مازال المخرج المصري مراد منير يفتقد زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، وعبرعن شوقه لها من خلال كلمات مؤثرة كتبها على حسابه الخاص على موقع «فيس بوك».

مراد تذكر بداية تعارفه على الفنانة الراحلة وكتب: « استدعيت فايزه كمال لتلعب بطولة الملك هو الملك .. دخلت عليا المسرح وكنت مجتمعا بمحمد منير .. بدر يااخواتى هل علينا .. لم تستلفت نظرى كأنثى رغم سحرها فتلك عادتى لا اشتبك فى علاقه مع فتاه تعمل معى .. مستحيل .. وقعت فايزه العقد ووقع منير .. فى اول بروفة بكت فايزه حين شخطت فيها لانها سألت .. فين الاغانى ؟ قلت لها .. فاكره نفسك سعاد حسنى ؟ ما لكيش دعوه انتى هنا ممثله وبس .. ما طبطبتش عليها .. جهزت الأفيش فغضبت فايزه وبدأت تطاردنى مطالبة بتعديله .. بس انا مخى جزمة قديمه .. رفضت وأصبحت أهرب من مقابلتها قبل البروفه .. ومش طايقها».

المخرج أضاف: « قبل العرض راهننى السعدنى انها ستكون أسوأ ما فى العرض .. يوم العرض كسبت الرهان .. زجاجتى ويسكى .. فقد كانت فايزه مع محمد منير أروع ما فى العرض .. تألق كليهما بجنون .. لكنى كنت ما زلت لا اطيق الجلوس معها .. لوهله فكرت انا والسعدنى نجوز منير لفايزه فرفض كليهما .. كيف لى ان اعرف ان هذه الحوريه ستكون يوما ما حبيبتى ؟ من كتابى .. الغجرى .. مذكرات مخرج مسرحى».

زوج الفنانة الراحلة نشر صور له مع أبنائه من الفنانة يوسف وليلى، ولاحظ الجمهور أن أبناء فايزة لم يرثوا عنها شكلها ولكنهما نسخة عن والدهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يوم العرض كسبت الرهان .. زجاجتى ويسكى ..
    ============
    هزُلَتْ …..
    !!

  2. نفس ما لفت نظري في الموضوع !! زجاجتي ويسكي ههههههه تذكرت الايموجي ههه
    تحياتي اخي اخر العنقود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *