خطفت الفنانة المصرية علا غانم، الأنظار إليها بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا.

ونشرت النجمة علا غانم، صورتها عبر حسابها على “إنستجرام“، ونالت الصورة إعجاب جمهورها و متابعيها الذين أكدوا انها بدت أصغر سنًا.

إطلالة علا غانم

مكياج علا غانم أعطاها مظهرًا شبابيًا اكملتها بقصة شعر عصرية ولون يعتبر من أكثر الألوان الرائجة فيما يتعلق بلون صبغات الشعر.

مكياج علا غانم جاء على يد خبيرة المكياج رانيا سالم التي طبقت على وجه علا مكياج سموكي معدني، وتمّ توحيد البشرة بكريم أساس لإعطائها المزيد من الإشراقة. كما تم اعتماد الهايلايتر بطريقة مع البرونزر والبلاش.

وتم اعتماد السموكي لمكياج العيون مع الألوان المعدنية التي تعتبر رائجة حاليا، وتم رسمهم بالآيلاينر الأسود مع اعتماد لون النيود للشفاه. وتمّ اختيار تسريحة ذيل الحصان مع غرة مائلة.

الجمهور على السوشيال ميديا أشاد بجمال علا والتغيير الذي أحدثته لها رانيا فيما يتعلق بطريقة المكياج الجديدة التي اعتمدتها لها.

@ranyasalem2

مكياجي علي القمر علا غانم ♥️🦋@Ranya Salem (chance salon)

♬ Alf Rouh – Balqees

ونشرت رانيا فيديو من جلسة التصوير التي خضعت لها علا بعد الإنتهاء من وضع المكياج عبر تيك توك، معلقة “مكياجي على الجميلة علا غانم”.

وكانت الفنانة علا غانم منذ اسبوع تقريبا سألت الجمهور عن رأيهم بمكياجها التي طبقته لها رانيا سالم.

أحدث أعمال علا غانم

يذكر أن، علا غانم تشارك في فيلم “أولاد حريم كريم“، ويعد استكمالا لنجاح الجزء الأول لفيلم “حريم كريم” والذي عرض قبل 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005،

ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *