استطاعت الفنانة العالمية “جيسيكا ألبا” أن تصبح رسمياً ضمن قائمة السيدات الثريات فى الولايات المتحدة الأمريكية متغلبةً بذلك على النجمة العالمية “بيونسيه”.

ذكرت صحيفة “هافنجتون بوست” الأمريكية أن الفنانة “جيسيكا ألبا”، البالغة من العمر 34 عاماً، أصبحت من السيدات العصاميات بالولايات المتحدة والفضل فى ذلك يعود لشركة “Honest” التى تُقدر قيمتها بـ 1.7 مليار دولار، وتملك “ألبا” حوالى 20% من قيمة أسهمها التى شهدت تزايداً ملحوظاً فى البورصة خلال الآونة الأخيرة مما جعلها تتغلب على الفنانة “بيونسيه”.

وفى السياق ذاته، قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن ثروة “ألبا” وصلت لـ340 مليون دولار، بينما وصلت ثروة “بيونسيه”، البالغة من العمر 33 عاماً، لـ250 مليون دولار، وفقاً لمجلة “فوربس”.

وتفوَّقت “ألبا” على مجموعة كبيرة من السيدات الرائدات فى الولايات المتحدة مثل “سوزان وجسيكى” المدير التنفيذى لشركة “يوتيوب” والتى تقدر ثروتها بـ300 مليون دولار، و”ماریسا مایر” المديرة التنفيذية ورئيسة شركة ياهو، والتى تصل ثروتها لـ40 مليون دولار.

احتفظت الفنانة العالمية “بيونسيه” لنفسها بلقب أغنى امرأة لفترة طويلة بفضل الجولات العالمية التى تنظمها وتوزيع ألبوماتها التى دائماً ما تحقق مبيعات قياسية على مدار الأعوام الماضية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *