، درست الفنون البصرية، ولم يكن لديها فى السابق أى تجارب غنائية، باستثناء زيارتها إلى مقر فرقة الموسيقى العربية التابعة لقصور الثقافة، وانضمامها لها.arabidol17-sabrin
صابرين ترى أنها لم تفكر من قبل فى التقديم بأى برنامج غنائى، حيث إنها تخجل من الغناء أمام الجمهور، فضلاً على إيمانها بضرورة التدريب أكثر لكسب الخبرة اللازمة، ولكن بعد تشجيع من عائلتها وأصدقائها توجهت صابرين إلى مدينة الإسكندرية التى وصلتها متأخرة لصعوبات واجهتها فى المواصلات، وتفاجأت بأنهم قبلوها، لكن فرحة صابرين كانت ناقصة حيث شعرت فى تلك اللحظة بأن تأهلها تسبب فى حزن والدتها وخوفها، لأن ابنتها ستضطر إلى السفر وحيدة إلى لبنان.
وأكدت صابرين أنها ستكون حزينة إذا لم تنل أصواتا كافية لاستمرارها بالمنافسة، وستبحث عن أخطائها وتسعى لحلها، وتعد جمهورها بأنها ستسعى لتقديم أغان محترمة، كلاما ولحنا. ووجهت صابرين رسالة للجنة تحكيم البرنامج، حيث قالت: «وجود راغب علامة أساسى فى اللجنة، لأن نظرته شاملة، ويقدر الشكل الخارجى للمشترك بموازاة تقديره الموهبة، أما أحلام فترى الجانب الطربى فى المشترك، وتقوم بتشجيع المشتركين من كل قلبها، وأقول لها تعليقاً على دعمها الأصوات الرجالية إن هناك أصواتا نسائية تفوق أصوات الرجال بأدائها، وأنا واحدة منها».
وعن رسالتها إلى حسن الشافعى قالت صابرين: «تعجبنى آراء حسن لأنه دقيق، ويرى تفاصيل لا يراها بقية أعضاء اللجنة». وأخيرا تقول صابرين نجيلى إنها لم تقدر تماماً القيمة المضافة لوجود نانسى عجرم فى اللجنة فى بداية الأمر، لكنها اكتشفت فيما بعد أن نانسى ترى بعيون الجمهور وقلوبه، وبأنها تتمتع بموهبة قياس قابلية المطرب لدى الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. انت معندك لا صوت لا حضور صوت رائع هي ميرنا هشام لي مخترتهاش نانسي اما عن حسن الشافعي فهو عنصري دائماً يدعم المصريات وباين انت رابحة في هذا البرنامج لان شعب مصر يشرب بيبسي وسلام …

  2. هاي الهدية الك سنفورة الامورة عزيزتي وغاليتي واختي كمان صار الي باعتها من قبل ما تروحي مشوارك كمان !!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *