أكدت الراقصة الأرمينية صافيناز أنها لم تتلق حتى الآن أي استدعاء رسمي من النيابة بسبب البلاغات المقدمة لرقصها ببدلة تحمل ألوان علم مصر في إحدى الحفلات بمدينة بورتو السخنة.

صافيناز أكدت أنها لم تكن تعلم أن هذه الرقصة ستسبب لها كل هذا الهجوم، ووجهت اعتذار للشعب المصري كله حتى الذين لا يحبونها، وحاولت الدفاع عن نفسها قائلة: «أنا لم أرقص بعلم إسرائيل».

الراقصة المثيرة للجدل أضافت: «في حالة استدعائي سوف أتوجه إلى السفارة في مصر، وأتوجه بعدها إلى النيابة مع المحامي، لأؤكد لها أنني لم أقصد إهانة مصر، وأشعر أن هناك شيئا غريبا يحدث، ولا أعلمه، وهذا يشعرني بالظلم، وهناك من يحاول أن يشوه صورتي، أو يجعلني أترك البلد».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قررت النيابة العامة استدعاء الراقصة الأرمنية صافيناز على خلفية ارتدائها بدلة رقص تحمل ألوان العلم المصري، وذلك في حفل بمدينة بورتو السخنة تزامنا مع عيد الفطر الأخير.

    وقد تقدم بالبلاغ تكتل القوى الثورية الذي اتهم “الرقاصة” بـ “إهانة الشعب المصري والدولة، بأن ارتدت بدلة رقص تحمل ألوان علم مصر والنسر”.

    استند مقدمو البلاغ في شكواهم إلى المواد (10) و(11) و(13) و(222) و(223) من القانون رقم 41 لسنة 2014، والمادة (171) من قانون العقوبات.

    كما وردت في البلاغ مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة، واستدعاء المشكو عليها صافيناز والمشرفين على الحفل أيضا، “وتوجيه اتهامات إهانة العلم المصري ومخالفة الدستور والقانون”.
    http://arabic.rt.com/news/754082-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D8%B5%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B2-%D8%A8%D8%AF%D9%84%D8%A9-%D8%B1%D9%82%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A/
    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيغلط فى مصر لمجرد تعاطفه مع الجماعة المحظورة والمعزول مرسى

  2. صدقت فهي لم ارقص بعلم اسرائيل ..لانها ليست في عهد مرسي .
    ……..والا لرقصت بعلم اسرائيل اكراما لعزيزه بيريز !

  3. هزلت ……تحاكم راقصة على الرقص في ثوب يشبه علم دولة سيكسبيكوية مهينة ذليلة……. ولا يحاكم السيسي المجرم على موقفه النذل الاجرامي من غزة !!!!
    وايضا انها لو رقصت في ثوب يشبه العلم الصهيوني لطلبوا محاكمتها على اهانة علم دولة صديقة لم يقصر اي من حكام مصر في اعلان للرضوخ لها منذ السادات وحتى الان !!!
    رايي ان لا فرق بين علم مصر او الاردن اوسوريا ..الخ ..وبين علم اسرائيل فكلها اعلام صهيونية .

  4. أولا: معروف بأن الراقصات في مصر خط أحمر لا يستطيع أي مسئول الاقتراب منه فلو كانت صافيناز هذه داعية إسلامية لتم رميها بالسجون المصرية أما راقصة وعارية فهذه سيدة الموقف في مصر.
    ثانيا: أن ترقص صافيناز عارية بالعلم المصري يعتبر إهانة لمصر أما أن ترقص صافيناز عارية على أرض مصر فهو شرف عظيم لمصر , أليس كذلك ؟ لو كان عندكم كرامة لما رضيتم أن تأتي امرأة أجنبية أو حتى مصرية تهز وسطها عارية على أرض بلدكم مصر .
    ثالثا: لن يتم ترحيل صافنياز من مصر فآلاف المصريين على استعداد للتشرف بالزواج منها وانظروا إلي المصريين الذين يتزوجون الراقصات فهم يفاخرون بأن زوجاتهم رقاصات ويتهمون الآخرين بالرجعية والتخلف .
    رابعا: صافيناز هذه غدا سيزوجها أحد أكابر القوم في مصر سرا بما يسمى بالزواج العرفي وسيصبح لها ظهر أتحدى أي مصري أن يقف في وجهها فليس بعيدا أن يكون مصيره السجن .
    خامسا: ستمر السنوات وستصح صافيناز رمزا للفن المصري وقدوة لراقصات ومصر وسيتم منحها لقب الفنانة الاستعراضية الكبيرة. ولو ماتت سيتم عمل مسلسلا يوثق حياتها ويمجدها ويجعل منها بطلة قومية كما عملوا لتحية كاريوكا وبديعة مصابني وبمبة كشر أعمالا فنية تمجدهن .
    سادسا: غدا بعد أن يصبح لصافيناز مكانة كبيرة بالفن ومشوارا طويلا فيه ستعترض حتى على فتاوى الأزهر وعلماء الإسلام وسيقال بالإعلام المصري ما يلي:” أفتى شيخ الأزهر بكذا وكذا ولكن النجمة الاستعراضية الكبيرة صافيناز اعترضت على هذه الفتوى ويسرنا أن نستضيف النجمة الكبيرة صافيناز لنسمع رأيها في فتوى شيخ الأزهر “.

  5. وهي جابت حاجه من عندها ؟
    هي اشتغلت في مهنه محترمه بالنسبة للمصريين واللي هي مش محترمه
    بالنسبه لباقي الدول ولبست علم البلد اللي لحم كتاغه من خيرها …
    بس المشكله هنا سايبين المصيبه الكبيرة اللي بسببهم أهل غزة بموتو
    كل يوم وشابطين في صافيناز والعلم اللي داسته صافيناز…..
    يا امه ضحكت من جهلها الامم…..!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *