لأول مرة يكشف عن صورة لوالدة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، حيث قام شقيقها الممثل الشاب وائل عبد العزيز بنشر صورة لوالدته على حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الإجتماعي “فيسبوك“.

وأظهرت الصورة التشابه الذي يجمع بين الأم والفنانة ياسمين عبـدالعزيز، التي تشبهها كثيرًا في مرحلة الشباب. ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهور وائل الذين أكدّوا أن ياسمين ورثت ملامح والدتها خاصة طول القامة.

وعلّق الفنان وائل عبدالعزيز على الصورة قائلًا: “ربنا يديكي الصحة والعافية يا أمي ويمد في عمرك بدل العمر عمرين”.

وتفاعل معه متابعوه على تلك الصورة النادرة بالدعاء لوالدته: “ربنا يديها الصحة والعافية”، وأيضًا بين من اتفق على التشابه الذي يجمع بين الأم وابنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز: “قمراية.. وياسمين فيها كتير منها”.

وائل عبدالعزيز يعلّق على تجاهل شقيقته ياسمين: «أنا مش مستني اسمي يذكر»

من ناحية أخرى، علّق الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز على عدم ذكر اسمه في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في «برنامج معكم» بحضور زوجها الفنان أحمد العوضي، والتي تعتبر الظهور الأول لها بعد شفائها.

وقال وائل عبر حسابه على «فيسبوك»: «انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجه بيني وبين ياسمين إحنا زي الفل».

وتابع: «أنا ١٧ سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابه بينا إلا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في ٢٠١٧ وهي إلى نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.. أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني اهملت في حق نفسي».

“أزمة سابقة”

كان هناك أزمة سابقة اشتعلت بين ياسمين وشقيقها قبل زواجها من الفنان أحمد العوضي وبعد إعلان زواجهما، وكتب على حسابه على «فيسبوك» في وقت سابق: “بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة، شيلت مشاكل كتير بسببك، من وانتي عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر، وبرادة، وانتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي، وقضية الشغالات مؤخرًا، غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها”. 

وتابع: “وقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين، وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا، ومحدش هيسمح، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد، وتنزل على السوشيال ميديا؟.. من إمتى الناس بتجيب في سيرتنا ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟، ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها”. 

“قبل إذاعة الحلقة”

كان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، يقوم بنشر عدة بوستات وقت مرضها ويطمئن جمهورها عليها، ويطلب لها الدعاء، بل إنه قبل حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي نشر عدة صور لها وأنها ستكتسح التريند بعد الحلقة، حسب وصفه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ذاك حبي إذا الجمال رآها
    ذاب من فرط حسنها الفتان
    لورا.. تلك لورا.. فداء لورا الغواني
    تتوارى عن العيون إحتشاماً
    وحناناً بمهجة الفنان
    أنت شاد ومثلها ينشد الرفق
    صواباً في لجة من حنان
    لورا.. تلك لورا.. فداء لورا الغواني
    ……
    وتوارت تحت الحنايا فكانت
    نابضاً في مشاعري وكياني
    لا تسلني يا شاعري عن هواها
    يرفض السر أن يبوح لساني
    لورا.. تلك لورا.. فداء لورا الغواني
    …..
    عندما تصبح القيود حناناً
    وتمر السنون مثل الثواني
    عندها تصبح القيود إنعتاقاً
    وإنطلاقاً الى عزيز الأماني
    لورا.. تلك لورا.. فداء لورا الغواني
    غازي القصيبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *