دعا والد الضحية نادين التي قتلت مع ابنة المطربة المغربية ليلى غفران في مدينة الشيخ زايد -جنوب العاصمة القاهرة- يوم الخميس الماضي إلى حظر النشر في قضية ابنته لوقف نهش عرض ابنته، مؤكدا أن ابنته كانت متدينة وتواظب على الصلاة.

في الوقت نفسه، اعترف صديق ابنة المطربة المغربية بزواجه من الضحية هبة إبراهيم العقاد “سرا”، فيما بدت غفران في حالة نفسية صعبة أثناء جنازة ابنتها التي شارك فيها عدد من الفنانين، ومنهم فيفي عبده التي شاركت في تغسيل هبة.

ورجح خالد جمال الدين -في تصريحات لبرنامج البيت بيتك على التلفزيون المصري مساء السبت- وجود دافع السرقة وراء قتل ابنته وصديقتها من خلال هجّام استغل وجود الضحيتين وحدهما بالشقة.

وأوضح قائلا: بعد معاينة النيابة، ذهبت لشقة ابنتي فاكتشفت وجود عتلة (قطعة حديد طويلة) طويلة كانت موجودة على مرتبة سريرها، ولم تحرز في النيابة، وهذا دليل قد يفيد في الوصول إلى المجرم”.

وتابع: “شنطة نادين أيضا اكتشفت أن بداخلها آثارا لدماء القاتل” مشيرا إلى أن هذه الأدلة التي اكتشفها أخطرت بها النيابة لضمها إلى أحراز القضية.

ورجح والد نادين أن تكون العتلة وآثار الدماء وأيضا الطعنات التي تعرضت لها ابنته من الخلف ثم ذبحها دلائل بأن هجاما أو لصا أتى للسرقة وليس لشيء آخر”.

وبنبرة قوية ناشد جمال الدين رئيس الجمهورية والنائب العام في مصر بحظر النشر في قضية ابنته وصديقتها، وعدم الخوض في تفاصيل الموضوع”.

وبرر ذلك بأن وسائل الإعلام تخوض في تفاصيل لا تستند إلى قرائن أو دلائل، وأيضا تحمل كذبا وبهتانا على ابنته”. وقال ودموعه تغلب كلماته: “اكتبوا الحق.. هذه أعراض الناس”.

وأكد جمال الدين على أن ابنته سمعتها طيبة جدا ومحبوبة من زميلتها، وكانت تصلي وتعرف ربنا، وكانت أيضا من المتفوقين”. وشدد على عدم وجود مخدرات أو خمور في شقة نادين وصديقتها، كما أنها لم تتزوج بعكس ما قيل”.

عم نادين بدا خلال اللقاء متأثرا من خوض وسائل الإعلام في القضية بتفاصيل خاطئة، وقال: “أدعو الله أن تكون هناك صحوة أخلاقية، لماذا ننهش في أعراض فتاة قتلت، فين الشرف والأخلاق؟”.

بنت ليلى غفران.. متزوجة

من جانبه، قال علي محمد علي “٢٥ سنة” صديق هبة أمام تحقيقات النيابة: إنه تربطه قصة حب والقتيلة هبة منذ ٤ سنوات، وإنه تزوجها منذ عام ونصف العام، وأن الضحية تحتفظ بعقد زواج رسمي داخل خزينة خاصة بشقة والدتها في الدقي، وأنه يعاشرها معاشرة الأزواج في شقة المطربة ليلى غفران في شارع الحسيني بالدقي.

وأضاف “الشاب” في التحقيقات أنه كان يلتقي الضحية في أماكن عامة وشقق بعض أصدقائه لأن أسرته رفضت ارتباطه بها لفارق المستوى الاجتماعي، بحسب ما ذكرته صحيفة “المصري اليوم” الأحد.

وقال: إن هبة اتصلت به فجر الخميس الماضي، اتصلت به وأخبرته بأن شخصا هاجمها وصديقتها نادين داخل شقة الأخيرة في حي الندى بالشيخ زايد، وشرح الشاب أنه انطلق بسيارته من مصر الجديدة إلى الشيخ زايد، واستنجد بحارس الأمن، واكتشف أن الشقة مغلقة، فقام بكسر الباب، ووجد الضحية تنزف دماء من أنحاء متفرقة بجسدها ومن فمها وكان صوتها ضعيفا.

وحول مرتكب الحادث، قال الشاب: إنه لم يسأل عن شخصيته لأنه كان خائفا على هبة من الموت، وأنها كانت ترتعش وتصاب بإغماءة وتفيق بعد لحظات.

وقال الشاب: إنه نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد لإنقاذها، وتم إجراء جراحات عاجلة لها وتوفيت، وأضاف أنه تشاجر مع الضحية قبل الحادث بأسبوع بسبب علاقتها بنادين وأنه طلب منها قطع علاقتها بها وحدثت بينهما مشاجرة، وأنه طلب منها ألا ترفع صوتها عليه مرة أخرى، وقال إنه لم يلتفت لوجود جثة نادين داخل غرفة النوم الرئيسة لأنه كان مشغولا بنقل هبة إلى المستشفى.

المطربة المغربية تحضر الجنازة

وحضرت أسرة الضحية هبة إبراهيم العقاد أمس السبت بعد أن قدم والدها من لندن، وظهرت ليلى غفران وسط زملائها في الوسط الفني؛ حيث حضرت ونهى العمروسي وماجدة نور الدين وسامي مغاوري وفيفي عبده التي شاركت في تغسيل الضحية هبة العقاد.

بينما حضر عدد كبير من أصدقاء الضحية “هبة”، وانطلقت السيارات قبل صلاة الظهر إلى مسجد السيدة نفيسة، وقادت المصادفة إلى أن تكون صلاة الجنازة على ٦ أشخاص، بينهم ابنة ليلى غفران، وحمل كل أقارب متوفى جثمانه، وانطلقوا إلى مدافنهم، بينما تم حمل جثمان “هبة العقاد” وسط بكاء زميلاتها وأصدقائها وأفراد أسرتها إلى مدافن الأسرة في الإمام الشافعي، حيث تمت مراسم الدفن.

“هبة لم تُنحر”

من جهتها نفت الداعية الإسلامية منى صلاح، أن تكون هبة إبراهيم العقاد -ابنة المطربة المغربية ليلى غفران- قد نُحرت، مؤكدة أنه لم تكن بها أية جروح بمنطقة الرقبة.

وقالت للشرق الأوسط: “لقد شاركت في غسل هبة، وأؤكد أن إصاباتها كانت كلها عبارة عن طعنات في منطقة البطن والصدر، كما أن يديها كان بهما جروح من أثر مقاومة قاتلها”.

وأضافت: “ما تردد عن إصابة المغدورة بستين طعنة، وأنها نحرت من الخلف، عار تماما عن الصحة، وما هو إلا مبالغات إعلامية لا أعلم الهدف منها”.

وأشارت إلى أن الفنانة المصرية فيفي عبده، شاركت في تغسيل هبة، وقالت: “كلنا رأيناها مبتسمة، وكان وجهها أبيض، ويوم القيامة سيقتص لها الله من قاتلها على ما فعله بحق فتاتين في عمر الزهور”.

دم ابنة ليلى غفران وصديقتها خالٍ من الكحول والمخدرات

نتيجة معاينة آثار جريمة مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران

مقتل ابنة المغربية ليلى غفران وصديقتها طعنا في مصر

ليلى غفران و ابنتها هبة
ليلى غفران و ابنتها هبة
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. من علامات القيامة يكثر الهرج وسال الرسول اللة ما هوالهرج قال رسول اللة ان ياتي يوم تقتل النفس ولا تدري سبب قتلها انالله وانا الية راجعون والله يغفر لجميع اموات المسلمين

  2. limada nonafi9 tarbiya hiya sabab nas dol mich mitrabiyin

    3achan sit walditha wapoha 3aychin hayat mafihach ri7t halal koli floshom min haram 3achan kida rabina biyifdahom fi donia abli akhra bas zayi mabin2ol dayman rabiha yatghamadha brahmite 3ach hiya zayina kolina bnighlat mohim nit3alim nsalah ghalatna abli manmout

    asif atmana mahadich yifhani ghalat di 7eriyat ta3bir

    [email protected]

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ
    جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا
    بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نادمين
    اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهمُ ، وارْحمْهمُ ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهمُ ، وَوسِّع مُدْخَلَهُم ْ
    واغْسِلْهمُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم من الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس
    وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ،النار وَأَبْدِلْهمُ دارا خيراً مِنْ دَارِهم ،
    اخى
    اتقى الله فيما نقلت ولا تتسرع بالكتابة على ما ليس لك به علم فلماذ لم تتخيل نفسك مكان هؤلاء قبل الكتابة
    لماذا لم تتذكر حديث الرسول صلى الله علية وسلم فيما قال
    حب لاخيك ما تحب لنفسك
    ما وضعك الان بعد تجلى الحقائق وتقرير الطبيب الشرعى وبيان الداخلية
    هل تعتقد ان احدآ يقراء لك
    هل تعلم كيف ترد عن ما تسببته من سيئات ارتكبتها فى حق الموتى
    هل لديك القدرة ان تكون قادر على رد الظلم عن كتابتك
    هل لديك القدرة ان تكون قادر على الاعتذار
    هل تعلم ان الله يقبل منك الا بعد اذا سامحك صاحب الحق
    بادر بتصحيح امورك الى الله وعبادة فى هذة الايام المبارك التى قال فيها الرسول الكريم : ما من عمل صالحا احب الى الله فى الايام العشر قالو ولا الجهد فى سبيل الله يا رسول الله قال ولا الجهد فى سبيل الله
    انتهز الفرصة وبادر بالرجوع الى الله

  4. slm this msg 4 maghribi; odkoro amwatakom bil7osna. la ta7kom 3aliha min omahA,ALLAH yghfar laha walsadi9tha. also u have mother sister aunt daghter…..so it`s a shame 2 wrot that. it`s easy to talk about ppl and say 7oryat ata3bir istaghfir ALLAH.

  5. انا بنت زيهم مفيش بنات فى سنهم يبقوا لوحدهم كدة احنا مش فى اميريكا احنا مسلمين وكمان من مصرالاب والام هما ال لازم يموتوا بنفس الطريقة لانهم السبب حرام عليكوا بناتكوا وال انتوا عملتوه فيهم دة حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. في مقابله مع القاتل المزعوم قال انه سرق ابموبايلات و400جنيه في الاول كانت 200 فزيدوها شويه ثم قال بانه اضاع الموبايل والنقودفي الحديقه وموبايل نادين اعطاه لصديقه فكيف اتصلت هبه بصديقها وكيت هو اجر اوتوبيس واعطاه 50جنيه ادا هو اصلا اضاع النقود والموبايل كلام يحسه القارئ مفبرك وغير مرتبط ببعضه

  7. قال رسول الله صلى الله عليه آله وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفار من
    نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم.فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟فقال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم.
    يا مصيبتنا !!

  8. انا اساس ليلى غفران ما بحترم التاتوو اللي على اغلب جسدها!!!!!!!!!!!!!!!!! وشو متوقعين تطلع بنتها؟؟؟؟ ..الله يستر على جميع الناس

  9. يا عالم من توفاه الله بتلك الطريقة فانه يعد من الشهداء والله اعلم وانتم تتكلمون عنهن بهذا الكلام الغير مسئول تكسبون آثاما لا تدرون كم هي والى اين ستذهب بكم بغض النظر عن ديانة من يعلق فهذا موضوع انساني وليس له علاقة بدين معين , اتقوا الله في انفسكم وابتعدوا عن الشبهات ولا تورطوا انفسكم مع الله سبحانه وتعالى فيؤدي هذا بكم الى النار والعياذ بالله ، ان الانسان الحقيقي الايمان كان يرفض في عهود سابقة ان يرضى بان يكون قاضيا حتى لا يظلم فيذهب الى النار , وانتم ليس مطلوبا منكم ان تحكموا وبالرغم من ذلك تتبرعون في الذهاب الى النار بارجلكم فاتقوا الله بانفسكم …

  10. يا عمي توب الامور واضحه مثل عين الشمس الام متحرره اكثر من اللزوم والبنت اكيد رح تكون نفس الشي وازود والقصه فيها خيوط جواز عرفي وبوي فريند وشو ما بدك ..حسب رايي الناس لازم تاخد عبره من هاي الحوادث وبالدات في هاي الحوادث فش دخان بلا نار

  11. الاخوة الكرام ان كانتا هاتين الفتاتان ذاهبتين الى الجنة او الى النار فلا يجوز لنا الا الترحم عليهما اما فيما يتعلق بالحكم عليهما فاسمعوا هذه القصة عن الرسول الكريم عليه اشرف الصلوات والتسليم : كان في بني اسرائيل رجل مؤمن له جار مؤمن ولكنه ضال او على ضلالة فكان المؤمن كلما رأى الضال يقول هذا كافر ملعون ان اخرته هي نار جهنم ، وعندما وافتهما المنية ادخل الله الضال الجنة وادخل التقي النار وقال له رب العزة والجلال متى نصبت نفسك مكاني لتحكم بين العباد * فاخواني الافاضل استغفروا ربكم ولا تنصبوا انفسكم مكانه في الحكم حتى لا يسخط الرب عليكم (يسأله من في السماوات والأرض كل يوم هو في شأن ﴿29﴾ فبأي آلاء ربكما تكذبان) صدق الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *