احتفلت الراقصة والفنانة المصرية فيفى عبده الليلة بزفاف ابنتها هنادى الديراوى على رجل الأعمال شادى العزيزة في فيرمونت هليوبوليس.

الحفل شهد حضور عدد كبير من الفنانين والذين حرصوا على التواجد لتهنئة فيفى وزوجها محمد الديراوى وكان على رأسهم الفنان محمود عبد العزيز وأحمد آدم ومحمد هنيدي وهانى شاكر ويسرا وأحمد زاهر ونيللى كريم.

كما حضر إيضًا الفنان هانى رامز وهانى مهنى ودلال عبد العزيز وسمير غانم وداليا البحيرى وغادة عادل وزوجها المخرج مجدى الهوارى وتامر حبيب ولطيفة ودرة والمستشار مرتضى منصور ولوسى وهياتم ومصمم الأزياء هانى البحيرى وجمال عبد الناصر وزوجته.

وأيضًا صابرين ودينا فؤاد وشادى شامل ومنة شلبى وكندة علوش وسميرصبرى ومظهر شاهين وفادية عبد الغنى وأحمد عصام مصمم الألعاب النارية والإعلامي وائل الإبراشى والكاتب ناصر عبد الرحمن وأمل رزق وأسامة الشيخ والمطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان ومجدى كامل ومها أحمد

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. من رغم وجووههم ملطخه بالمكياج لاكن كل وحده طالعة أبشع من الثانيه

  2. 1- كما قلت لكم سابقا فهكذا تسيطر الراقصات في مصر على الموقف .
    2- راقصة تتزوج ابنتها فتعلم عرس وفرح كبير تزعم فيه أكابر القوم من مسئولين ووزراء ورجال أعمال ومسئولين بالقضاء والداخلية ونقاد وصححفيين وتجار وأصحاب بنوك وفنانين وفنانات ……………الخ . طيب: لو أن إنسان مصري عادي عزم على فرحه المسئولين والوزراء وأكابر القوم ورجال الأعمال فهل سيحضر فرحه هؤلاء ؟
    3- تقوم هذه الراقصة بإكرام هؤلاء المسئولين آخر كرم وتبوسهم وتحضنهم وتطعمهم وترقص لهم وهؤلاء المسئولين والنقاد والصحافيين والتجار وأصحاب البنوك والزملا والزميلات لا يحكمهم دين أي لا يحكمون على هذه الراقصة بناء على معايير الدين الإسلامي ولكن بناء على مصالحهم وأغراضهم وطريقة تعامل الرقاصة معهم فبالتالي يصبح لهذه الرقاصة مكانة كبيرة عندهم فيتم فتح كل الأبواب لها ويتم غض البصر عن أي مخالفات تقوم هي بها .
    4- لماذا تم تكريم فيفي عبده كأم مثالية ؟ أولا: يجب التنويه أن الاحتفال بما يسمى بعيد الأم بدعة ولكن أنا أتكلم عن هذا الموقف لشرحه وتوضيحه. لماذا تم تكريم رقاصة مثل فيفي عبده كأم مثالية ؟ لأن الذين كرموها إنما كرموها لحبهم لها وعلاقاتهم بها بغض النظر عن كونها تستحق أو لا تستحق فالعلاقات الشخصية هي التي تحكم بدليل بأنك تجد أعلاميين دافعوا عنها بحجة واهية هو أنها يمكن تكون عند الله أفضل من غيرها ونسى هؤلاء الجهلة بأننا نحكم في الظاهر المشاهد وليس لنا الحق بأن نحكم بناء على السرائر فالله يتولى السرائر .
    5- لو كانت فيفي عبده في بلد يحكمه مسئولين مسلمين ملتزمين فهل سوف تحظى فيفي عبده بهذه المكانة ؟ طبعا لا لأنهم وقتها سيضعونها في المكانة التي تستحقها وهي أنها رقاصة عارية مجاهرة بالمعاصي ولكن طالما أن من يحكم مصر هذه النوعية من المسئولين فستصبح فيفي عبده الملكة المتوجة في مصر لأن الكثير من المسئولين ورجال الأعمال والتجار من طينة فيفي عبده .
    6- الخلاصة هي : لن تكون لمصر وغيرها من دول الإسلام مكانة إلا حين يحكمها الشرع الإسلامي وإلا فكل هذه الدول الإسلامية ستحكمها الراقصات العربيات والروسيات والفرنسيات ….الخ .

  3. الف مبروك بالرفاة والبنيين
    البنت انسترت ليش الناس تغضب
    وان شاء الله الي يحب يتزوج ربنا يرزقة بالنصيب

  4. عرس هادا ولا كارنافال؟؟ واحدة بعدا لابسة ريدو خضر . وكلشي مخاصم مع حوايجو ما طيقهمش الصهد هدا العري سيد الموقف.
    اما ام العروس (في في )حدث ولا حرج طعريجة الموسم 🙂
    الله يصلح ،،

  5. حفل  زفاف  مختلط   ميكس   !!
    و رئيسته  فيفي  عبده  !!وااااو  
    مبروووك  للبنت   ما في  داعي  ننزل  عليهم بالملاحظات  السلبية   
    حتى  لا  نفسد  على  البنت  فرحتها .

  6. كنت متاكده انى ارى تعلق الاخ عبد الله٠شفت الصور ٠٠٠٠٠٠ استمتعت بيها بعدين درس في الاخلاق و الدين ٠عجبني تعليق عبير ٠سبحان الله و لا وحده طلعت حلوه ٠٠٠٠٠٠اتمنى من عبد الله عن يعلق عن مجازر غزه ٠ و ضلم داغش الي اكلت الاخضر و اليابس ٠ و ظلم الحكام للشعوب ٠و فتاوي تسد النفس وووووو اماهؤولاء الكل و هم نفسهم يعرفون انهم مفسدون في امة محمد

  7. إلي algriennee : أنت قلت لي ما يلي: ” شفت الصور ٠٠٠٠٠٠ استمتعت بيها بعدين درس في الاخلاق و الدين ” .
    وأنا أقول لك ما يلي:
    أولا: أدوات المعرفة عند الإنسان متعددة ومنها البصر والسمع والتذوق والشم والقراءة , فالأمر ليس مقتصر على البصر فقط لكي تقولي ” شفت الصور “.
    ثانيا: الشيخ عبدالحميد كشك كان يصف حال الفنانين والفنانات ويتكلم عن ملابس الفنانات الخليعة وأفلامهم الخليعة واستمعي أنت إلي محاضراته , فهل كان الشيخ كشك ” يشوف ” هذه الأفلام والفنانات ويستمع بمناظرهن ثم يعطي درس بالدين ؟ لا طبعا لأنه كان أعمى , إذن كيف عرف عبدالحميد كشك هذه المعلومات ؟ لأن أدوات المعرفة متعددة عند الإنسان وليست مقتصرة على الشوف فقط .
    ثالثا: أنت تؤمنين بالجنة والنار , فهل شفتي الجنة والنار لكي تؤمنين بها ؟ طبعا لا فكيف عرفتي عنهما وأنت لم تريهما ؟ لأن ” الشوف ” ليس الوسيلة الوحيدة من وسائل المعرفة للإنسان فالقراءة إحدى وسائل المعرفة وأنت قرأت عن الجنة والنار في القرآن وآمنت بهما .
    رابعا: أنا أعرف بأن طعم الخمر سئ فهل أنا شربت الخمر لكي أعرف طعمه ؟ لا , فكيف عرفت دون أن أذوق ؟ لأن وسائل المعرفة متعددة فليس شرطا أن أخوض تجربة محرمة لكي أعرف عنها .
    خامسا: اقرئي معي هذا الخبر التي تم نشره في أحد المواقع :” أقيم مساء يوم الجمعة، حفل زفاف هنادى ابنة الفنانة فيفى عبده على رجل الأعمال شادى العزيزة،وسط حضور لعدد كبير من النجوم ومشاركتهما الفرح والرقص معهما. وحضر من الفنانين، يسرا ونيللى كريم وسمير صبرى وهانى رمزى ومحمد حسن رمزى وهياتم ونجوى فؤاد وأميرة فتحى وزيزى مصطفى ورجاء الجداوى والمستشار مرتضى منصور والفنان التشكيلى مرتضى أنيس، بالإضافة لعدد من الإعلاميين منهم عماد جاد وجمال الكشكى والإعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو”.
    والسؤال الذي أطرحه عليك: هل أنت حين عرفتي هذا الخبر شاهدت صورا لكي تعرفي الخبر ؟ لا . وهل حين عرفت بأن زوج ابنة فيفي عبده رجل أعمال معروف وبأن المستشار والمحامي مرتضى منصور حضر الحفل والإعلاميين حضور والفنانات رقصوا هل أنت رأيت أي الصور وهل استمتعت بمشاهدة الصور ؟ لا , أليس كذلك ؟ إذن أنت بالقراءة عرفت بأن زوج ابنة فيفي عبده رجل أعمال مشهور وبأن مستشارين ورجال أعمال حضروا وأن الفنانات رقصوا , فليس شرطا أن تشاهدي صورا لكي تعرفي معلومات معينة .
    سادسا: أنت ممكن أن تسمعي برنامجا إذاعية أو مقابلة إذاعية وتسمعي أراء فلان الفلاني وتردي عليه وتعلقي على ارائه , فهل أنت ” شفت ” البرنامج ؟ لا ولكنك سمعت البرنامج وعرفت كل ما يقوله الضيف . إذن السمع إحدى وسائل المعرفة . وحتى يمكن للإنسان أن يستمع لبرنامج تلفزيوني دون أن يشاهد شاشة التلفاز لأنه يغض البصر ومع ذلك يعرف كل ما يدور من مناقشات دون أن يشاهد الصورة التلفزيونية .
    سادسا: أتعرفين لماذا أنا أرد عليك ؟ لسببين : السبب الأول: لأني أعرف كلما أراد أي شخص أن يشوه سمعة من يتكلم عن هذه المواضيع قال بأن هذا الإنسان يشاهد ويستمع وبعدين ينصح ويتكلم بالدين , فأردت أن أخبرك بأن أدوات المعرفة عند الإنسان متعددة وليست مقتصرة فقط على المشاهدة فقط بدليل أننا نؤمن محمد صلى الله عليه وسلم ونسرد سيرته العطرة ونحن لم نشاهده ولم نعش في وقته فكيف عرفنا كل هذه الحقائق عنه دون أن نشاهدها ؟ لأن أدوات المعرفة متعددة وليست مقتصرة على المشاهدة .
    السبب الثاني: لأني أريد أن ألفت نظر أخواني وأخواتي في جريدة نورت لهذه الأساليب لكي يردوا على من يحاولون تشويه سمعة أي إنسان ينصح قائلين هذه العبارة التي تتكرر كثيرا :” طيب هذا الإنسان كيف عرف إلا أنه جالس يشوف ويشاهد ” , فنقول لهم ما يلي: أدوات المعرفة متعددة عند الإنسان وليست مقتصرة على المشاهدة فيمكن أن يعرف الإنسان عن طريق القراءة عن الموضوع من مصادر موثقة أويمكن أن يعرف عن طريق السمع من مصادر موثوقة …… الخ .
    وشكرا .

  8. رابعا: أنا أعرف بأن طعم الخمر سئ فهل أنا شربت الخمر لكي أعرف طعمه ؟ لا , فكيف عرفت دون أن أذوق ؟ لأن وسائل المعرفة متعددة فليس شرطا أن أخوض تجربة محرمة لكي أعرف عنها .
    ???????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عفوا  عبد الله  ليس  طعمه  بسيئ  و الا  كيف تفسر  سعر  بعض  زجاجات
    النبيذ  الفرنسي  القديم  بالملايين  الدولارات   للقارورة من نوع ٦٥ سل
    في  بعض  المزادات  !!
    الانسان  قبل  ما يتكلم عن  سلبيات  الاشياء  لازم  يتذوقها  ثم يحكم 
    بعدها !!

  9. عبد الله  لم ترا الصور  اذن علقت بمجرد قراءة العنوان ٠و الخمر مر  صحيح بس مع ملعقتين سكر سيصبح حلو و زي العسل و القرضاوى حيحللو كمان يا سيدي ٠ قصدى يا اخي عبد لن ايئس عندما اري فيي عبده الرقاصه عزمه رقاصات مصر و ممثلين لحفلة زواج بنتها٠هم شلتها ولا عايز تعزم مين ٠دهم الي صنعو الدستور عندكو و طلعو السيسي رئيسا ٠فساد في فساد  ٠٠٠٠٠٠٠٠بس زعلي علي شيوخ مصر والازهر لما يطلع شيخ علي التلفزيون يقول نكاح الميت حلال ٠و اخر يقول حلال ان تتجسس علي المراة العاريه لترا اذا جسدها يعجبك ٠وووووووو هذؤوولاء ماذا عنهم ٠
    اخي عبد  الله ليس لي اي صالح الاشوه صورتك٠اعرفك منين ٠ احب اقولك  متزعلش مني يا اخي مزاح و بس ٠سمعتك علي عينى و راسي و قلبي كمان يا عسل اسود ىا عبده٠بس اوعي تفهمني غلط  

  10. انا شايفة ان احلى وحدة فيهم هي
    ابنة ميرفت امين وحسين فهمي
    جمالها جمال فنانات السبعينيات
    ايام ماكان كل شيء طبيعي

  11. إلي غزال: أنت قلت لي ما يلي:” عفوا عبد الله ليس طعمه بسيئ و الا كيف تفسر سعر بعض زجاجات” وأنا أقول لك ما يلي:
    1- algriennee تخالفك الرأي فهي تعترف بأن طعم الخمر مر حين قالت ما يلي:” و الخمر مر صحيح ” إذن هي تخالفك الرأي مثلي .
    ثانيا: أنت قلت ما يلي:” كيف تفسر سعر بعض زجاجات
    النبيذ الفرنسي القديم بالملايين الدولارات للقارورة من نوع ٦٥ سل
    في بعض المزادات !! ”
    وأنا أقول لك يا غزال: كيف عرفت أنت هذه المعلمومة ؟ هل اشتريت النبيذ الفرنسي لكي تعرفي هذه المعلومة ؟ لا أعتقد ذلك ولكنك قرأت هذه المعلومة فعرفتها على ما أعتقد ؟ ونفس الشئ فأنا أقرأ المعلومات وأعلق عليها فليس شرطا بأن أشاهد صور ولا أن أعيش تجربة لكي أعرف عنها لأن أدوات المعرفة متعددة فعندما قالت لي algriennee بأني شفت الصور بعدها علقت فقلت لها ليس شرطا أن الإنسان يشوف لكي يعرف لأن أدوات المعرفة للإنسان متعددة .
    ثالثا: الخمر طعمه مر بدليل لو شاهدت الأمريكي أول مرة يشربه فأنه يبصقه لأن طعمه مر أو ترين وجهه يتعكر ويعلق سلبا على طعمه ولكنه يشربه لأنه يريد أن يشعر بنشوى الخمر ثم يدمون عليه فيصبح مذاقه حلو لأنه عندهم يعدل المزاج ويعطيهم روحانية .
    رابعا: مثال عندنا نحن العرب : تدخين السجائر فرائحة السجائر كريهة جدا والمدخن أول مرة يدخل السجارة تجدينه يكح بقوة ولا يستطيع التنفس ويتعكر وجهه زيختنق من الدخان فما الذي يجعله يغصب نفسه على التدخين مع العلم بأن رائحتها كريهة وهو يكح ؟ وما الذي يجعله بعد ذلك يستمتع برائحتها ولا يستغني عنها ؟ هل طعمها حلو ؟ لا ولكنه أدمنها فأصبح طعمها حلو عنده هو .
    خامسا: أنت قلت ما يلي :” الانسان قبل ما يتكلم عن سلبيات الاشياء لازم يتذوقها ثم يحكم
    بعدها !!” وأنا أقول لك : هذا الكلام غير صحيح بالمرة فالإنسان يستطيع أن يستفيد من خبرات الآخرين وإلا لماذا أمرنا الإسلام بأخذ العبرة والعظة من الآخرين ؟ فهل يجب علي أن أتذوق السم لكي أحكم عليه بعد ذلك ؟ لا طبعا فهذا ليس من الحكمة .
    إلي algriennee: أنت قلت ما يلي :” و الخمر مر صحيح بس مع ملعقتين سكر سيصبح حلو و زي العسل ” وأنا أسألك ما يلي وانتظر الإجابة منك :
    1- كيف عرفت بأن الخمر مر صحيح ؟ كيف وصلت لك هذه المعلومة هل تذوقت الخمر فعرفت ذلك ؟
    2- كيف عرفت بأن الخمر مع ملعقتين سكر سيصبح حلو وزي العسل ؟ كيف وصلت لك هذه المعلومة فهل تذوقت أنت الخمر مع السكر لكي تعرفي هذه المعلومة ؟
    3- كيف سيكون شعورك لو جاء من يتهمك قائلا ما يلي :” يعني حضرتك بتشربي الخمر مع السكر وبعدين جاية تتكلمي ؟ كيف عرفت بأن الخمر طعمه مر ومع ملعقتين سكر يصبح طعمه حلو زي السكر ؟ وما شاء الله عليك أنت عارفة حتى المقادير ملعقتين سكر بالضبط ؟ ؟ ”
    انتظر منك الإجابة على هذه الأسئلة الثلاثة .
    3- وأنت قلت لي ما يلي: ” عبد الله لم ترا الصور اذن علقت بمجرد قراءة العنوان ” وأنا أقول لك ما يلي: يظهر بأنك لم تقرأ ما كتبته لك أو أنك لم تستوعب ولم تفهم ما كتبته لك . فلو قرأت ما كتبته لك أو لو كنت فهمتيه لما كتبت أنت هذه العبارة لي . فأنا وضعت لك خبرا كاملا فيه الكثير من المعلومات عن هذا الزواج في الفقرة الخامسة فكيف تزعمين بأني علقت بمجرد قراءة العنوان ؟؟ !! هذا شئ عجيب وغريب منك . راجعي الفقرة الخامسة في كلامي السابق معك .
    4- أما بخصوص القرضاوي فأولا: أنا آخذ ديني من الله تعالى ورسوله الكريم صلى عليه وسلم . ثانيا/ أرينا فتوى القرضاوي هذه بصوته وصورته يعني بصوت القرضاوي وصورته .
    5- أما بخصوص سمعتي فأنا أردت فقط أن أعلم أخواني وأخواتي المشاركين في جريدة نورت كيف يردوا على بعض الإعلاميين والليبرالين حين يتهمون الشيخ الفلاني أو العالم العلاني بـأنه يشوف ويشاهد وبعدين ينصح لكي يشوهون سمعة هذا الشيخ أو ذالك العالم بأن أدوات المعرفة للإنسان متعددة ولا تقتصر على المشاهدة فهل عبدالحميد كشك حين كان يتكلم عن العري في الأفلام وعن ملابس الفنانات العارية هل كان يشاهدها وبعدين ينصح بالدين ؟ لا لأنه أعمى . إذن كيف عرف عبدالحميد كشك كل هذه المعلومات الصحيحة وهو أعمى ؟ لأن أدوات المعرفة ليست مقتصرة على المشاهدة فقط . فهذا ما أردت أوصله لأخواني وأخواتي في جريدة نورت لكي يعرفوا يردوا على من يكرر هذه الأسطوانة المشروخة التي قلتها حنى انت يا algriennee
    انتظر الإجابة منك يا algriennee على كل النقاط التي كتبتها أنا لك وانتظر منك الدليل بالصوت والصورة بخصوص ما قلته انت عن القرضاوي وأيضا انتظر الإجابة على كل نقاطي من غزال .

  12. احسنت …وارحتني من الكلام يا عبدالله فجزاك الله كل خير

  13. كفاكم عض بعض البرذعات
    وصبوا سخطكم فوق الحمير
    …………….
    الام عضّ بعض البردعاتِ….. وترككمُ الحمير المجرمينا
    كفى استخفافَ بالالباب..يكفي……. فما عاد الانام مغفلينا
    فساد الحال لم تصنعه فيفي …….ولا الهام او دوللي ودينا
    فساد الحال آت من نظامٍ …..يرى في الكفر والافحاش دينا
    فان رمتم خلاصا من فساد……….اصار حياتنا زفتا وطينا
    فان الحل ان نجتث كفرا ………..تحكّم في رقاب المؤمنينا
    فأس فسادنا ياقوم ليس ………….رجالا او نساء فاسدينا
    ولكن اسه دستور كفر …………يرى الاخلاق ديدن فاشلينا
    وان الدين افيون الشعوب …………. وتقوى الله للمتطرفينا
    فهبوا يا بني الاسلام هبوا……….. اذا كنتم لفحش كارهينا
    ودوسوا كل دستور لكفر……… ولا ترضوا بحكم الكفر فينا
    فليس بمسلم حر عزيز ………..يكون المرء ان قبل الريونا
    وقولوا للطغاة وللمطايا …………سئمنا كفركم يا ساقطينا
    وقررنا ازالتكم جميعا………………لانكم اساس العار فينا
    فليس بلاؤنا حقا بفيفي……….ولا في دوللي او يسرى ودينا
    ولكن في دساتير لعهر,,,,,…………,,وحكام لعهر حارسينا
    ………….

  14. ههههه دخيل الله خلي الرقاصات يرقصن
    احسن مايشوفون الشعر ويفجرن ارواحهن

  15. ميس في أغسطس 9, 2014 7:09 م رد
    ههههه دخيل الله خلي الرقاصات يرقصن
    احسن مايشوفون الشعر ويفجرن ارواحهن
    ——————————————————————
    ههههههههههههههههههههههه
    تعليقك رائع ومضحك
    ضحكتيني ياميس من كل قلبي
    ربي يجعل كل ايامك ضحك وفرح وسرور

  16. إلي الأخ الحبيب الفاضل أحمد عطيات أبو المنذر: وجزاك الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *