يواجه السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السابق، والذي تقدم باستقالته بصورة مفاجئة مؤخرا، كثيراُ من التحديات والاتهامات.

ترددت موجة من الشائعات ضجت بها وسائل الإعلام العالمية، تفيد بأن بلاتر كان على علاقة مع عارضة الأزياء الروسية الحسناء إيرينا شايك، الصديقة السابقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

صحيفة “ديلى ميرور” الإنجليزية، تحدثت عن علاقة غرامية جمعت بلاتر، بعارضة الأزياء الروسية، وكانت صحيفة “الموندو” الإسبانية قد نشرت تقريرا بعنوان “كل النساء في حياة بلاتر”، تحدثت فيه عن العلاقات الغرامية العديدة له مع النساء.

صحيفة “ديلى ميرور” أشارت نقلا عن تقرير نُشر بصحيفة “الموندو” الإسبانية، أن إيرينا شايك من ضمن النساء اللاتي دخلن قلب بلاتر البالغ من العمر 79 عاما، بجانب زواجه 3 مرات وارتباطه بفتيات أصغر منه في السن مثل ليندا باراس ولونا بوجوسكا وغيرهم.

علاقة جوزيف بلاتر كانت قد توترت باللاعب كريستيانو رونالدو العام الماضي، وتحديدا قبل فوز الأخير بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، عندما قال بلاتر عنه، إنه ينفق أموالا طائلة على تصفيف شعره بالإضافة إلى أنه شبهه بالقائد العسكري الذي يتحرك بصعوبة.

يشار إلى أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك التي تبلغ من العمر 29 عاما، ترتبط في الوقت الحالي مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر، حيث ظهر الثناي في أكثر من مناسبة سوياً.

بلاتر بعد استقالته من رئاسة الـ”فيفا” ينتظر الكثير من اتهامات الفساد والرشى، بعدما سيطر على منصبه كرئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم لسنوات عديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وكان كل هذه الأمور كانت مخبأة تحت سابع ارض لا احد يعلم بها.
    بالعكس هذه الفضايح كانت معروفة للقروش الكبرى ولكن الان وجب ظهورها
    فهذا العجوز انتهت فترة خدمته (والظاهر أراد التمسك بالكرسي وهم لا .
    وايضاً هذه الفضايح ظهرت مناسبة ل روسيا من اجل سحب المونديال لها بدل قطر او أقلها زعزعة المناسبة الكروية لقطر .

  2. ياخذ فلوس الرشاوى و يصرفهم على البنات! عقروش داصر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *