بعد وفاة والده المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، عاد رامز جلال من الولايات المتحدة الأمريكية فجر الجمعة لتشييع جثمان والده.

وشهدت جنازة المخرج المسرحى الراحل التى تم تشييعها من مسجد الحصر بمدينة 6 أكتوبر مشاركة كبيرة من نجوم الفن، منهم حسن حسنى وأحمد السقا وأحمد راتب وسامح الصريطى وهانى مهنا ومحمد رياض ومحمد فؤاد ومنير مكرم وماهر عصام ومجدى فكرى وكمال أبورية وسامى مغاورى، وأشرف طلبة وأيمن عزب، وتم دفن الجثمان فى مقابر العائلة بطريق الفيوم.

وانهار رامز جلال أثناء جلوسه بجوار النعش وهو يقرا القرآن على جثمان والده، وذلك قبل أن تؤدى صلاة الجنازة، حيث دعا له بالرحمة.

يذكر أن رامز سافر منذ عدة أيام إلى أمريكا لعرض مجموعة من الأشعة والتحاليل الخاصة بوالده على أحد الأطباء الكبار، بعد تدهور حالته الصحية.

وقد استلزم حجز والد الفنان الشاب في أحد المستشفيات الخاصة لمدة شهر كامل داخل غرفة العناية المركزة، ولكنه توفي قبل إنهاء إجراءات سفره إلى الخارج.

رامز تلقى خبر وفاة والده من شقيقه ياسر فقرر العودة فورًا لوداع والده للمرة الأخيرة، وتشييع الجنازة.

ويُعد المخرج الراحل أحد أبرز مخرجي المسرح، وقدم العديد من الأعمال المسرحية أبرزها «حورية من المريخ»، وكانت آخر أعماله المسرحية «النجاة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. أولا: الأب مخرج مسرحيات فيها ما فيها من المعاصي وولديه ممثلين بوس وأحضان وعري وبرامج فاسدة وبعدين قبر وحساب من الله تعالى , ألهذه المحرمات خلقنا الله تعالى ؟ طبعا لا , فالله خلقنا لغاية إسلامية سامية حيث قال الله تعالى في القرآن الكريم 🙁 وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ).
    ثانيا: هل كان هذا الأب حريصا على تربية ولديه ياسر جلال ورامز جلال التربية الإسلامية التي ترضي الله تعالى ؟ مع الأسف فكل واحد منهما في الوسط الفني ” ماشي على حل شعره ” , فهل هذا أب ينطبق عليه قول الله تعالى :{ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً }, فهل رباهما أبوهما كما أمر الله تعالى ؟
    ثالثا: ما هذا النوع من أولياء الأمور الذين نسوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْؤول عَنْ رَعِيَّتِهِ)) فهل قام هذا الأب بدوره تجاه من استرعاه الله تعالى عليهم من أبناء ؟؟

    1. بســــــم اللــــــــه الرحمــــــــن الرحيـــــــــــــم
      وأرجو من فلاتر نورت أن تمرر …جملي سليمة ولا غبار عليها
      1) الله يرحمه ويحسن اليه.
      2) يا أستاذ عبدالله كلامك في مكانه .
      3) نتمنى أن توجه النصائح للأحياء يا أستاذ عبدالله.
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  2. يا سيدي خلي الله يحاسبه. شو لازمة الفلسفة الزايده ، أترحم عليه عشان تلاقي اللي يترحم عليك. و نصيحتي انك تبطل حكي زايد. الله يرحمه

  3. بســــــم اللــــــــه الرحمــــــــن الرحيـــــــــــــم
    1) الله يرحمه ويحسن اليه.
    2) يا أستاذ عبدالله كلامك في مكانه .
    3) نتمنى أن توجه النصائح للأحياء يا أستاذ عبدالله.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. ربنا يرحمة ويغفر له ….اما المسرحية حورية من المريخ»، و المسرحية «النجاة».لن تنفعه بشئ عند رب العالمين.والله أعلم .

  5. “انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارزقنا حسن الخاتمة…. يا مالك الملك …من أراد واعظا فالموت يكفيه .

  6. ((إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا.انا لله وانا اليه لراجعون الله يرحمه ويصبر أهله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *