تناقلت مواقع إخبارية ومنتديات إلكترونية صورة قديمة للمغني المصري تامر حسني في قفص الاتهام.

وأكدت هذه المواقع ان الصورة تعود بالفعل لتامر وانها التقطت له في عام 2006، حين واجه تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وقد أثارت هذه الصورة ردود فعل متفاوتة بين المهتمين بأخبار تامر حسني، فتفاعلوا مع الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، وراح بعض هؤلاء يتساءل عن سبب الصورة، فيما اعتبر البعض الآخر الصورة مدعاة للسخرية اذ علق احد المشتركين بعبارة “أيوة كده خلوه ما ينساش ماضيه” .

يشار الى ان تامر حسني، بالإضاقة الى تهربه من أداء الخدمة العسكرية، قام بتزوير شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة في جامعة المنصورة عام 2006، فتمت إدانته وصدر حكم بسجنه لمدة عام، إلا ان الحكم لم يُنفذ، اذ تم تخفيف العقوبة فقضى تامر 6 أشهر في السجن العسكري، ليصبح بذلك “صاحب سابقة تزوير”.

وحول هذا الأمر قال حسني: “لم أكن أعلم شيئاً عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية. ما حدث انني استعنت ببعض المعارف لأسألهم عنها، ولأعرف منهم كيف أحصل عليها، ففعلوا ما فعلوا .. وكنت أظن ان الشهادة سليمة لأنني لا أعرف شكل الشهادات المزورة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليس اتفهه من تامر ( تصرفاته)إلا ناشر هذه الصورة فهذا ان دل على شيء فهو الحقد والغيرة كونه بفعلته ( اي التهرب من الخدمة) لم يسيء إلا لشخصه

  2. جاتك نيله نورت
    بعد مافرحتينى ان طمورة دخل التخشيبة وان شاء الله اعدام طلع الخبر قديم والصورة قديمه
    مالحقتش افرح!

  3. فكرته لحق الفراخ خخخخ وبقى الديك
    سلام مربع للدكتورة شيرين
    والاخت محايدة
    ومسسسسسسسسسسسسسسسسسسا النور والنوار:)

    1. شو اخبارك يا هنون يا عسوله؟
      وشو اخبار بقية الشله العساسيل؟

    1. ميرسيه اخت توشكا
      شكلك عمراويــــه حتى النخاع زى اختك ام حمبوزو
      تحياتى^_^

  4. يعني والله استغرب من شي هو انو الرجاله بتغار من تامر لان هو فنان ومشهور ويستحق النجاح وقدر يحقق في عمر صغير كل هذا النجاح ماشالله عليه من عين الحاقدين والحساد بس الستات الي بتكتب بحقد على تامر ليه بيغاروا والله اتعجب من كلامهم كفايه غيره سيبوا الفنان بحالوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *