استاءت عائلة الفنانة اللبنانية صباح الشحرورة من الصورة المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي تسخر منها لمعاصرتها كل دورات كأس العالم لكرة القدم منذ عام 1930.
وتداول ناشطون منذ بدء الحملات الدعائية لكأس العالم قبل نحو ثلاث أشهر صورة تظهر فيها الفنانة صباح وهي تحمل كأس العالم، وتتحدث عن عام مولدها (1927)، وعام بداية كأس العالم (1930)، إذ تطالب الحملة في الوقت ذاته بإعطاء الشحرورة جهاز استقبال واشتراك مجاني لمشاهدة الحدث العالمي الأكبر

وقالت جانو فغالي ابنة شقيقة الشحرورة إنّ صباح لا تستحق هذه السخرية، لأنها لم تسخر من أحد على مدار تاريخها، كما أنها لم تؤذ أي شخص بالقول أو الفعل -على حد قولها-.
وأضافت قائلة: الشحرورة تاريخ فني ممتد على مدى سنوات طويلة، حيث أسعدت بفنها التمثيلي والغنائي كل الجمهور المصري والعربي، ولذلك أرى أنها تستحق التكريم وليس السخرية منها بهذه الصورة المقززة.
وتجدر الإشارة إلى أن الحدث العالمي المنتظر تنطلق أولى مبارياته مساء اليوم الخميس، بين البرازيل وكرواتيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلاً هيه صرلها فتره بعيده عن الأضواء .والناس قاعده وناطره أمر الله ومستعجلين كمان. صاحب الأمانه ما أمر لسه شو عليكم انتم ونحن على أبواب شهر فضيل.

  2. والعمر من عند الله سبحانه وتعالى ..
    صحيح ولدت قبل كأس العالم في التاريخ ..

    معناها صباح أهم من كأس العالم ايضاً ..

  3. these really insensitive people. they want to intrefere with the will of god. she can live as long as god wanted her to live that’s none of their business

  4. دورو علي اعمار حامكم الي من عصر الجاهليه بتدعولهم بكل صلاه شعب يستاهل ضرب الكنا …. ولا بلاش اكمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *