نشرت النجمة التركية المعتزلة نبهات جهري المعروفة لدى العالم العربي بشخصية “السلطانة الأم” صوراً لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام.

في الصور أعلنت السلطانة الأم أنها قد تلقت هدية ثمينة خلال زيارتها للكويت من أمير الكويت صباح الأحمد صباح.

السلطانة الأم أكدت أنها تلقت ساعة بقيمة 100 ألف دولار من أمير الكويت وزوجته خلال زيارتها للبلد برغبة منهما وكاانت الساعة من نوع Franck Muller

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. والله ستحاكمون على اموالكم والى أين تنفقونها اتفوا عليكم يا حكام الباطل.

  2. ودويلة الكويت هذه السنة الماضية ونصف السنة خفضت مساعداتها المالية لكبرى المدارس الخاصة (التي هي بالأساس من مؤسسيها في لبنان)
    فيما يتعلق بتعليم اللاجئين السوريين في دوام بعد الظهر …
    لدرجة ان النصف الأخير من السنة اختي وعدد من المعلمين السوريين بمبادرة منهم صاروا يجمعوا تبرعات بس ليسدوا بها إجارات الباص وبعض اللوازم للتلاميذ ومعاشاتهم تتأخر كرمال يسدو العجز لان الدويلة هذه بدون سابق إنذار قطعت المساعدات ….
    وهيدي السنة للاسف ما علموا في هذه المدرسة (لان عدد الطلاب نزل من ٢٣٦ تلميذ الى ٤٠….)
    ١٠٠ الف دولار يا حضرة الامير كانت كافية لأكثر من سنة دراسية (ثمن الكتب والمعاشات الآي هي بالأصل متدنية…)

  3. و كم من عجوز في الكويت مو لاقية حتى ساعة مصنوعة من البلاستيك ماركة ديال الشينوا … لكن أمير الكويت لن يمنح العجوز الكويتية ساعة غالية طالما أنها لا تمثل أو تغني أو ترقص، كل من أراد أن يشبع هدايا حكام العربان يهز وسطه على واحدة و نص أو يدبك دبكتين أو يمثل، حينها كل طلباته مجابة! نفسي الله يطول لنا بالعمر لنشوف يوم ينشف النفط أو يستغنون عنه، كي ارى شيوخ العرب راجعين لرعي و حلب العنزة و الشاة في الصحراء! و حينها سوف يقولون يا ليتني مت قبل هذا أو كنت نسيا منسيا………………………………………………………المشكلجية مريم ماجدولين ترا انج تغلطين على الخليج، ايش بيج انتي؟ فديتج يا كويت فديتج…يا لبى قلبي…خليجنا عالي و حسادنا تحت النعالي هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *