شاركت الفنانة المغربية سلمى رشيد في برنامج اكتشاف المواهب آراب أيدول في موسمه الثاني على MBC1، وأطلق عليها الجمهور عدة ألقاب منها “السندريلا” و”السلطانة”.
O2
ريم مهرات سورية اكتشفت موهبتها من خلال عائلتها التي شجعتها منذ أكثر من عشر سنوات، تفضل الموسيقى الشرقية على غيرها كما تحب التمثيل والغطس، مثلها الأعلى في الفن السيدة أم كلثوم

O3

اكتشفت خولة مجاهد من المغرب موهبتها بمفردها منذ صغرها، ففي المدرسة وقفت للمرة الأولى على المسرح وغنت أمام أصدقائها. وبتشجيع من أهلها وأصدقائها، انطلقت في مجال الغناء، لتصل إلى برنامج “أحلى صوت”.

O4

منال موسى فلسطينية شاركت في برنامج Arab Idol، وتعتبر فنانة تراثية، إذ تغني الطرب الأصيل والأغنية الفلسطينية القديمة وتتخذ من ماجد المهندس مثالا أعلى لها في الفن

o5

إنغريد بواب، شابة لبنانية تعمل في مجال الإخراج التلفزيوني وكذلك البرامج التي تتعلق وتعنى بالموسيقى، وكانت تحلم دائما بالوقوف على خشبة مسرح The Voice أحلى صوت، فتحصل على فرصة حقيقية في إثبات صوتها وموهبتها
o6
حنين القصير فنانة سورية شاركت في برنامج أحلى صوت، اكتشفت موهبتها في طفولتها فشجعها أهلها على تطويرها، وفي عمر العشر سنوات وقفت للمرة الأولى على المسرح
o7
حنان رضا مواليد البحرين مقيمة في الكويت تدرس في المعهد العالي للفنون الموسيقية وعرفها الناس حيث كانت من أحد مشتركين الموسم الثاني من برنامج آراب أيدول، وكانت قد أجرت عملية تجميل في أنفها وفشلت وتنوي ترميمها بعملية تجميل أخرى.
o8
هالة القصير مغنية سورية، شاركت في برنامج ذا فويس أحلى صوت واحتلت المرتبة الأولى مع فريق عاصي الحلاني، إلا أنها خسرت لقب ذا فويس لصالح ستار سعد الذي كان من فريق كاظم.

o9

فرح يوسف فنانة سورية شاركت في برنامج آراب أيدول الموسم الثاني وتوجت مؤخرا بلقب ملكة جمال سوريا في أمريكا.
o10
إيناس عز الدين مطربة مصرية شاركت في برنامج آراب أيدول وحققت نجاحا كبيرا واكتسبت شهرة واسعة بالعالم العربي.
o11

المغربية يسرا سعوف شاركت في برنامج آراب أيدول، وطرحت أغاني جديدة بعدما اكتسبت شهرة واسعة بين جمهورها.
o12

اللبنانية نانسي نصر الله شاركت في برنامج أحلى صوت مع فريق صابر الرباعي، وهي تحب التمثيل والرقص والرسم. الراحلة وردة الجزائرية، وديع الصافي وصابر الرباعي هم مثالها الأعلى في الفن.
o13

رغد جابر المشتركة العراقية في برنامج آراب أيدول والتي عرفت بعشقها للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حتى أنها تلقب نفسها بـ”مجنونة هيفاء”.

o14
انضمت المغربية لمياء الزايدي إلى برنامج أحلى صوت في فريق الفنان صابر الرباعي، ةعاشت لمياء مرحلة صعبة من حياتها، بعد إنفصالها عن الشخص الذي كانت تحبّه، أبعدتها عن الفن، إلى حين غنائها أمام الاميرة اللا سلمى، ما أعاد إليها الأمل والطموح، وبدأت مرحلة جديدة في حياتها.

o15

حققت برواس حسين منذ إطلالتها الأولى في تجارب الأداء في برنامج آراب أيدول شهرة واسعة، إذ غنت باللغة العربية وهي متزوجة من الفنان الكردي كوران صالح ولها منه إبنة تدعى غونا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حبيبتي Wan اشلونج ؟؟
    صارلج فترة غايبة يارب يكون المانع خير
    بتمنى من كل قلبي انك تكوني بخير انتي و ابنك يارب
    طلي علينا و لا تغيبي بفرح كتير لما اشوف اسمك
    تحياتي لكي يالغالية و بوساتي لأبنك الله يطولك ف عمره وتفرحي فيه و تشوفيه في اعلى المراتب يارب

  2. وهاا سليمة و ليتي سينما …… واهرب ….ها هرب نتي ماشي افار … للبااااري للمرسيلياا و جيب لفييزا واهرب ….ها هرب….!!!§§§§§§§§ ,,??????????????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *