أعلنت الفنانة القديرة صفية العمرى عن حزنها الشديد لما يحدث فى البلاد من عمليات قتل وتخريب تتبعها جماعة الإخوان، مشيرة فى تصريحات خاصة لليوم السابع إلى أن الطرق التى تتبعها الجماعة من ترويع الآمنين وقتل الأبرياء من رجال الشرطة والمواطنين المدنيين، لم نرها فى مصر على مدار التاريخsafiya el omari.

ودعت العمرى القوات المسلحة إلى ضرورة الوضع فى الاعتبار كل الاحتياطات اللازمة والاستعداد للتصدى للإخوان فى أى لحظة، خاصة وأن الجماعة من أهم صفاتها الخيانة، مشيرة إلى أن مشهد أمس من قتل ضباط الشرطة والتمثيل بجثثهم جلب لها نوعا من الاكتئاب الحاد، والقلق على أمن ومستقبل مصر.

وتساءلت صفية، قائلة أين يتواجد مرشد الإخوان الآن بعدما دعا جماعته لتخريب مصر وقتل أبنائها، ولماذا يترك حتى الآن خارج السجون هو وباقى قيادات جماعته.

وأضافت الفنانة القديرة أنها ظلت أمس على مدار اليوم فى حالة قلق شديد هى وشقيقتها، خاصة أن زوج شقيقتها أحد ضباط الشرطة المكلفين بفض اعتصام ميدان رابعة، داعية الله أن تمر مصر من هذه المحنة على خير وسلام وبأقل خسائر ممكنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ابتدى الدبان المعفن يطلع علينا
    المادموازيل شايفة وشايفة فقط اعمل العنف التى تتبعها الاخوان المسلمين
    لكن ماشافتش المصريين اللى اتحرقوا احياء وماشافتش الاف القتلى برصاص الجيش والشرطة اللى واجبة الاساسى حمايتهم
    لكن تقريبا جيشنا وشرطتنا ثقافتهم اسرائيلية !!!!!!

  2. مادموزيل ايه قول عجوز قول مومياء قول حرباء …على قدر سمعة اللي يطلعو و يسبو فالاخوان و يشعلو نار الفتنة على قد ما نعرف وين الحق و وين الباطل و على قد ما نعرف الطبقة الي تايد فالسيسي و طينتها لمعفنة

  3. كل ما أقوله هو حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ….. العواهر هم من يحكموا مصر وكلمتهم فوق كلمة الشعب ….ولكن كلمة الله سبحانه وتعالى فوق كل من حرض وشمت ومن شارك في دم كل مصري ….

  4. مع احترامي للمصريين
    يعني معقول مافي حدا بمصر غير الفنانات بتحكي
    لك كرمال الله روحي تستري وأستغفري ربك ماضل من العمر شي يا ختيارة الجن

  5. ألا يوجد في مصر رجل رشيد؟؟ أرى أن الكلمة و الأمر و النهي يأخذه فقط ما يسمى ب ”الفنانين”.. !!!
    صحيح أن الفنان كذلك مواطن و من حقه أن يدلي بدلوه في أمور بلده …و لكن ليس إلى حد أن يأخذ زمام الأمور كلها و يأمر و ينهي.. حتى أصبح كل فنان نسيته الكاميرات و أهمله المنتجون و تم رميه لزاوية الأرشيف…ينفض الغبار عنه و يقوم لكي يفتي على كيفه.. !!
    يا مدام العمري،، يا فنانة …العالم كله قد أدان جيشكم و شرطتكم فيما فعلته…لأن الدول التي تحترم حقوق شعبها لا يمكن أبدا أن تسمح لنفسها بأن تحرق مواطنا معتصما اعتصاما سلميا… حتى لو كان يطالب بإسقاط حكمها و تغييره بآخر..و لكن لا تعطي لنفسها الحق بأن تصادر حقه في المعارضة بواسطة ((محرقة)) !! هذه وصمة عار في جبين جيشكم و جنرالاته…لأن التاريخ لن يرحمهم و سوف يصنفهم في قائمة جنرالات الدم و الرصاص !! نقطة انتهى.

  6. یا بوووی های بعده عایشه انا عبالی انقرضت مثل الدیناصورات . حسنی حکم 33 سنه سرق والی معای ملیارات الشعب جائت الثوره وازالت الاسماء فقط. عملوا انتخابات نزیهه ومش 99.99.99 بالمیه ولاول مره منذ زمن الفراعنه وما رضوا بالحق. الان یتکلمون عن الارهاب. وحسنی وملیارات مصر المسروقه الیس بارهاب . مشکلت مصر لن تنتهی بسهوله وقد تکون العراق الثانیه وهذا ما یریده السیاسیین الجدد وهو حسنی مبارک باسماء اخری.

  7. صباح الورود والقرنفل واليسمين لي احلى ام الورود والزهور شكرًا حبيبتي على السؤال ان شاء الله تكونين بألف خير وصحة وعافية والبنات أيضاً … وسلامي لمريومتي والجميع وجمعة مباركة ….

  8. كل وحدة تعنس و ما عاد تنفع لا لكيف و لا للضيف بدها عمو مبارك ابو دربكة … من امثال رغدة

  9. عندها عين من زجاج دائماً تغمز مثل المونيكات بتاع البستيك اللي كنا نلعب بيها وحنا صغار والمضحك انها سعيدة بالفستان ومطالعة ايديها بتقول ها انا يا مخرجين لسة صغيرة …..

  10. الفنان واجهة اعلامية ومن حقحه ان يقول كلمته ، اللي ما يسترجي اي فنان يحكولو شي كلمة حتى تبداء اسلحة العرب بالشتاىٰم والسباب هذا هو فقط سلاحكم اليتيم اللذي تمتلكونه ، طيب حاسبو انفسكم اولا ونضفو قلوبكم المليىٰة بالحقد والغل عندها فقط سيعم الحب والسلام ولا تنسوا بان الله من يحاسب البشر وستساٰلون يوم القيامة ،

  11. الفنانين اقذز مخاليق ربنااااااا كانوا فين ثورة يناير هاااااااا مش دول اللي كانوا بيقولوا مندسين واجندات خارجية وهاتك يا عيط على مبارك دول عايزين الحرق قال وجه اعلامية دية وجهة حقيرة وقذرة

  12. طيب اخت بسمة، عندما بعض المرات نتجادل، لماذا تكونين انفعالية و تجادلين بالمثل و اكثر، مثلاً لو الان قلت لك، احسن الذين احرقوا الكنائس في مصر و المفروض يقتلوا كل المسيحيين!!!هل سوف تقولين عادي و ما راح تنغلي و تنفعلي علي!!! و تقول لي، رب العالمين سوف يحاسبك!!! طبعاً لا..

    نحن المسلمين او العرب عاطفيين جداً ونحس و نشعر بكلما و اشياء تحصل من حولنا…
    اذا نتقارن بالاوربيين، ليس لديهم احاسيس او مشاعر، عندي ناس انكليز يعملون معي، الي ابوه مات او امه ماتة، نفس اليوم و ثاني يوم رجع للعمل!!!

  13. الجيش القذر دلوقتي بيضربوا الناس بالرصاص من الطيارات الاباتشيييييييييييي في رمسيس كلموني اكتر عن الحقارررررررررررررررررررة بقينا سوريااا على الاقل الجيش السوري منحاذ لي بشار عشان نفس الطائفة دول اية دول معقول مسلمين الكفرة معملوش كدةةةةةةةة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *