دافعت الراقصة الإرمينية صافيناز عن نفسها بعد اتهامها بازدراء الاديان بسبب ظهورها بغطاء للرأس يشبه الحجاب مع بدلة الرقص.

وقال صافيناز، في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «دريم»، إنها تحترم المحجبات ولكنها لم ترقص بالحجاب، موضحة: «أنا ملبستش الحجاب، ولكنها كانت طرحة».

وأضافت: «مشفتش أي تعليقات عن ارتدائى الإيشارب فهو غطاء على الرأس، لأنى لا أعرف قراءة اللغة العربية، وهذه ليست أول مرة أرتدى فيها الإيشارب، وارتديه أثناء دخولى للكنيسة، وأحيانا أرتديه للتصوير فقط».

وأوضحت: «والدتى تجلس بجوارى حاليا وترتدى الإيشارب فهل هذا يعتبر ازدراء أديان، وبعدين دى صورة، وأنا مش عبيطه علشان ألبس الحجاب وأطلع أرقص به والصورة التي تم إلتقاطها لى عادية ولم أتعمد إيذاء مشاعر أحد».

وكانت الراقصة الأرمينية صافيناز أثارت جدلا بصورة نشرتها لنفسها، خلال إحيائها حفل زفاف لإحدى العائلات المعروفة، وظهرت في الصورة وهي ترقص وترتدي بدلة رقص ذهبية اللون، وتغطي رأسها بالحجاب ما عرضها لانتقادات كثيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني الان اي شيء ينحط عالراسي يصير حجاب ؟
    طيب البنات الي لابسه حجاب ولابسه بنطلون ضيق وتي شيرت للسُره ماذا نقول عنها ؟
    بالنسه لهذهِ الراقصه اكيد ما راح تكون بهذا الغبـاء لتلبس حجاب وترقص , هي تكسب الملايين بمصر واكيد ما راح تضحي فيهم لكي تهين الحجاب لان مُسلمات كثيرات قايمات بالواجب لبسه الحجاب لنص راسها والقذله صابغتها اصفر ومنزلتها على عيونها ومو شايفه قدامها !

  2. هيدا كلو طق حنك
    مبين مش حجاب ولا من يحزنون (طرحة)…
    العيب مش عليها هي رقَّاصة وهيدا شغلها هز وفئش العيب على التيوس يلي عاملين حيط حماية حواليها …(٨٠٪؜منهم محسوبين على ديننا وبروحوا بيعملوا عمرة كذا مرة وبحجواا كمان…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *