ظهرت فنانات وعارضات حسناوات في صور مفزعة، إذ بدت على وجوههن وأجسادهن علامات عنف، لكنها علامات مصطنعة، غاياتها التضامن مع المرأة التي تتعرض للعنف المنزلي.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأربعاء، ومواقع للتواصل الاجتماعي، صورا لفنانات بينهن كيم كارداشيان وكيندل جنيفر وإيما واتسون، وقد بدت عيونهن منتفخة جراء “كدمات افتراضية”، فضلا عن آثار عنف وخنق على أعناقهن.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الحملة تزامنت مع اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة، الذي يصادف 25 نوفمبر من كل عام. وقال الفنان الإيطالي ألكسندرو بالمبو إنه سعى إلى إظهار الفنانات بهذا الشكل، لإقناع ضحايا الاعتداءات والعنف العائلي بضرورة كسر حاجز الصمت وزيادة وعيهن، مشيرا إلى كل النساء يمكن أن يتعرضن للعنف العائلي، بما في ذلك الفنانات الشهيرات.
وأضاف أنه سعى إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لرفع الوعي بخطورة العنف المنزلي ضد المرأة. يشار إلى أن كيم كارداشيان أشارت في مناسبات عدة إلى أنها تعرضت للعنف على يد زوجها السابق دامون توماس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ميرسي بوكو يا مدام كارديشيان على التضامن ، إن شاء الله ما نجي لك في حاجة وحشة ههههه مسكينة قلبها ابيض مثل الجبنة الدانماركية… و لكن أمثالكي لا يتعرضون لأي عنف جسدي أو غيره…لانك تملكين مملكة من الأموال و الثروة… و هل حد يستجري يعنفك…انتي قادرة تعنفين دولة بكاملها!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *