أكد مصدر أمنى أن جهاز الأمن الوطنى تسلم أوراق تجديد إقامة الراقصة صافيناز داخل مصر بعد إرسالها من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، وذلك بعد زواجها من رجل أعمال مصرى الأمر الذى يعطيها الحق فى الإقامة. وأشار إلى أن الراقصة صافيناز ستعود مرة أخرى إلى مجمع التحرير لاستلام تجديد إقامتها لمدة سنة خلال أسبوع حتى يصبح وضعها قانونيا من حيث الإقامة. وأوضح أن الراقصة صافيناز سوف تقوم بتقنين عقد زواجها من عرفى إلى شرعى خاصة بعد تجديد إقامتها، وذلك وفقا لما تشترطه القوانين المصرية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. وذلك بعد زواجها من رجل أعمال مصرى !!
    فعلا انه رجل اعمال ………….ماهر 🙂

  2. الحكاية من اولها لآخرها مشبوهه
    أكيد دى صفقة بينهم ، شيلنى وأشيلك

  3. أزلا: ألم أقل لكم بأن ما يسمى بالزواج العرفي سيكون شغال عمال على بطال مع صافيناز ؟ ألم أقل لكم بأن صافيناز خط أحمر لأن مصر يحكمها القانون الوضعي وهذا القانون سهل جدا التلاعب فيه فلو كانت مصر يحكمها الحكم الإسلامي الشرعي لما سمحت لصافيناز أن تمشي ” على حل شعرها ” في مصر حتى لو تزوجت صافيناز مصري.
    ثانيا: أعطيكم مثال: لو أن صافيناز تزوجت سعودي فهل سيسمح لها القانون في السعودية أن تعيش هي في السعودية وتمشي ” على حل شعرها ” في السعودية ؟ لا طبعا حتى لو انها تزوجت سعودي فهذا لا يعطيها الحق أن ترقص بالسعودية لأن القانون في السعودية إسلامي لا يستطيع أي شخص التلاعب عليه أو اختراقه .
    ثالثا: لأن القانون المصري وضعي فأي محامي سيجلس مع صافيناز سيقول لها ما يلي :” اسمعي يا صافيناز القانون عندنا في مصر بيقول كذا وكذا ولكن لو إحنا عملنا كده فمحدش يقدر يقول لك حاجة ” لأن القانون وضعي يسهل لأي مختص فيه أن يتلاعب عليه لذلك يخافون من القانون الإسلامي لأنهم لا يستطيعون التلاعب فيه .
    رابعا: ما هي حكاية المصريين المتخصصين في الزواج من كل عارية وراقصة وخليعة مسلمة أو غير مسلمة ؟ يعني بصراحة شئ يخجل فهيفاء وهبي العارية تزوجها مصري وكارول سماحة النصرانية العارية متزوجها مصري وراقصات مصر أزواجهم مصريين يعني بصراحة كل عارية عارفة بأن المصريين على أتم الاستعداد من الزواج بهن . أخلاق غريبة وعجيبة استغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه .

  4. the saudi marry the “naked” ones so to speak but outside of their countries, there is no such a thing as a perfect law. humans do always find loop holes in any kind of laws

  5. إلي angilica: إذن على أرض السعودية هذه الأرض الطاهرة لا يستطيع سعودي أن يتزوج عارية ولو تزوج السعودي عارية في خارج السعودية فلن تدخل هذه العارية إلي أرض السعودية إلا وهي تلبس اللباس الشرعي أما كون أن هناك سعوديين ينزوجون عاريات خارج السعودية فالحكومة السعودية ليست مسئولة عما يجري خارج أراضيها ولكنها مسئولة عما يجري داخل أراضيها . كذلك فإن الكثير والكثير من السعوديين حين تزوجون فنانات مصريات فإنهن ينقطعن عن التمثيل ويتسترن ويستر الله عليهن ومن السعوديين من يشتري أفلام هذه العارية ويحرقها لكي يقضي على هذه الأفلام لأن الرجل السعودي حتى لو لم يكن ملتزم بدينه ولكن رجولته لا تسمح له بأن يجعل زوجته تمثل وترقص وتتعرى طول ما هي زوجته وعلى ذمته أما الكثير من المصريين فالعكس صحيح فهو يتزوج الراقصة ويشجعها على الرقص ويفاخر كونها راقصة والرجال يبوسوها وهو سعيد بذلك والرجل المصري يتزوج الممثلة ويشجعها على التمثيل لدرجة أنها تريد أن تعتزل وهو يشجعها على التمثيل.
    مثال: فنانة مصرية ( ن ف ) تتعرى بالأفلام تزوجها إعلامي مصري ( ح ق) وبعدها انقطعت عن التمثيل يقول هو بأنه يشجعها على التمثيل ويطلب منها العودة إلي التمثيل خاصة في ظل ارتفاع أجور الفنانات ولكنها ترفض. شوفوا يعني هي اعتزلت دون أن تلبس حجاب وزوجها المصري يشجعها على التمثيل ويذكرها بالأجور العالية للفنانات في هذه الأيام .

  6. معقول الأعلامي حمدي قنديل
    يطلب من نجلاء فتحي ان ترجع الى التمثيل بعد كل هذا العمر !!!!!!!!!!!
    بس بردوا ياأخ عبدالله انا ضد التعميم
    تحياتي

  7. لم يا اخ عبد الله لا تعلق الا اذا كان الموضوع يتعلق بمصر او بالممثليين المصريين هل انت داعية اختصاص فن , انا لست مع الفن المصري ولكن التعميم قهرني لانه حرام في كل دولة هناك الصالحون وهناك الطالحون أيضا هل كل الشعب السعودي صالح ؟؟؟!!!
    سؤالي لك بخصوص الفن :- من هو صاحب اكبر مجموعة فضائية بالوطن العربي (mbc) ؟؟ التعريف mbcهي اكبر مجموعة فضائية عربية فاسدة وهي التي تبث افلام ومسلسلات الممثلين المصريين الذين تكلمت عنهم. وفيها اكبر البرامج الغنائية المقلدة حرفيا عن الغرب , وادخل على الانترنت لترى حجم المشاهدات على هذه البرامج .
    ونرجع للسعوديه هل لانها تمنع النساء من الرقص او اللبس غير المحتشم واقامة حد الزنا والسرقة صارت من أشرف الدول العربية وماذا بالنسبة للقواعد الامريكية التي على ارضها او بماذا تعزي سبب سكوتها عن اليهود لقتلهم الفلسطينيين ومنع شيوخ المساجد من ذكر كلمة جهاد او اي كلمه سياسية ممكن تؤدي لخسارتهم العرش الملكي يعني هي الدول الفاسدة تقاس بحجم افلامها وبعدين المسلسلات الخليجية الان حدث ولا حرج تعري ومكياج ونفخ وشفط ومواضيع جريئة .

  8. إلي hala: أولا: بالنسبة إلي مجموعة ( mbc) فهي قنوات تبث من خارج ارض السعودية وكما قلت بأن السعودية ليست مسئولة عما يجري خارج أراضيها أما الرقص والعري والكباريهات فهي موجودة على أرض مصر فمصر مسئولة عن كل هذه المعاصي بما فيها صافيناز وغيرهن من الراقصات فهن يرقص على أرض مصر .
    ثانيا: أما ما قلتيه عن السعودية فأنت قلت ما قلتيه دون أن تعرضي الأدلة على صدق كلامك .
    ثالثا: السعودية هي أحسن الموجود الآن في الدول الإسلامية من أهل السنة والجماعة فهي الدولة الإسلامية الوحيدة التي تطبق القانون الإسلامي والعقوبات الإسلامية فهل يعقل يا هالة في ظل التسيب والمعاصي التي نجدها في الدول العربية التي تنتسب إلي الإسلام وانتشار للخمور والرقص والعري والكباريهات والكبائر والصغائر التي تنشر في هذه الدول أن نتقد ونتهجم ونقلل من شأن السعودية التي تطبق شرع الله تعالى وتواجه كل الانتقادات العالمية دون أن تتنازل عن الدين الإسلامي ؟ لا لا لا لا يمكن هذا ليس عدلا .
    رابعا: عندما تدخل الراقصة فيفي عبده إلي السعودية وتلبس اللباس الشرعي الإسلامي المستور ولا تتجرأ فيفي عبده أن تكشف جزء من جسدها في السعودية ثم ترجع فيفي عبده إلي مصر “بلد الأزهر” فتلبس الملابس العارية وتترقص وتهز وسطها وتعري جسدها , فأي دولة تريدين مني كمسلم أن أحترمها أكثر السعودية أم مصر ؟
    اترك لك الإجابة .

  9. you cannot generalize as well as single out Egypt as the land of all the vices!!!. that’s absolutely not true there are so many good people in Egypt as well as so many vile people in saudia arabia, and to be this ecstatic about the ” religious clothing”, let me tell you that has never been a measure for virtue, people are people everywhere you go, so there no superiority involved because your people happen to wear more cloths

  10. and for the record the best scholars and knowledgeable people in Islam, that made the religion agreeable to so many non Muslim people came from Egypt, as well as doctors and scientisst that took the holy Koran as an inspiration for the biggest scientific achievement came as well from Egypt, and “fyi” there will be no civilization and the whole Arabic world without Egypt input, but it’s the fault of our time that turned everything upside down

  11. الى اخي عبد الله شكرا لك على ردك على تعليقي ولكن يا اخي ماذا تقصد ان السعودية هي افضل الموجود حاليا ؟!!! هل لتطبيق شرع الله في الدولة مراتب يعني يكفي انها طبقت الشريعة بعقوبات الزنا والسرقة وغيرها… يعني السعودية طبقت الشريعة الاسلامية اكثر بقليل من غيرها من الدول فإذا هي الافضل ؟!!!! اما بخصوص الادلة فالكل يعلم يا اخي ان هناك قواعد امريكية على ارض السعودية ومنها انطلقت عند الحرب على العراق ,والسعودية سمحت لامريكا بمرور الصواريخ فوق سمائها هاد ما كتب بالصحائف الامركية والعربية و ادخل على الانترنت واكتب القواعد الامريكية بالسعودية ستجد اكتر من جريدة ومقال تتحدث عن عدد القواعد الاميريكية في السعودية باساميها وبمواقعها بالظبط وخصوصا ايام الحرب على العراق , وبالنسبة لفلسطين لم تجبني لم السعودية ودول الخليج ساكتين عن مجازر غزة اليس الغزيين مسلمين مثلهم ؟!!! يشاهدونهم على التلفاز وهم تحت الانقاض وبيوتهم فوق رؤسهم يستغيثون باخوانهم المسلمين ولا مجيب , المرأة ايام المعتصم كانت تقول فقط واااااا معتصمااااه تأتيها الجيوش نصرة لها والان بلد اسلامية بأكملها نساء واطفال تدفن وهي حية تحت بيوتها , وبدلا من النظر الى اخوانهم المنكل بهم تقوم السعودية بدفع المليارات لهيئة الامم المتحدة لمحاربة الارهاب ( خوفا من داعش دخول اراضيها ) ولا تقل لي هذا لم يحصل الحدث اذيع بكل القنوات الاخبارية .

  12. هذا التقرير قد نسخته من موقع الاخبار bbc العربيه .
    أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية كانت تدير عمليات من قاعدة سرية للطائرات بدون طيار في السعودية خلال العامين الماضيين.

    وكانت القاعدة السرية قد أنشئت من أجل ملاحقة أعضاء في تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية الذي يتخذ من اليمن قاعدة له.

    وقد استُخدمت المنشأة في هجمات لطائرات بدون طيار في سبتمبر/ أيلول عام 2011 لقتل أنور العولقي، وهو أمريكي المولد كان يتولى – كما قيل – قيادة العمليات الخارجية لتنظيم القاعدة في الجزيرة العربية.

    ومن الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية كانت على علم بوجود القاعدة السرية، لكنها لم تذكرها في تقاريرها.

    وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد سحبت تقريبا جميع قواتها العسكرية من السعودية في عام 2003، حيث كان يوجد ما بين 5000 إلى 10.000 جندي في المملكة في أعقاب حرب الخليج عام 1991.

  13. إلي الأخت hala: التقرير الذي نشرتيه ليس دليلا على الكلام الذي قلتيه انت في الأول فدليلك يتحدث عن بتنظيم القاعدة ولكن كلامك الأول لم يكن عن تنظيم القاعدة فأنت قلت بالحرف الواحد في كلامك الأول ما يلي: ” بماذا تعزي سبب سكوتها عن اليهود لقتلهم الفلسطينيين ومنع شيوخ المساجد من ذكر كلمة جهاد او اي كلمه سياسية ممكن تؤدي لخسارتهم العرش الملكي يعني هي الدول الفاسدة”
    فأين دليلك على هذا الكلام الذي قلتيه أنت في الأول فأنت لم تتكلم عن القاعدة لكي تدللي عليها ؟
    فأين دليلك على أن السعودية ساكتة عن اليهود الذين يقتلون الفلسطينيين ؟ وأين دليلك بأن السعودية تمنع الشيوخ بالمساجد من ذكر كلمة جهاد ؟ أريد أدلة هذا الكلام الذي قلتيه أنت , فأين الأدلة على هذا الكلام ؟ انتظر منك الأدلة .
    ثانيا: نعم السعودية هي الدولة العربية الوحيدة التي تطبق الشريعة الإسلامية والعقوبات الإسلامية والحدود الشرعية الإسلامية في الوقت التي نرى كل الدول العربية لا تطبق الشريعة الإسلامية والعقوبات الإسلامية والحدود الشرعية الإسلامية , فهل نقارن السعودية بهذه الدول وحتى لو كان في مآخذ عندك على السعودية فإنها تضيع في بحار التزامهم بالشرع الإسلامي وخاصة مقارنة مع الفساد المنتشر في الدول العربية .
    ثالثا: أكرر أولا وأطالبك بالدليل على ما قلتيه في كلامك الأول .

  14. فعلا هم بضحك وهم ببكي… تطلب مني الدليل على تخاذل السعودية وغيرها من البلدان العربية عن الوقوف مع غزة ؟!!! دليلنا اننا لم نرى احد من المسلمين خرج للجهاد في سبيل الله ضد اليهود نصرة للمسلمين الغزيين ولم نسنع الملك السعودي يقول للمصري اتق الله يا سيسي وافتح المعبر ولم نرى لا من الملك السعودي او من غيره من دول الخليج اجبار اليهود عن التوفف عن المجازر اليوميه ,لم نسمع الا الشجب والدعاء لاهل غزة وهو التعارف عليه في كل مرة حتى ان اليهود حفظوا الكلمات التي يلقيها حكام العرب من الشجب والاستنكار والتي هم متاكدين انه ما في بعدها اشي . اما بالنسبة لشيوخ السعوديه مثل الشيخ السديس او الشريم فلا نجد غير الشجب والاستنكار واذا جاؤوا على ذكر الجهاد فيذكروا انواعه وطبعا يقفزوا عن جهاد النفس وبيركزوا بجهاد المعنوي والي هم عارفين مسبقا انه الحكومه ستدفع كم مليون بعد انتهاء الحرب . اين الحق يا اخ عبد الله واين الجهاد الذي امر به الله دفاعا عن المسلمين المستضعفين ؟!!! لكن نحن لا نريد جهادكم ولا نصرتكم لنا نحن الان نكتفي بالله سبحانه وتعالى فهو خير الناصرين اما يوم القيامة فلن نسامحكم ولن نسامح اي واحد من المسلمين المتخاذلين وحين يأتي ذلك اليوم وتقفون كلكم أمام الملك الجبار ويسألكم عن جهادكم قولوا له ما احنا كنا نطبق شريعتك بالعقوبات يا الله فالزانيه ترجم والسارق تقطع يداه .وتذكرو كلمة حسبي الله ونعم الوكيل بكل العرب , حسبي الله ونعم الوكيل بكل العرب .

  15. كل الانظمة التي تجكم بلاد الاسلام منذ 100 عام بلا استثاء اتظمة خائنة وكثير منها ساهم ساهم صراحة بايجاد دولة صهيون وحماها وحافظ عليها وعلى راس هؤلاء نظام ال سلول في الحجاز ونجد /السعودية.

  16. دولة ال سلول في الحجاز ونجد/السعودية/ ليست دولة اسلامية بل دولة ظهر فيها الكفر البواح بشهادة ابن باز !!
    ……………….
    في جلسة ضمت ابن باز مع مجموعة اساتذة ومشايخ في الحجاز ..حصل الحوار التالي:بين ابن باز وخالد الدويش:انقلها / للامانة /حرفيا دون اي تغيير :
    د. خالد الدويش- يسأل الشيخ بن باز -: “توجد في تونس ملاهي تتعرى فيها الراقصات بحيث تكشف العورة المغلظة أمام رواد الملهى، وهذه الملاهي مرخصة رسمياً من قبل الدولة، أليس هذا من الكفر البواح الذي عندنا فيه من الله برهان، لا أقصد التعري نفسه،فهذا منكر ظاهر ومعصية فقط، وإنما الترخيص لتلك الملاهي؟”….
    الشيخ بن باز:”طبعاً، مثل هذا الترخيص كفر بواح، لا شك فيه”.
    د. خالد الدويش/مكرراًومؤكداً/”ألا توجد شبهة،أوإمكانية تأويل أو لف أو دوران؟”.
    الشيخ – مؤكداً -: “لا! أبداً! هذا من أوضح الأمثلة على الكفر البواح الذي عندنا فيه من الله برهان!”.
    د. خالد الدويش – يوجه الضربة القاضية -: “فماذا عن الترخيص للبنوك الربوية في بلدنا هذا؟”.
    الشيخ بن باز – مصعوقاً من هول المفاجأة -: “حسبي الله عليك يا خالد الدويش! حسبي الله عليك يا خالد الدويش! حسبي الله عليك يا خالد الدويش!”.
    ينتهي المشهد، ويسدل الستار!! هذا هو جوهر محتوى الحوار كما دار بمعناه، ولا أزعم أني حفظت الألفاظ بأعيانها، وسوف نشهد بذلك يوم القيامة) اهـ
    المرجع : طاعة أولي الأمر؛ حدودها وقيودها، لمحمد المسعري.
    كما ترون فابن باز يعلن ان تونس دولة ظهر فيها الكفر البواح، لانها رخّّصت للراقصات،لك ابن باز لا يجرؤ ان يعلن ان الحجاز دولة كفر بواح، مع ان بنك الراجحي الربوي يقف شامخا متحديا للكعبة،والربا اشد جرما بكثير جدا من الرقص ..وما شابه من المنكرات !!!
    وويل للمطففيين سلوليين او بوطيين او شعراويين او قرداويين …الخ

  17. رجل الأعمال العربي لا يحلو له إلا الزواج من “رقاصة” .. و اسألوا “عمي غوغل” عن زواجات تحية كاريوكا فستجدون عنده الخبر اليقين !
    تزوجت” أم الشيشة” تحية كاريوكا من أكثر من 11 زوجا ما بين رجال أعمال و أطباء و سياسيين و شخصيات ذات مركز مرموق.. اللي مصري و اللي لبناني و اللي عربي إلخ إلخ إلخ..
    يا بنات العرب المصونات في بيوتكن و لا احد سائل فيكن: فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم القطار 🙂
    يلا ..يا بنات العرب اتكلوا على الله و اشتغلوا رقاصات 🙂

    هههههه لالالالالالالالالالالالالا… طبعا بمزح معكن.. إياكن و ”هز يا وز” بعدين تقولوا مريوووووم تحرض على امتهان حرفة الرقص !
    الزواج قسمة و نصيب .. و ارضى بالنصيب ترتاح بالحبيب !

    ** ((((( هذا التعليق ليس تحريضا أو دعوة إلى امتهان الرقص و أي التباس يحصل لدى القارئ لسنا مسؤولين عنه)))).

  18. الرقص مهنة يمارسها اكثر الناس في كل زمان ومكان..لكنه حرام وعار على امة الاسلام
    فمالي ارى حال الامة صار حال من لسان حاله ارقص للقرد بدولته ان كان حسني او مرسي او سيسي؟!!!!!!!!
    “هكذا تصنعون طواغيتكم”
    ………
    كنا امة كلما مات منها سيد قام سيد ..
    فصرنا امة كلما مات منها قرد قام قرد جديد
    فارقص للقرد بدولته ان كان الحسني او المرسي ..او السيسي
    ……..
    وصل علي عزت بيغوفيتش ذات مرة إلى صلاة الجمعة متأخراً،وكان قد اعتاد الصلاة في الصفوف الأمامية،ففتح له الناس الطريق إلى أن وصل إلى الصف الأول…ثم استدار للمصلين بغضبٍ وقال لهم : “هكذا تصنعون طواغيتكم”..
    …..
    ما افرق حسني عن انور..او افرق مرسي عن سيسي
    وعميل يتبعه عميل .. ……. وخسيس أُخلِفَ بخسيس
    والامة في دوامتها……….كالجمعة من بعد خميسِ
    ………..
    فالشاطر اشبه.. بشفيقٍ…وبردعي اشبه..بالعريان
    والكل وليّ لعَلمانٍ ………… والكل عدو للقرآن
    والكل مطايا لوشنطنْ ….ولكرسي العارِ وللشيطان
    ومصيبتنا يا اخوتنا…….. ان الوضعَ.. جِدُّ بئيس
    فلكل قد غنّت مصرُ…..انت هوايَ.. انت عريسي
    ولكل قد هزت خصرا…منذ نعرمرْ… حتى مُريسِ
    والان لسيسي رقصتها… وغدا لا شكّ…..لابليسِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *