نشر الفنان المصري رامي صبري صورة جديدة على حسابه الرسمي على موقعي “فيس بوك” و”إنستجرام”، وبدا فيها بشكل متغير عما اعتاده عليه جمهوره، ولم يتمكن البعض من التعرف عليه.

وبمجرد أن نشر الفنان المصري هذه الصورة، انهالت الكثير من التعليقات التي تعترض على شكله بـ”اللوك” الجديد، بعدما غير لون شعره ليصبح مائلا إلى البني، وظهر بشفاه تبدو منتفخة بعض الشيء، الأمر الذي دفع البعض إلى اتهامه بإجراء عملية تجميل من أجل الظهور بهذا الشكل فشبهوه باللبناني جو رعد..

وأثارت الصورة موجة كبيرة من الجدل بسبب الإطلالة الجديدة التي ظهر بها رامي وغيرت من ملامحه نسبيا، واختلفت آراء المتابعين بين مؤيد للوك الجديد ومعارض له.

ومن بين التعليقات الواردة على الصورة:” ايه ده يا رامي ايه التحول الغريب ده”، “حلوة دي أوي”، “اللوك وحش أوي أنت أكبر من كده يا رامي”، وحصدت الصورة أكثر من 7 آلاف “لايك” على صفحته على “فيس بوك”، وقام بإعادة نشرها ما يتجاوز الـ30 شخص.

وكانت صفحة الفنان رامي صبري قد نشرت صورته باللوك الجديد، وسرعان ما قامت بحذفها بسبب الانتقادات الكثيرة التي وجهت له، إلا أن الفنان المصري أصر على إعادة نشرها مرة أخرى لتفهمه لآراء وانتقادات جمهوره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ياااا حبيبي هي وصلت للرجال نفخ الشفايف !!!!!
    حلوووووووووووت اوي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *