ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة البريطانية إيما واتسون -بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر- عبَّرت عن غضبها من نشر صورة نُسبت لها وهي عارية الصدر في الحرم الجامعي حيث تقيم حاليا.
وقال صديق بطلة سلسة أفلام هاري بوتر، إن الصور تظهر الممثلة وهي عارية الصدر بالقرب من حوض استحمام، فيما لفَّت القسم السفلي من جسدها بمنشفة.
وأضاف الصديق لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني أن الصورة ملفقة، وبأنها أثارت انزعاج واتسون، مشيرا إلى أنها تسعى لإيجاد المصدر المروج للصورة من أجل وضعه عند حدّه.


وقال متحدث باسم الممثلة إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض واتسون لمثل هذه الحملة، وإن جميع الصور كانت زائفة، موضحا أن واتسون شاهدت الصور، وأنها تؤمن بأن الناس يستطيعون التفريق بين الحقيقة والكذب.
يذكر أن الممثلة الشابة كانت أعلنت في تصريحات سابقة أنها تود عيش حياة العزوبية لأقصاها، وأنها قصَّت شعرها بعدما شعرت أنها جاهزة لاختبار الحياة و”الشقاوة”.
كانت واتسون ذكرت أن من هواياتها المطالعة والاسترخاء بعيدا عن الأضواء، وهي تتخصص حاليا في مجال الأدب في جامعة براون في رود آيلاند.
كانت إيما واتسون -التي تُقدر ثروتها بـ32 مليون دولار- كشفت عن تقاضيها مصروفا يوميا من والدها يقدر بحوالي 12 دولارا أمريكيا، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع تضاعف ثروتها المالية.

emma watson in swimsuit

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. السلام عليكم
    اناا متاابعه جيده ليكم جميعاا ورااكم بجد حلوه اوى ااوقاات بضحكنى وبستفااد منهاا …..
    وبشكر كريم شكر خااص على اغنيه نجاه..

  2. جواا الروح ……
    يا مليون اهلا وسهلا بيج……
    اني الي اشكرج,….. لانه عجبتج الاغنيه……
    خلص..بعد اني خليتج…. جوا الروح…عندي
    يا رب ما اتملينه.
    هلا بيج
    .

  3. مساء الخير على الكل
    يا عمي المشكله مش بالصوره العاريه الصدر !!!!
    هي زعلانه ليش ما قالو لها تشيل المنشفه كمان ….
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  4. 2h wallah 8amadna 23yona ma ra7 netala3 aw mara7 2nshof allah ye8dab 3alaykon ma 2nto bezolet men don shi hala2 2za tel3et sortek 3ala a3lem 2z3elti hhhhhhhhhhhhhhhh 2w salam la a7la lebnaneyeh

  5. لولا انها كانت طفلة عندما مثلت في فيلم هاري بوتر ، ثم كبرت امام عين المشاهدين مع كل فيلم كانت تمثله لما اهتم بها احد عارية او كاسية ،،، اصلا هي ليست ذات جمال جسد ابدا، وهناك مئات ملايين النساء اجمل منها وتُعرض صورهن يوميا على النت في الاخبار وغيرها ولا يلتفت لها احد … كل ما في الامر انها حالة مرضية عند المشاهدين في تتبع اخبار المشاهير !!!!

  6. انتوا ليه مش مصدقين ان الصورة الاولي متركبة وعلشان تصدقوا انا معايا دللين الدليل الاول بصواعلي الرقبة هتلقو ان في حاجة غلط 2 اي ممثلة هترضي ان حد يصورها بلشكل دا ولو راضيت با اعترابر ان هي في لندن وان دا عادي مع ان دا مش صح ما علينا ليه هي بقي زعلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا جمعا فكروا قبل ما تستنتجوا بقي ما عقولة ان في ممثلة هترضي لنفسها الفضيحة استغفر الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *