أعرب عادل إمام عن دهشته من الصورة التي انتشرت له عبر المواقع الالكترونية تحت عنوان “عادل إمام وهو طفل”. وأكّد “الزعيم” أنّه لم يشاهد الصورة من الأساس ولا يعرف عنها شيئاً لأنه ببساطة لا يستخدم الانترنت ولا يملك حساباً على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال ممازحاً: “وهما جابوا صورتي منين وأنا طفل؟”، adelimamchildمؤكداً أنّه يستحيل أن تكون هذه الصورة لها علاقة به.

يذكر أنّ صورة لطفل صغير انتشرت عبر الانترنت حاملةً عنوان “شاهد عادل إمام وهو طفل”، ما أدّى إلى سيل من التعليقات التي استبعدت أن تكون صورة الفنان المصري. وعلّق البعض أنّ الصورة التي تظهر بالأبيض الأسود تتميّز بتقنية لم تكن متوافرة في طفولة عادل إمام، علماً بأنّه من مواليد 1940.

ويأتي ذلك بعد صورة أخرى انتشرت حاملةً عنوان “عمرو دياب وهو طفل”. لذلك استبعد البعض أن تكون حقيقة وتخصّ أحداً من الفنانين.adelimam1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههه الصورة باينة مش صورته لان الصورة قديمة حقا و لكن مش في وقت عادل، عادل اقدم منها الصورة تقدر تكون في السبعينات و في هذا الوقت عادل كان شاب

  2. مش صوة عادل امام ابدا ولاممكن ومستحيل لاسباب كتيره قوي اولها ان الولد ده ابن ناس اغنياء والدليل الكونصول (قطعة الاثاث) اللي قاعد عليها الطفل ..ثانيا الصوره دي فعلا متاخذه في فترة اوائل السبعينات على ابعد تقدير وعادل امام بدأ تمثيل من سنة 1963 وكان شاب ! وثالثا عادل امام مش معقول يكون بحلاوة الطفل ده !!

  3. مش محتاجة ذكاء..
    طبعا هذا الطفل ليس عادل إمام في صغره..
    أولا الطفل حلو ..
    ثانيا عادل إمام يوم يفكر يتصور و هو طفل…
    سيأخذ الصورة في ترعة…أو في فدان قدام الساقية و الجاموسة..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *