صرّح الفنان صابر الرباعي لإحدى الإذاعات المحلية التونسية أن إدارة “إم بي سي” MBC لم تعامل الفنانين المتعاقدين معها في برنامج “ذا فويس” بالاحترام اللازم.

وقال الرباعي انه جرى إنهاء العلاقة التعاقدية معهم من دون إعلامهم أو شكرهم على ما قدموه، مبيناً أن العقد الذي كان يربطهم بإدارة القناة يمتد لثلاثة مواسم؛ أي أنه انتهى.

وبين انه كان يفضل أن يتم إعلامهم بانتهاء العلاقة التعاقدية وعلى الأقل شكرهم على ما قدموه طيلة ثلاثة مواسم في برنامج عرف نجاحاً كبيراً. لكن إدارة القناة اتخذت القرار من دون العودة إليهم وإعلامهم بكل كياسة وتقديم الشكر لهم على ما بذلوه من مجهود.

وقال الرباعي إنه يدرك أن هذه التصريحات قد تأخذ أبعاداً أخرى لكنه صرح بما حصل خاصة وأن طريقة إنهاء التعامل لم تعجبه شخصياً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليس دفاعا عن ام بي سي ولكن اذا كان كلام صابر الرباعي صحيح لماذا ام بي سي لم ينهوا عقد عاصي الحلاني مهو باقي على حطة ايديهم ولا عاصي الحلاني على رأسوا ريشه اكيد ام بي سي نهوا عقود الفنانيين الذين طلبوا زياده في اجورهم اي ان ام بي سي نهت عقودهم بسبب الجشع والطمع وعلى حسب ماكتبت بعض المواقع الالكترونيه ذلك والله اعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *