بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته “ديسباسيتوDespacito، فاجأ الفنان البورتوريكي دادي يانكي معجبيه بإطلاق أغنية جديدة تحمل اسم “بوم بوم” Boom Boom.

وحققت الأغنية أكثر من 11 مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة عبر قناة الفنان الرسمية على “يوتيوب”.

وتنطلق مشاهد الفيديو كليب من مدينة لوس أنجليس الأميركية، لتنتقل بعد ذلك إلى مدن المغرب: الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة.

وقد أظهر الفيديو جمال تلك المدن ومقوماتها السياحية، إضافة إلى فرادة الزيّ المغربي التقليدي. وشارك في الأغنية التي أنتجها المغربي رضوان، مغني الراب المغربي فرانش مونتانا، والمغنية دينا جان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ci normal liyadfa3 flousse ktir ktir lazem yrawej li lbaled wacha3baha dahoum 3la 9albou mafi chi bi baleche adfa3 drahem bladek tachtahir mi lakher

  2. أولا المغرب ليس اسمه بلدا عربيا ، لأن هناك الأمازيغ أصحاب البلد الحقيقيين و اليهود و الوريسكيين الأندلسيين و ذوي الاصول الافريقية كذلك بالاضافة للعرب..بالتالي اسمه فقط المغرب و السلام بلد لجميع الطوائف و الاديان و بلد التسامح و التعايش فلا نريد طائفية عربية عنصرية توجع لنا راسنا فالدين لله و الوطن للجميع …الاغنية زوينة بزاف و انا شخصيا عجبتني و حمقتني لدرجمة اني ولي نهتهت بها ليل و نهار …ميرسي ريدوان و جمال المغرب غني عن التعريف غير محتاح لمغني بورتوريتكي كي يبرزه.. راه جمال طبيعة المغرب معروف من زمان…

    * مساء الخير نورما سافا عليك آلعايلة؟ عاش من شافك..

  3. تصحيح: الموريسكيين الأندلسيين..
    ** مدينة شفشاون الموجودة في الاغنية صاحبة جدران البيوت المصبوغة بالأزرق و الابيض عشقي الابدي من اسبوع فقط كنت فيها و كانت ثاني زيارة لي لشفشاون …غزالة تبارك الله…و كذلك شواطئ واد لاو و شواطئ فيلاج اسمه الجبهة على مقربة من الحسيمة شيء فوق الوصف و الخيال و شلالات اقشور و عيونها…اختي نورما ايلا مكنتيش زرتيهم شي مرة….نتمنى تمشي شي زيارة …..غادي يعجبك الحال بزاف أ خيتي و ردي عليا الخبار….
    هذا لباس جبالة المعروف في شفشاون و نواحيها و لبست الزي و تصورت به.. يخليني ليلي هههه

  4. و من قال أن السباحة في البحر تكون فقط في فصل الصيف؟ البحر لا يقاوم ابدا و قد سبحت في 04 نونبر 2017 بشواطئ واد لاو و قبله بيوم كان هناك مطر و برد في الشمال المغربي…..و رغم برودة الجو لم أقاوم اغراء البحر المتوسط.. الي ليها ليها ههه

  5. madame أعتقد أني تكلمت عن بلدي المغرب و أنتي لهجتك تظهر أنكي دزايرية بالتالي الأمر لا يعنيكي لا من قريب و لا من بعيد.. أي عقل سليم سيوافق كلامي و هو أنه أي بلد تكون فيه طوائف كثيرة أخرى غير عربية بالاضافة إلى العرب فليس من الأصح أبدا تسميته عربي لأن باقي الطوائف سوف تنزعج من الاسم و فئات عريضة من المغاربة متفقة مع كلامي و هو ضرورة إسقاط كلمة بلد عربي عن المغرب.. و هذا أصبح قسم كبير من الشعب ينادي به.
    و لا أدري ما هو سبب انزعاجك و خوفك من مجرد تعليق في موقع إلكتروني؟؟!!! أما أنتم في الدزاير فاحرار سموا بلدكم من تشاؤون لا شأن لنا بذلك و لا يعنينا من قريب أو بعيد أما أنا فكلامي هنا ينحصر في بلدي المغرب و أنا حرة في إبداء رأيي بخصوص بلدي. بوووم بوووم بوووم …ســــــــــــــــــــــــــــلام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *