تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا صورة نادرة للفنانة المغربية “​إبتسام تكست” ​في طفولتها.

وكانت الفنانة البالغة من العمر 27 عامًا قد شاركت من قبل في برنامج “أراب آيدول” بالموسم الثاني، وعلى الرغم من إشادة الفنان راغب علامة (أحد أعضاء لجنة التحكيم )بموهبتها، إلا أنها لم تتأهّل لمرحلة العروض المباشرة، فعادت مرة أخري وشاركت في برنامج “ستار اكاديمى”​، بالموسم العاشر، ونجحت هذه المرة في تحقيق هدفها في عالم الفن والشهرة، وأصبحت من أشهر وأجمل الفنانات في المغرب والعالم العربي .

يُذكر أن تكست قد طرحت مؤخراً فيديو كليب غنائي جديد بعنوان “الظالم”، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان رحال العوزاني، وتوزيع أحمد زايد، ومن إخراج دريسي العربي.

إبتسام تكست نجمة ستار أكاديمى
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من اجمل الفانانات في طفولتها مبالغة كخكخكخ ظاهر انك مغربية

  2. شكلك بتغارين من المغربيات هههههههههههههههه ما شاء عليهن ، حلوات ويتزحلقون ههههههههههههههههه مو شغلك رجال العراق قرروا يغيروا الجو ههههههههههههههههههه من حقهم ما نريد من الأنبار ولا من تكريت ههههههههههههههه افسحي مجال وما تدخلين بالي مالك فيه …. هههههههههههههههههههه اسفين ههههههههههههههه ما احلى النوكاح في مغرب الشمس ههههههههههههههههههه رومانتيكي بالحقيقة وعاجبنا .

  3. طبعا المغربيات جميلات وستات بيوت ويستاهلن رجال أفضل منكم يا عراقين واعز صديقتي من المغرب تقدم لها عراقي غني جدا قسما بالله رفضتو قالت مستحيل اتزوج عراقي شيعي ههههههه وبصراحة ماالومها

  4. ههههههههههههههه
    تلاقيها حاطة عينها على شيعي ثاني معلم الو هيبة ههههههههههههههههههه فمثل هذا الشيء حصل هنا في لندن ههههههههههههههههههه وحدة مغربية بقت كل ما يطلبها للنوكاح شيعي تقول هذا الشيعي انا ما ابغيه هههههههههههههههههه فالناس حسبت انها ناصبية وهابية ههههههههههههههههه لكن بعدين طلع حاطة عينها على المعلم زات نفسه ، وتقول هذا الراجل الي اقلب عليه ههههههههههههههههه انا حسبت تريد تعمل شقلومبة هههههههههههههههههه طلعت كلمة اقلب عليه بالمغربي معناها ابحث عنه ههههههههههههههههههههه فالشيعة أنواع وفلزات مختلفة ههههههههههههههههه الناس معادن هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *