كشف المنتج والملحن المصري صلاح الشرنوبي عن تحضيره حاليا لإنتاج عمل فني يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة وردة الجزائرية يستعرض من خلاله تاريخ حياتها منذ مولدها مرورا بأهم المحطات الفنية في حياتها إلى أن وافتها المنية في منزلها بالقاهرة منذ عدة أيام؛ حيث أكد أنه كان متفقا معها على تقديم هذا العمل في حياتها، إلا أن القدر لم يمهلها لكي ترى هذا المشروع بنفسها . وقال الشرنوبي إن مسألة تقديم عمل فني عن وردة الجزائرية أمر يراوده منذ فترة طويلة؛ حيث إنه تحدث معها في هذا الشأن من قبل أثناء تصويرها مسلسل “آن الأوان “، وهو الأمر الذي رحبت به بشدة، إلا أن الأمور توقفت بعدها لانشغاله وانشغالها بأعمالهما الفنية .

وحول طبيعة العمل الفني المقرر تقديمه عنها -سواء كان فيلما سينمائيا أو مسلسلا تلفزيونيا- قال الشرنوبي “أعتقد أنه سيكون مسلسلا، خاصة أن حياة وردة مليئة بمحطات كثيرة يجب التوقف عند كل محطة منها، ولذلك فإن تقديم قصة حياتها في فيلم سينمائي لن يكون أمرا منصفا “.

وأضاف: “هذا المسلسل يحتاج حاليا إلى موافقة الورثة والمتمثلة في ابنها رياض وابنتها وداد، إذ إنني منذ وفاة وردة حتى هذه اللحظة لم أستطع الوصول إلى رياض”.

وعن الممثلة التي من الممكن أن تجسد شخصية الفنانة الراحلة، قال الشرنوبي: “لا توجد ممثلة حتى هذه اللحظة في ذهني من الممكن أن تجسد شخصية وردة الجزائرية، ولكن حينما نحصل على موافقة الورثة، فوقتها من الممكن اختيار الممثلة التي ستقدم هذا العمل المهم “.

وحول ما تردد عن وقوع خلافات بينه وبين وردة -في الأيام الأخيرة من حياتها، نظرا لمطالبته لها بضرورة الاعتزال- نفى الشرنوبي هذا الكلام جملة وتفصيلا؛ حيث قال: “لم أصرح بمثل هذا الكلام؛ حيث إنني لم أكن أجرؤ لكي أقول لأميرة الطرب العربي أن تعتزل وتترك مكانها في الوسط الفني، وإن كنت أعترف أنني طالبتها من خلال وسائل الإعلام بضرورة التوقف عن قبولها لبعض الأغاني التي قدمتها خلال الآونة الأخيرة؛ لأنها لم تكن على المستوى”.

يذكر أن وردة الجزائرية قد وافتها المنية في منزلها بالقاهرة عن عمر يناهز 73 عاما، إثر إصابتها بأزمة قلبية، وتم نقل جثمانها إلى بلدها الجزائر وتم دفنه هناك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ياااااااااااه لم يمر اسبوع ع موتها كانه كان يستنى …
    الله يرحمك ياوردة و يرحم جميع الاموات

  2. تجوز ع الميت الرحمه
    الله يرحمها بس وأتمنى لو فعلا يجيبوا مسلسل عن حياة ورده

  3. أحـــــــــــــي نندب بالمقلوب
    المخلوقة ماعندهاش ايام من دفنها ه يفكر بعمل يجسد سيرتها
    لااله الا الله

  4. ” كي كان حي مشتاق تمرة وكي مات علقوله عرجون” مثل جزائري

    1. رغم أنى لا أفهم جزائرى لكن فهمت المثل
      يعنى كان مفروض تكريمها بحياتها

      1. الشخص عندما يموت اخي رامز يحتاج دعاء وذكرا بالخير ينتفع به وليس لمن ينشر سيئاته فما جدوى عمل من هذا النوع يحكي سيرتها وكلنا نعلم ان حياة الفنانين لا تخلو من موبقات غفر الله لها ولنا ولسائر المسلمين ما كان من ذنوبنا.
        بخصوص التكريم من وجهة نظري ( وان كنت لست من هواة اغانيها ولا المهتمين بها ) قد نالته اذ طالما حظيت بالاهتمام ولكن تمنيت لو ان هناك من نصحها بصدق بالاعتزال منذ فترة ولن طبعا ليس الشرنوبي ومن هو من اهل الفن من يفعل هذا

        1. على فكرة الأخت العزيزة
          والله لا أقصد آى اساءة لا ليكى ولا للمرحومة
          انا بس فرحت عشان عرفت افهم المثل

          1. وانا لم ار في تعليقك الا كل خير يا اخي ولم اقل انك اسات لي ولا لها.
            لهجتنا بشوي ارادة وحماس تفهمها ان شاء الله

          2. حصلت لنا البركة يا أخت لبنى
            وسعيد جدا لمجرد الحوار معك ايتها الأخت الكريمة

  5. ما نامنهومش هذ الغداعين قال ايه قال الفنانون الله ايسود حليسكم انشاء الله

  6. أنت اترك المخلوقة بحالها خليها لربها ما بدها تكريمك …..أنت ما من وراك خير
    .أصلا ما ابتدت الأغاني ينحدر مستواها الا لما انت ابتديت تلحن
    أسعد الله صباحك يا غريب
    كيفك اليوم ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *