في حوار لها اعلنت الشحرورة صباح عن رأيها باداء الفنانة كارول سماحة بدورها في مسلسل “الشحرورة” بالاضافة الى انها علقت على بعض الاخطاء التي ظهرت في المسلسل.

وقالت صباح: “أداء كارول كان ضعيفا ولكنها اجتهدت، كما أعذرها فى ذلك لأنها حاولت أن تنافس أدائى التمثيلي وهذا صعب، أما المخرج فأهمل تفاصيل كثيرة في حياتي وشخصيتي، بحثت عنها في المسلسل ولم أجدها“.

واضافت:”كما أنه ركز على شخصيات ليست مهمة مثل خالتي، للدرجة التي دفعتني للتساؤل “هو المسلسل عني ولا عن خالتي، ولكن المسلسل في مجمله حلو وكنت أتمنى أن تقدم سيرتي الذاتية من خلال فيلم سينمائي تكون السيطرة عليه أكبر وأفضل”.
واكدت صباح على انها غضبت حينما سمعت أغانيها بصوت كارول سماحة، حيث قالت: “عند الاتفاق على تفاصيل المسلسل توصلنا إلى أن كارول ستؤدي أغنياتي بأسلوب الـ Play back، وذلك لأن المسلسل يخصني ويقدم حياتي، والجمهور ينتظر مشاهدة وسماع صباح، إلا أنني فوجئت بغير ذلك، وغنت كارول أغنياتي بصوتها”.
كما نفت نيتها في اللجوء للقضاء بخصوص هذا الأمر، قائلة: “أعي تماما أن القائمين على المسلسل يهمهم ظهوره في أفضل صورة، ولا يعني خطأهم أنه متعمد لذلك لن أفعل شيئا”.
وعن رأيها في الثورات العربية، قالت: “رأيي في الشباب العربي والمصري تحديدا لن يختلف مهما حييت، فهو شباب قادر على تغيير الواقع وفعل المستحيل، وتحطيم الحواجز، ومادامت تلك الثورات قدمت مزيدا من الحرية والديمقراطية فيجب علينا جميعا أن ندعمها ونقف بجانبها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ماشاء الله كل هذا العمر وعندها قدرة استيعاب وإدراك لما تراه من حولها

    كنت اظن غنها وصلت مرحلة الهرتله والتشويش الذهني
    ولكن كلامها موزون وفاهمه كل كلمة بتقولها
    حتى عن رايها في الثوارات العربية …. فيها دبلومسيه رائعة

    لما رايت صورتها افتكرت غنها سوف تتكلم باسلوب الاشارة باليد

    أنا طبعا لم ولن أشاهد المسلسل أو أي مسلسل
    ولكن هذا لايمنع ان أسجل اعجابي بنقد ذات التسعين في ما تملكه من ادراك نفسي وحسي ونقدي 00(( ولله في خلقه شئون ))

  2. أقول صباح لن تتكرر…مثلها مثل العمالقة عبدالحليم وفريد وام كلثوم وعبدالوهاب وغيرهم من الناس الفريدين…هي آخر من تبقى من جيل العمالقة..بس تفرجوا على اغنياتها في اليوتيوب واستمتعوا..في أحد هذه الأيام يملك عذوبة صوتها وإلا ضحكتها وإلا جمالها قبل الشد والحقن…شوفوا مقابلتها مع بنتها هويدا…الأم والبنت اثنان قماري…بس خسارة ضاعت البنت…شوفوا شعر هويدا لا تمليس ولا كرياتين…ولا نفخ شفايف…مو زي فنانات هذه الأيام كلهم مسخ وطبعة واحدة حتى صوت ضعيف ومسنود بالتقنية…

  3. عزيزتي الشحرووووره
    بخصوص أنك للحين عايشه
    أموت بداااالك مثلا

    والله ماتستااهلي مسلسل عشاانك حديك عاااااد

  4. انا حسأل سؤال لانه محيرنى جدا…
    ازاى بنت صباح كما ورد فى المسلسل تتجوز لبنانى مسيحى رغم انها مسلمه بحكم ابوها المصرى المسلم؟؟؟ هل هى مرتده؟؟؟
    بليز من الجمهور اللى مابيعرف ما يجاوب على رأى العندليب جورج قرديحى !!!!

  5. شيري
    انا قرات من النت والله اعلم
    ان في المسلسل مغالطة انها خيرتها وعلمتها الاثنين
    بل هي حطتها مسيحية ارثودكسية ولما تزوجت في الثمانينيات من مصري مسلم اسملت
    والله اعلم

  6. شيري
    انا قرات من النت والله اعلم
    ان في المسلسل مغالطة انها خيرتها وعلمتها الاثنين
    بل هي حطتها مسيحية ارثودك س ية ولما تزوجت في الثمانينيات من مصري مسلم اسملت
    والله اعلم

  7. saba7 fanana ra2i3a we kadira we elli 3am yetmanalha el mot we eno lachou 3emloula mousalsal 2essit 7ayata eza mich 3ajbo ma ye7daro lachou 7acher nafso we feyit lahon 3al mawdou3 we 3am be3ali2. ana 3am 2e7dar el mousalsal we mabsouta fi we ba3rif ktir nass metli we kenet natreto min awal ma 2alo enoun ra7 ya3emlou.we allah ytawil be3omrik ya sabou7a we bel nihaye rabna houwi elli 7or be 3abido

  8. طبعا ما فيك ترفعي دعوى و خصوصا في المحاكم العربية لانه يمكن ساعة الحكم انت تكوني قابلتي وجه كريم

  9. انا كثير حبيت المسلسل بصراحة حبيتو من كل الجوانب بس لو كنت في مكان المخرج لغيرت اسم المسلسل من الشحرورة الى الشرشوحة صباح و علاقاتها …………العمى بقليها تمسك شب تترك واحد في كل ثانية مع شب و لسه المسلسل ما انتهاش اكيد مازال فيه شباب جايين في السكة …………………و الله هدا المسلسل شرشحها لصباح العمى شو ها الفنانة و شو ها العائلة ……………اما حكاية خالتها جميلة و الله اجمل من حكاية الصبوحة بكثير العمى اديش ها الست منحوسة خلصت على العالم كله و ما لحقت تنعم بزواجها ماتت بيوم زواجها ……………سيتي و الله حلو يجيبونا في رمضان مسلسلات مثل هيك نتسلى

  10. تمثيل كرول كان ممتاز كما أن صباح لها الحق في بعض ملاحضتها وأقول ربي يقويها علي إلي شفت في حياتها

  11. ade2 lfenene carole samaha ken ra2i3 w2aktar mn ra2i3 wana teba3et lmousalsal bas 3achena li2ano be3cha2a la hal fenen wb5sous yali 3m ytmano lmawt la set sabah l2a3mar b2id allah wbidoun mouzeyadet li2ano ma7ada 2edir yousal la nos l2echya yali hiye wosletla w5ale ykoun fi chwayet e7tiram lal nes

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *