اعلنت الراقصة صافيناز أنها تعكف حالياً على دراسة اللغة العربية ومذاكرتها بشكل كبير حتى تتمكن من إتقان النطق والحديث بطلاقة، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تجِد اللغة العربية بالشكل المطلوب الذي يرضيها ويحقق حلمها وأهدافها.

وكشفت صافيناو لصحيفة “الراي” الكويتية أنها اضطرت لرفض بعض الأدوار لعدم قدرتها على فهم واستيعاب جميع الكلمات والمعاني بالشكل المناسب الذي يجعل الجمهور يقتنع بالأدوار التي تقوم بتقديمها، إلى جانب الأدوار التي ينتظر صنّاعها أن تتقن اللغة بالشكل الكافي حتى تبدأ التصوير.

وتابعت:” لهذا سأقوم بتكثيف العمل على نفسي حتى أكون عند حسن ظن جمهوري وأكون قادرة على تقديم كل الأدوار. لن أحصر نفسي في دور الراقصة أو الفنانة الاستعراضية، سوف أجعل الناس يشاهدونني في شخصيات مختلفة لأكون ممثلة بشكل حقيقي وليس مجرد راقصة تشارك في الأفلام، وسأتخطى مرحلة “ضيف الشرف” لأتحوّل إلى ممثلة وراقصة، أو بمعنى آخر فنانة شاملة بما تحمله الكلمة من معانٍ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صحيفة “الراي” الكويتية عاملين حديث مع الدكتورة صافيناز
    للمساعدة على نشر الفضيلة

  2. ……….ويارب وفقها للنجاح في العملين
    اللذين يرفعان راس مصر /وامة الاسلام /على ذمة موريس العياط والبيطري الاخونجي بديع مرشد الاخونج للضلال …وشيخهما الاكبر الطهطاوي الذي افتى بجواز الرقص المختلط ..وكان من شيوخ حسن االبنا الراس الاكبر للاخونج..ورقصها ياجدع علوحدة ونص 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *