ردّت النجمة الإماراتية بشكل ناري على جزء من الإساءات التي تتعرض لها وجمهورها من قبل من أسمتهم “الراقصة والطبال” و”مسكين من المخدرات” التي كان يتعاطاها، من دون تسمية أحد باسمه.
وغرّدت الفنّانة الخليجية عبر حسابها على “تويتر” 3 مرّات متتالية، جاء في الأولى توجيه إلى جمهورها بالتحضير للهجوم المقبل!
وكتبت: “حلوميين ممكن طلب في واحد مسكين من المخدرات اللي كان يا خذها ومشهور فيها فقد عقله ممكن ما تردون عليه ولا على زبالته خلونا نجهز للجديد”.
وأضافت في تغريدة أخرى: “”هم فاضيين وخصوصا الرقاصه والطبال خلونا نركز ع الحفلات والنجاحات هم يعيشون على اسم الملكه بس لملكه مشغولة في نجاحاتها ومن الان ممنوع نرد”.
وختمت أحلام بالوعيد مغردةً: “انتهى وقد اعذر من انذر”. وكانت أحلام أكدّت أنها لم تقصد الإساءة إلى كل اللبنانيين في تغريدتها على “تويتر” والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
واشارت في حديث لقناة “الجديد” ضمن الفقرة الفنية إلى أنها تكن كل الإحترام للبنان وترابه وللشعب اللبناني، معتبرة أن من قصدته في تغريدتها هما الإعلامية نضال الأحمدية والممثل عادل كرم الذين وصفتهم “بالزبالة” بسبب هجومهم الدائم عليها، مشيرة ً إلى أن الاخير يحرص في كل حلقة على السخرية منها من دون أي سبب.
وحول ما إذا كانت تعتذر من اللبنانيين أجابت: “أنا قلت لن أعتذر لأنني مستحيل في يوم من الأيام أن أهين لبنان، لبنان عندي فيروز وديع الصافي، سعيد عقل، وجبران خليل جبران وشعب لبنان”.
ولكنها استدركت: “إذا كانت تغريدتي قد فُهمت خطئاً أنا أعتذر وأقول للشعب اللبناني أنا آسفة”. وجّدد كرم أمس الثلثاء هجومه على أحلام في برنامجه “هيدا حكي” مخصصاً جميع محاور الحلقة ضدها.a

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بالذمة والدين ده منظر شعر؟!!!!!!!! قرررررف شعرها منتنننن جدا sponge الصحون السلك اللي عند حماتي انعم من شعرها ويخررب بيت ام بوزك ده بق منتننن قررررف

      1. لولليتي أهو تغيير من الزهق ههههههههههههه يا رب تكوني بخير يا روحي

  2. سعر ان غلي فرنك مصدي مفكرة حالك شغلة كبيرة وانت الزباااالة …..

  3. الزميلة الهاربة إلى روسيا ليلى: لغاية الآن لم تجيب على أسئلتي, فاسمحي لي أن أكررها عليك مرة أخرى :

    السؤال الأول: لماذا تفاخرين بقتل زهران علوش مع العلم بأن الخبر يقول بأن الذي قتله هو الجيش الروسي الكافر وليس جيش بشار العلوي الجبان ؟؟

    السؤال الثاني: لماذا تنابحين دفاعا عن بشار العلوي من بعيد لبعيد وأنت هاربة بجلدك إلى روسيا ؟ لماذا لا ترجعين إلى بلدك سوريا وتدافعين عن بشار العلوي وأنت في سوريا , فهل تخافين يا جبانة من العودة إلى بلدك ومواجهة ما يواجهه الشعب السوري من ويلات وعذاب وقتل وتشريد ؟

    انتظر ردك

    1. بهيييييييم هههههههههه والله اللي يدور عليك يلاقيك قاعد في المكسيك عارفاكم يا مكسيكية هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *