شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها، على حسابها الشخصي، بمجموعة صور جمعتها بزوجها وأبنائه حلا الترك ومحمد، من رحلتهم في ماليزيا.
الصور أوضحت الانسجام الشديد بين دنيا وعائلة زوجها، خاصة حلا، حيث ظهرت حلا في إحدى الصور وهي تطعم دنيا الحلوى بيدها، وعلقت دنيا عليها بقولها: «حلا وووالو بغات تذوقني من كوتن كاندي بأي طريقة هههه حبيبتي انتي مافي منك اثنين مواح».
الفنانة المغربية شاركت جمهورها بصور أخرى من الرحلة، والتي كشفت فيها عن الأماكن السياحية التي زارتها هناك، وقد بدت فيها في غاية الانطلاق والحيوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. شنو رأيك ياوئام
    انا شايفة ان هالفنانة ظلمت عائلة
    عشان مش بس اخذت الزوج استولت ع الأولاد كمان طبعاً الذي يلام في الأول هو الزوج بس لا نستطيع ان ننكر هي كمان لها يد في مايحدث

    1. ههههه عندك حق شرمين هاذي ما خطفتشيً الراجل بس هذي خطفت العائلة كلها السحر المغربي قوي هههههه بصراحة يعلم الله شنو داخل الأسوار بس على ما يظهر لا احد ضحية فيهم حتى الام مش ضحية الي سمحت لبنتها الدخول للميدان العفن و خرجت عن طوعها . و الكل فيهم مصلحته مرتبطة بالاخر …
      الله يهدي ما خلق و صافي

  2. طبعاً ياوئام البيوت اسرار
    اما عن السحر عن نفسي لا اومن بها ولا يمكن ان احترم نفسي اذا لجئت في يوم من الأيام الى الدجالين و المشعوذين
    ولا اعطي اهمية لما يقال عنكم اي انو عندكم نسبة لا بأس بها من الدجالين نترك
    هذا الكلام لأصحاب العقليات (( البيئة ))
    نرجع للبنت الأب له دور كبير في كل مايحدث لاتنسين انها صغيرة وتتأثر بالمظاهر
    والسفر و الفلوس ووو وهما اثنين و عندهم امكانيات مادية لكن الأم لا

    ان رأي كل مايحدث مش برضى الأم انا هذا استنتاجي بالموضوع والله أعلم
    تحياتي عزيزتي

  3. عزيزتي شرمين انا لما قلت السحر المغربي كنت استهزء طبعا عشان يا ما سمعنا بس طبعا هو موجود بس الناس الي مش مثقفين و ماعندهمش وعي هما الي يأمنوا و يصدقوا بقدرته ذكرتيني بواحد هنا يوم حط موضوع عن واحد سحرته ام زوجته المغربية و اخدت الأولاد منه ههههه الله يذكره بالخير ما اتذكرش اسمه قال ياعيني صعبان عليه الرجل المسحور هههه كان هاد ايام مبارك خلعوا مبارك و جا مرسي و خلعوا مرسي و الناس ماتت و خرجوا للميدان و ربعة و ماتت الناس بربيعة ههههه و كل هالاوضاع الي مرت به مصر ما صعب عليه حد .و ما حط موضوع بس صعب عليه الرجل المسحور ..
    عموما فيه ناس فعلا تؤمن بشدة بقدرته و تخاف منه و هذا يأثر على حياتهم و كل خيبة و فشل بحياتهم يربطوه بالسحر …
    اما عن البنت الصغيرة هي ذي المشكلة هي دخلت لميدان الفن وًهي صغيرة تحت طوع أمها كانت سعتها تمنعها و لو بالقوة و ان اقتضى الامر تطلق من زوجها حتى تحمي بنتها من طمعه و جشعه …
    تصبحي على خير و بوساتي لهكار

  4. عزيزتي شرمين انا لما قلت السحر المغربي كنت استهزء طبعا عشان يا ما سمعنا

    طبعاً حبيبتي فهمت قصدك عشان انا كنت شاهدة تقريباً على كل ماكان يقال عنكم … اما ما انا اومن به هاي كانت مجرد معلومة لا أكثر ولا اقل ….
    ع العموم الله يهديها ويهدي الجميع
    بوساتي لأبنك وتصبحي على الف خير

  5. خفاشة بشعة لااخلاق ولاتربية شايلة اولادة الزوجة الاولى علشان تقهرها سافلة ساقطة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *