أعاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مقتطفات من برنامج Fi-Male، الّذي سبق واستضافت فيه الإعلاميّة كارلا حداد، الممثل اللبناني الراحل فادي إبراهيم عبر شاشة الـ LBCI قبل ثلاث سنوات.

واستذكر الجمهور صوت فادي الجميل بالغناء أثناء أدائه أغنية “My Way” الشهيرة، حتى بات الفيديو الأكثر تداولاً في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت العائلة منذ يوم أمس الثلاثاء 27 والأربعاء 28 الجاري ابتداءً من الساعة الواحدة بعد الظهر لغاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الخميس 29 الجاري ابتداءً من العاشرة صباحاً لغاية موعد الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الانجيليّة في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي.

وكان عدد من نجوم لبنان والعالم العربي نعوا اللراحل من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا ابرزهم:

الممثلة رولا حمادة التي اعتبرته شريك نجاحها وهما مثلا معا “العاصفة تهب مرتين” و “نساء في العاصفة” أبرز وأنجح المسلسلات اللبنانية قالت عنه ” فادي ابراهيم ، بصمتك بالدراما اللبنانية ما بتنمحى ، بغيابك فقد لبنان ممثل كبير وقامة فنية ما بتتعوّض . يا زميلي وصديقي وشريك النجاحات ، حزني عليك وسع المدى . الرحمة لروحك”.

ناصيف زيتون كتب ” من أعمدة الشاشة اللبنانية والعربية..نفسك بالسما”.

يارا قالت في نعيها للراحل ” فادي_ابراهيم نجم من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، أعمالك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا  الله يرحم روحك”.

مروان خوري كتب ” ولا مرّة تلاقيت فيك الاّ وكانت البسمة على وجّك وكلّك إيجابية وحياة ! #فادي_ابراهيم خسارة كبيرة فنيّة وإنسانيّة ! الله يرحمك والعزاء لعيلتك وزملاءك وكل محبّينك”.

مكسيم خليل كتب ” فادي_إبراهيم كنت فارس من فرسان الذاكرة الجميلة ..تعازيي لعائلتك و لكل محبيك.. السلام لروحك المبتسمة دائماً..”.

قصي خولي كتب ” من آمن بي وإن مات فسيحيا. الممثل #فادي_ابراهيم في ذمة الله عزائي الشديد لكل اهله ومحبينه واصدقاؤه وعزائي ل لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه. وداعا خيّ الغالي وداعا يا ابو عمر سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته.”

شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التليفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين” كما خاض تجربة الإخراج في عملين. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مريومة كيف عاملة لباس عليك دخلت أملي لقاك نبارك لك العواشر عواشر مبروكة الزين الله يدخل عليك سيدنا رمضان بالصحة و السلامة و طول العمر 🥰

  2. بنت المخزنsays:
    مارس 1, 2024 at 3:07 ص
    الله يرحمه و يجعل متواه الجنة
    !!!!!!
    الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الانجيليّة في بيروت
    !!!!!
    قصي خولي كتب ” من آمن بي وإن مات فسيحيا.
    !!!!!!
    la 7awla wala 9owa illa bi Allah 🤦‍♀️

  3. صوته ما ساحر ما والو ! الاغنية رونها مسكينة و بغجها و شتف عليها مزيان و مسخها هههههههههه ما تخليك في القدود الحلبية و الدبكة و يا با أوف أوف أوف يا با و يا ميجانا و يا ميجانا ههههههههه آش داك تعوم في بحر غارق عليك ؟
    بالنسبة ل la catégorie occidentale طبقة الصوت الغربي أقوى بكثير و أعلى و أوسع من طبقة الصوت الشرقي في غناء اللون الغربي الأجنبي و كذلك مخارج الحروف لدى المغني الغربي أوضح و سليمة لأن هذا ملعبه و ميدانه.. و لهذا ” ميجانا و يا ميجانا” صعيب عليه يطلع بصوته ليصل لطبقة الصوت الغربي في اللون الأجنبي الغربي ..

    صباح الخير بنت المخزن، سافا؟ لباس عليك؟
    جمعة مباركة..🌷

  4. مريومة لاباس عليك عواشر مبروكة الله ذخل عليك سيدنا رمضان بالصحة و السلامة و تحقيق المبتغى

  5. اهلاً مريم عواشر مبروكة الله يذخل عليك سيدنا رمضان بالصحة و السلامة واش عرفتيني ستار مروكو ويام و أسماء اخرى 🥰

    1. هي بنت المخزن ستار موروكو ؟؟
      شكلها صارت حكومة هههههههه فكلمة المخزن كلمة اصلها من اجدادنا العراقين والعلويين ( السعديين) الذين حكموا المغرب .
      والمقصود بها الملك وحاشيته ، الان اعتقد يستعملوها المغاربة فقط للحكومة وبشكل ضيق .
      اهلا يا حكومة هههههههه اقصد ستار موروكو

    2. أهلا ستار موروكو مرحبا و ألف مرحبا نهار كبير هذا فين هاد الغبور؟ كديرة لباس عليك؟ رمضان كريم الله يدخله علينا و عليكم بالصحة والسلامة و الهناء و الأمان إن شاء الله..
      توحشناك ..مرحبا و عودة ميمونة ..
      🌹🌷🌺💐

  6. يا سلام عليك يا مزمزيغو ههههههههه
    طلعتي خبيرة اصوات كذلك ههههههههه وكلك مفهومية بالطبقات الموسيقية والصوتية ، يا بخت الي يكحكحك يا بنت هههههههههه هو الواحد شنو يريد اكثر من وحدة تلبس وتقلع القفطان وتعمل هزتين هههههههه وتستعمل طبقة صوتية حنوينة وينام هههههههههه انت كنز بالحقيقة ههههههههه

  7. تقدس الزوجة الي يدخل زوجها للبيت بعد يوم طويل متعب وممطر وضباب وما اعرف شنو اوصفه كما هو في لندن اليوم ههههههههه ويلاقيها حاطة العشاء وشاعلة شموع ومعطرة البيت ، ومعطرة نفسها وغير متعرقة ههههههه ، ولابسة قفطان تبع نجوى جعبورستان هههههههههه وتقعد تطعمه باصابعها والشاي على السماور بيخدر او نار هادئة ، ثم تولع له السيكار هههههههه وتكون خلعت القفطان الي هو اصلا مشلح ههههههههه وتعمل له هزتين من الي يديوخوا ههههههههه ومع ذلك نغمة صوتية ولا صوت البلابل يغردن بمقدم العيد في الربيع الجديد هههههههههه ويروح نايم على صدرها الي كلو حنان ههههههههه فلا يبقى تعب اليوم الطويل ولا يقربه الارق ولا يصيبه برد الليالي القوارص هههههههههه يا سلام هههههههههه شكلي راح انام لحالي بعد هذا الوصف الدقيق ههههههههه

  8. يا مراهقات نورت هههههههه
    اذا تزوجتم هكذا يجب ان تسعدوا الرجال ههههههه والا يطفشون مع الريح ههههههههه انا اريد تاخذون بالكم حتى تنسعدون وتسعدوا ازواجكم .
    يجب ان تصنعوا لازواجكم جو رومانسي وكلو حلال بحيث يحس الراجل ان الليالي معاكم هي فعلا

    ليالي الأنس الحلال و نسيمها من هوا الجنّة

    مع نغم في الجوّ له رنّة سمعها الطير وغنّى

    وهو قاعد يبصبص على الولية بتهز
    و القوام ميّاس يعاطِّف الأغصان

    فهو هذا الذي يبحث عنه الرجل ويقول عنه انه : النعيم للروح والعين ويخلي قلبه يتهنّى
    هههههههههه

  9. تعامل المراة مع الرجل بالطريقة التي وصفت هي عبادة لله بحد ذاتها ، والله يفتحها على الراجل الذي عنده امراة من هذا النوع ، وغير مستبعد انه في شهرين يصير مليونير حتى لو كان مفلس وحافي ههههههههه وياخذ اربعة شهادة دكتوراه كمان ههههههه لانه يكون مرتاح نفسيا والبيت كلو سعادة ، وسهل على الزوجة حتى لو كانت فقيرة وساكنة فوق السطوح تعملها مع زوجها ، فهذه شغلات لا تكلف المراة ، وبالمقدور عليها ، وكل النساء ممكن يهزوا هههههههه ويكون كلامهم وهزهم طول الليل حلو ، ، وفي الصباح عندما يصحى ويعمل حمام الرجل ويصلي الصبح تكون هي عملت فطار هههههه حتى لو فول ههههههعع لكن في نساء قعدون يعملون مشاكل وفضايح وقاعدين على النت او الحكي مع العائلة والصاحبات طول النهار ووووو تخبي على الزوج ، لا الليل فيه انس ههههههه ولا في الصبح فطار هههههههه فاكيد يروح للسكرتيرة تفطره الصبح ويعزمها بالليل على العشاء في فندق محترم هههههههه ويكون الراجل طار ههههههههه يا نسوان جهاد المراة حسن التبعل والا يطفش مع السكرتيرة ههههههههه وما ينفع ندم ولا لطم من قبلكم او عمل مشاكل ههههههههه

  10. تعامل المراة مع الرجل بالطريقة التي وصفت هي عبادة لله بحد ذاتها ، والله يفتحها على الراجل الذي عنده امراة من هذا النوع ، وغير مستبعد انه في شهرين يصير مليونير حتى لو كان مفلس وحافي ههههههههه وياخذ اربعة شهادة دكتوراه كمان ههههههه لانه يكون مرتاح نفسيا والبيت كلو سعادة ، وسهل على الزوجة حتى لو كانت فقيرة وساكنة فوق السطوح تعملها مع زوجها ، فهذه شغلات لا تكلف المراة ، وبالمقدور عليها ، وكل النساء ممكن يهزوا هههههههه ويكون كلامهم وهزهم طول الليل حلو ، ، وفي الصباح عندما يصحى ويعمل حمام الرجل ويصلي الصبح تكون هي عملت فطار هههههه حتى لو فول ههههههعع لكن في نساء يقعدون يعملون مشاكل وفضايح وقاعدين على النت او الحكي مع العائلة والصاحبات طول النهار ووووو تخبي على الزوج ، لا الليل فيه انس ههههههه ولا في الصبح فطار هههههههه فاكيد يروح للسكرتيرة تفطره الصبح ويعزمها بالليل على العشاء في فندق محترم هههههههه ويكون الراجل طار ههههههههه يا نسوان جهاد المراة حسن التبعل والا يطفش مع السكرتيرة ههههههههه وما ينفع ندم ولا لطم من قبلكم او عمل مشاكل ههههههههه

  11. وفي نسوان حتى لو يعملون فطار هههههههه لكن شكلهم يسد النفس ههههههههه عاملين مثل الغوغوليزا على وزن موناليزا ههههههههه والواحد ما يشتهي لا فطار ولا عشاء عندما يتذكرهم ههههههههه والمصيبة انهم ياتون في اوقات مواعيد الطعام ههههههههه كلت شوية حريرة وانسدت نفسي ههههههههه بسب دخولهم لنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *