حل الفنان السوري صباح فخري وإبنه أنس فخري، ضيفين على برنامج كلام من ذهب، الذي يعده ويقدمه الإعلامي طارق حموية، عبر أثير إذاعة صوت الحرية.

في البداية تحدث فخري عن قصة نجاحه وألمه وإختصر عندما قال: “أنا اصبحت قلعة عندما نحت بالصخر، والحياة كذلك فكلما تعذبت في الوصول إلى مبتغاك في الحياة، كلما كان الوصول أعظم وأكبر”.

وأضاف “رغم أنني ابن عائلة مسلمة ملتزمة دينية (عائلة صوفية)، إلا أنني لم أجد أي ما يوقفني في مسيرتي، فالموسيقا مذكورة في القرآن الكريم”.

وتابع فخري: “ليس هنالك ما يدعو للقلق إذا أخذ مسلك موسيقي مغاير للطرب والقدود الحلبية، فأنا على إيمان بإبني وأعلم أنه مهما جرب طرق أخرى، سيعود إلى ما تربى عليه.. وابني أنس ما طلع ع كتافي وانا مراهن عليه وما حدا دخلو”.

وهنا تحدث أنس أنه يتعلم ويتثقف من والده وانتقادات الشارع تجاه ما يحصل وما يرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا يعنيه، وهو على ايمان كامل بنفسه وهو حاصل على رضا والده وهو ليس بصدد الرد على ما يقال عنه، وقال: “انا ما عم اغلط لبرر لحدا”.

وتخلل اللقاء بعض الأغاني الطربية والقدود الحلبية على الهواء مباشرة، واتصالات من محبين لفخري، تحدثوا من خلالها عن اعجابهم ومدى سعادتهم في التواصل معه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *