واجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، اتهاماً بالتطبيع، بعد التقاط صورة لها مع فتاة إسرائيلية في حفلها الأخير بقبرص.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنانسي عجرم مع معجبة تعمدت التقاط أكثر من صورة معها.

الاتفاق البحري

وتبين لاحقاً أن هذه المعجبة التي حاصرت نانسي عجرم على المسرح في قبرص، هي فتاة إسرائيلية.

صورة تثبت أن الفتاة من إسرائيل

وتناقلت وسائل إعلام في إسرائيل الخبر تحت عنوان “قطف ثمار الاتفاق البحري مع لبنان.. صعدت جوديث دوش لتقدم الزهور لنانسي عجرم التي تأثرت بهذه اللفتة”.

خيانة وتطبيع

وهاجم ناشطون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي المطربة العربية نانسي عجرم بشراسة واتهموها بالخيانة والتطبيع.

بينما دافع عنها آخرون، وأكدوا أنها لم تعرف، ولن تطلب من كل معجب يتصور معلومات حول جنسيته وديانته. إضافة إلى أنها لا ترفض طلباً لمعجبيها.

وجاء في التعليقات: “ع اساس كل ما قرّب حدا من فنان على المسرح رح يطلب منه باسبورو ؟ ولو !؟ شوية منطق”.

وكتبت أخرى: “يعني نانسي لازم تطلب هوية كل حدا فايت عحفلاتها وتشوف اذا بيحقله يتصور او لا ..ما بيأثر نانسي ما باعتهن ثروة لبنان النفطية”.

لم تكن تعرف

وروت ناشطة موقفاً تعيشه بنفسها وكتبت: “خلينا نحكي منطق شو رح يعرفها نانسي انها اسرائيلية”.

وتابعت: “مثلا انا عايشة برات لبنان ما بعرف مين بيجلس جنبي بالقطار… او يمكن كون في مشفى تكون حدي اسرائيلية”.

وختمت: “لما تكون برات لبنان في دول ما عندها عداء للكيان رح تتوقع يصف جنبك اي شخص وما تعرف هويته”.

نبذة عن نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. علينا ان نحرم ونجرم التطبيع ……
    لكن من جهة ثانية يجب ان نفسح المجال للتقنيع هههههههههههههه ففتيات يهوديات مثل اللوز ماذا يجري لو اقناعهم بالاسلام او جعبرة الكضية وربما الحجاب …… ؟؟ وبذلك نكون قطعنا ثلاثة ارباع الطريق الى النصر المؤزر
    الشرح بعدين بعد محرم وصفر ههههههههه اذا لم يثبت انه غدا تكملة شهر ذي الحجة .

  2. لأول مرة بنورت مشغولة هالفترة !
    حتى ما عندي وقت أكتب تعليقات طويلة !
    بالنسبة لنانسي عجرم و الخبر مش غريب
    هالأمر ان الموساد يتعمد هذه التصرفات الحقيرة
    لإثارة البلبلة و الفتنة و لأن الصهاينة عارفين حق المعرفة ان ما في عربي شريف سواء مسلم أو مسيحي أو من أي معتقد ديني يقبل بالتطبيع
    وانا بتكلم عن الشرفاء و الوطنيين أصحاب المباديء و هذا لا يعني انه كل مسلم شريف و وطني و عنده ضمير و مخافة الله و لا يقبل بالتطبيع و الدليل دويلات البعران و من يؤيدون التطبيع و العلاقات مع الصهاينة و لا أستثني جنسية معينة ولكن دويلات الخليج البعران حكوماتهم و حكامهم بكل وقاحة مع التطبيع
    و هذا معروف للعالم كله .
    بالنسبة لنانسي فلا أدينها و لا أدافع عنها و وارد
    جداً انها تكون ما عندها علم بجنسية و أصل
    القذرات الي تصوروا معها و كذلك ممكن يكون عندها علم و الله أعلم !
    وضعها يختلف عن محمد حمضان ( رمضان ) لان حمضان عدة مرات فعلها و كان عارف الاشخاص
    من أي جنسية .
    ختام تعليقي لعن الله كل من يؤيد التطبيع و يتفاخر و يتباهى و يروّج لهكذا أمر يدل على انحطاط و خيانه و انعدام الضمير و الإنسانية و قبل كل ما سبق مخافة الله .

  3. قال شنو ؟
    انها ما تعرف ان البنت من اسرائيل الشقيقة ؟؟؟!!!
    اصلا كل متعهدي الحفلات في قبرص وحتى في لندن وامريكا هم من الاشقاء السهاينة هههههههههه ونسبة كبيرة من عوائد هذه الحفلات تروح فورا للمساكين المستوطنين على باب الله ، حتى الولية جيجي والولية بيلا حديد الجعبوريات كل حفلاتهم لعرض الازياء التزحلوقية الي من غير هدوم هههههه من ينظمها هم الاشقاء السهاينة هههههههه لابل كل المصورين الباباراتزي هم من يصورون جيجي حديد في المضاهرات والاعتصامات في لندن ومن زوايا معتبرة حتى يمشون الشغل الثاني هههههههههه خاصة من يهتفون لا للتطبيع نعم للتقليع ههههههههههه انتم على من تضحكون ؟؟
    لابد من اتباع نهج الامام علي عليه السلام ، فهو ما كان يقاتل الا بعد ان يحاول ان يقنع المقابل بان ان ينتهي عن غيه او يسلم !! هكذا فعل مع مرحب اليهودي قبل يقسمه نصفين هو وجنود اهل خيبر ،
    لابد من اتباع هذا النهج اي : لا تطبيع لكن نعم لفعل التقنيع والدخول لعقل بني سهيون ، اما التهويش والشعارات الفارغة لا هي من الاسلام ولا هي الطريقة المثلى ، والمروجين لها اما مأجورين او مراكيب تستعملهم السهوينية دون دراية منهم !! فها هي ايران وحتى حزب الله الرسائل المتبادلة بينهم وبين قادة اسرائيل عبر وسطاء اكثر مما تحصى!!! وفعلا جابت نتيجة وعملت اختراق لعقل العدو لا بل حالة ردع ، والمقاومة اللبنانية لا تنكر انه هناك تفاهمات مع العدو !! وحتى المقاومة في غزة لها تفاهمات عبر وسيط ، فهناك شيء اسمه المحاججة ليس للنزهة انما الدخول لعقل العدو وتصويبه ، وحتى رسول الله صلى الله عليه واله كانت له مجادلات مع مشركي قريش !! فهل هذا تطبيع ؟ ناس ما تعرف تدابيرها فحنطتها اكلت شعيرها ههههههههه قال تطبيع وتقليع قال ???

  4. على امتداد سنوات الكضية المركوزية لم يظهر شخص واحد يحاجج بني سهيون ويخاطب عقلهم الباطني ؟؟!! فقط السيد نصر الله اكثر خطاباته موجهة للداخل الاسرائيلي!! فالمواطن العادي اصبح نصر الله عنده اكثر صدقية من قيادتهم !! نحتاج من يعرف من يخترق العقل السهيوني اكثر ممن يعرف كيف يخترق المواضع والحواجز العسكرية !! فمتى فهم اليهودي العادي ان االفكرة لسهيونية كذبة متنيلة بستين نيلة حالها حال القومية العروبية ، حينها لن يحمل سلاح ضد العرب ولن يصادر اراضي انما بالكثير يبني عمارة ذات طوابق نصفها للعرب ونصفها لليهود ، من يفكر ان حل الكضية ياتي عبر فوهة بوندكية ( بندقية ومدفع) فهو واهم . يلا مليت من الشرح ههههههه

  5. يحتاج لنا منبر ( قناة فضائية مثلا) نخاطب من خلاله العقل اليهودي العادي بعيدا عن نخبته السياسية والايدلوجية السهيونية ، صحيح لن نقنع الجميع لكن شريحة واسعة ستفهم !! وحتى العقول المتحجرة للمتطرفين السهاينة سيكون عليها تاثير بل سحب البساط من تحتها !!
    اما كل فعل نسميه انه تطبيع فهذا فشل يضاف لفشلنا على كل الاصعدة ، افهموها انه ليس تطبيع انما تقنيع !! تقنيع بالحق وبالاخر وازالة للشبهات ، الحركة السهيونية نجحت لانها استطاعت باكاذيبها الوصول ليس فقط لعقل اليهودي البسيط العادي انما لعقول كل الغربين !! وهذا بوحده كارثة علينا .

  6. افكر اعمل مؤتمر خلال المدة القادمة اسميه التقنيع بالاخر وليس التطبيع او التقليع هههههههه واشرح للولية الي مع نانسي عجرم عن حياتي وعن افكاري ههههههههههه شرط ان يكون المؤتمر على نهر بالوس هو رافد من روافد نهر الأفعى في واشنطن و إيداهو، يقع في شمال غرب الولايات المتحدة.فيه سمك تبع المسكوف يجنن هههههههههههه احسن من التايمزو ، فلا يمكن ان يكون نقاش مثمر على امعاء خاوية ههههههههه اروح اتعشى احسن . ???

  7. تخيلوا لو عرف اليهودي العادي ان من يسمونهم بفلسطينيين ما هم لا فلسطينين ولا بتاع !! ولا لهم علاقة بالولية دليلة العمشة تبع شمشون !! انما هم اولاد يعقوب اسرائيل عليه السلام كذلك كل ما في الامر انهم اسلموا او تنصروا على مر التاريخ . فتسميتهم بالفلسلطين جعبرة وتزوير للحقائق !! فلم يتبقى فلسطوني واحد تنفيذا لمشيئة الله الذي امر رسوله موسى عليه السلام في الدخول عليهم واخراجهم من ارض الجعالة المقدسة ، وهذا ما تحقق في عهد سيدنا سليمان عليه السلام الذي ملك كل الارض . فيجب افهام البجم بنظرية حضرتنا مع شواهدها وبراهينها القطعية ، وفقط من خلال ذلك ذلك تنحل الكضية .

  8. انا كرهت هذه النانسي من يوم ما جوزها قتل المسكين السوري ,
    طبعا تطبع مع الحمير حتي مدام بتاخد فلوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *