فوجئ الوسط الإعلامي في الأيام القليلة الماضية بانتشار بريد الكتروني مجهول المصدر يحمل اسم “فضيحة”، ويحتوي على صورة للنجم جورج وسوف والمطربة الجزائرية فلة دون توضيح أية تفاصيل حول مكان أو مناسبة هذه الصورة.

وبمجرد وصول هذه الصورة، سارع بعض الصحفيين بنشرها معتقدين أنهم بذلك استطاعوا أن يحصلوا على أكبر خبر وسبق صحفي يضعون به جورج وفلة في مأزق حقيقي.

ولكن كعادته خرج النجم جورج وسوف وهو في منتهى الهدوء ليؤكد للجميع أن هذه الصورة، جمعته بصديقته الفنانة فلة أثناء تواجدهما في جلسة طرب خاصة بمدينة لندن.

وعبر وسوف عن سعادته بوجوده في هذه الجلسة التي أعطته فرصة ليجتمع مع فلة التي تجمعه بعها صداقة وطيدة منذ أكثر من 15 عاما.

جدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف قام منذ فترة قصيرة بتجديد عقده مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مقابل 4 ملايين دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. يا اما هيك الصداقة يا بلا , الله يخليكوا لبعض ويديم الصداقة لانه الواضح انه الصديق وقت الضيق ,,, بس والله يا جورج انا شايف انه جلسة الطرب تاعتك كاينه من الاخر ..

  2. بيقولك :
    ( خرج النجم جورج وسوف وهو في منتهى الهدوء ليؤكد للجميع أن هذه الصورة، جمعته بصديقته الفنانة فلة أثناء تواجدهما في جلسة طرب خاصة بمدينة لندن ) !

    مشكلة المُطربين إن حجتهم واحده وما بتتغيرش ! والغريبة إنهم فاكرين الجمهور ( بصمجى ) وعلى نيّاته ! زى حبيب جنّات إللى على نياته وكُل البنات إخواتة !!!
    مكنتش أعرف إن جلسات الطرب بتكون بالشكل ده !
    هاها 🙂 وعلى كُل حال شُكراً ياعم جورج على ( المعلومة ) المُفيدة دى ! قال طرب قال !

  3. حشاش الطرب ايه الي وداه لندن ؟ وبعدين باين الصوره انها خاصة جدا لان وجه فله وجة وحده لسه صاحية من النوم وشكلها لبسة بجامه ..وهو كمان يعني اكيد الموضووع في ه انه هو حشاش الطرب وهي سكاره الطرب ومابين السكر والحشاش يفتح الله (كأنو الجمله الاخيره محشوره غلط؟ )

  4. مااقول الا اتقوا الله في تعليقاتكم
    كلنا عارفين ان الوسط الفني عادي فيه القبل والاحضان بينهم وبين بعض واصلا الصورة جدا واضحة مايبغالها فلسفة

  5. لغط ايه اللي انت جاي تئول عليه هادا هو الفسط الوني
    واففففففففففففففففففففففففففف

  6. أبو وديع بيحقلو يعمل كلشي وبعدين فلة هي يلي قاعدة بحضنو مش هوي, وإلك حبييبتي بنتو لالندن جورج وسوف أسطورة بالعالم العربي مافي لا أبلو لابعدو وأكيد بيشرف لندن وقت بيكون فيها وبيشرف أي بلد بيكون فيه

  7. win al mouchkil ya jamaa homa horiin kif yetsawaro mouchkilat al arab ana alalam yejtahido liyatatawaro ama nahno alarab kol wahed medaye3 waktou fi motaba3et al akharin wa yestanalo fi aya ghalta sahih ma ghalat li samana aalam talet wa sanabka hakada toul al omr tiere monde

  8. عني على اساس لقطو الصورة بالغلط؟؟؟؟؟ ماهم بيتطلعو على الكاميرا وعارفين انها صورة للنشر بعدين جورج ازا بدو يختار بنت مش رح تكون فلة ولا ماعاد في عيون بوجكن

  9. مفاجاة اكبيرة يااكبيرة ,عادي ماهيش اقل من نانسي وهيفاء…..وكل الفنانات اصلا الفن كل على بعضو حرام وين المشكل عادي جدا وهاذا اقل ضرر لا في بوس ولا عرى مجرد صداقة.

  10. “لبنان و …وين راه المشكل حنونة حتى فلة ما كان ما خصها هما فنانين و هذا هو اسلو بهم في الحياة .انا لا ادافع عن احد و لكن كلما كان موضوع يخص جزائرية تنطلق الشتائم

  11. الى بنت لندن //// الشرف الك انو جورج وسوف اتواضع و اجا على بلد فيا امثالك

  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    ) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ
    صدق الله العظيم

  13. انتو بتزعلوا ليه لما حد يقول ان ابو وديع ملك الحشاشين
    هما مش لقيوا فى شنطته حشيش لما كان فى السويد من سنتين ؟؟؟!!!!
    هو كده حد بيفترى عليه؟؟؟
    اتلم المتعوس على خايبة الرجا….دا كل مافى الموضوع
    دا غير انه وسط زباااله

  14. جورج ساقط وحشاش وغير مسلم ولا يشرفنا واحد مثله الله يلعنه هو وفله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *