شهد أول أمس الموافق الأحد فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44 وسط حضور فني كبير من النجوم والمشاهير. 

وحرص على الحضور الفنانة دينا التى ظهرت على الريد كاربت بفستان قصير شفاف، فيما حضرت هبة السيسي بفستان صنف أنه الأكثر جرأة إلا انها أثارت الجدل بارتدائها غطاء رأس مع هذا الفستان الجرىء.

إطلالة هبة السيسي :

وظهرت الفنانة هبة السيسي بإطلالة مثيرة ومختلفة، حيث أطلت بفستان شفاف باللون الأخضر، ويعد هذا مخالفة لشروط مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وارتدت فستان طويل بأكمام طويلة، ولكن بقماش شفاف لامع، ما جعله يظهر بشكل جريء، ومزود بغطاء رأس باللون الأخضر الفاتح.

واعتمدت مكياجًا قويًا وتحديدًا في رسمة العين، واختارت تسريحة الشعر منسدلًا على كتفيها. وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من حلق، وخاتم.

من هي صاحبة أجرأ إطلالة في افتتاح القاهرة السينمائي؟

هبة السيسي هي ملكة جمال مصر عام 2004. وشاركت في العديد من الأعمال الفنية أشهرها في دور البطولة مع محمد سعد في فيلم كتكوت، وتحرص عادة على حضور المهرجانات وتتسم إطلالتها بالجرأة والغرابة عادة.

حسين فهمي يحرج بوسي شلبي :

ولم يقتصر خرق شروط ملابس مهرجان القاهرة السينمائي على الفنانة هبة السيسي، حيث أطلت الفنانات سلمى أبو ضيف ودومينيك حوراني، والإعلامية بوسي شلبي بإطلالات مخالفه ومكشوفة، كما خرق الفنان أحمد الفيشاوي شروط المهرجان أيضًا.

 حيث أحرج الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة؛ الإعلامية بوسي شلبي بعد طلبها التصوير معه على الريد كاربت . 

وفاجأ حسين فهمي بوسي شلبي برد غير متوقع قائلا :” مش هتصور معاكي بالفستان ده “. وحرص الفنان أحمد الفيشاوي على حضور افتتاح مهرجان القاهرة بدورته  ٤٤ حيث تواجد ببدلة بينك. 

وقام أحمد الفيشاوي برقصات غريبة على الريد كاربت ؛ خاصة وانها المرة الاولي التي يظهر في مهرجان بدون طليقته ندى الكامل. 

مهرجان القاهرة السينمائي :

وقد بدأت فعاليات حفل الافتتاح أول أمس الأحد، بدار الأوبرا وبحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، في مصر والوطن العربي، وسيتضمن عروض الأفلام، بحانب الندوات الثقافية المختلفة، كما يشهد حفل الافتتاح تكريم مجموعة من أهم الفنانين، من أبرزهم المخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث ستحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة لبلبة التي ستحصل على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمل.

وتشارك في الدورة الجديدة 53 دولة، وتنافس مصر بفيلم “19 ب” للمخرج أحمد عبدالله وبطولة الممثل سيد رجب، و3 أفلام قصيرة سيتم عرضها لأول مرة.

وتحرص النجمات على الظهور بإطلالات عادة ما تسرق عدسات المصورين وتخطف الأنظار وتُصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء على “الريد كاربيت” في الافتتاح، أو على مدار فترة إقامة المهرجان المقام بدار الأوبرا المصرية.

وتتنوع إطلالات النجوم والنجمات ما بين الأنيقة والجريئة والمتميزة والتقليدية وحتى السيئة أو غير المناسبة، على مدار أيام المهرجان الذي يقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الحالي.

حفل الإفتتاح :

 افتتحت أول أمس الموافق الأحد من دار الأوبرا الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة الفنان حسين فهمي، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن. كانت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد حرصا على تفقد اللمسات النهائية، للتجهيزات والترتيبات الجارية بدار الأوبرا المصرية، المتعلقة بافتتاح  فعاليات النسخة ٤٤ من المهرجان، والتي تُقام خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الجاري.

شملت الجولة التفقدية، الوقوف على التجهيزات الخاصة بالسجادة الحمراء، المُخصصة لاستقبال ضيوف المهرجان، وحالة الجاهزية لمسارح الأوبرا المتعددة المستضيفة للمهرجان، وكذلك كافة الترتيبات الخاصة بتوفير سبل الراحة للضيوف. وأعربت معالي وزيرة الثقافة،  عن تفاؤلها و ثقتها بتنظيم مهرجان يليق بقيمة ومكانة مصر وقوتها الناعمة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *