ظهرت النجمة اللبنانية مي حريري الزوجة السابقة للموسيقار الراحل ملحم بركات برفقة ابنها ملحم جونيور في عزاء والده والحزن يخيم على ملامحهما في وداع جثمان الفنان ملحم بركات.

مي حريري تأثرت بوفاة الموسيقار الراحل ملحم بركات وتواجدت برفقة ابنها ملحم جونيور منهارة في جنازته تبكي بحرارة على فراقه .

شارك في وداع الموسيقار الراحل ملحم بركات عدد كبير من نجوم الفن اللبناني والشخصيات الاجتماعية الهامة منذ وصول جثمانه لكنيسة مار نقولا في الأشرفية وحتى نقله لبلدة كفر شيما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بغض النظر عن لسانه السليط
    حاله إبداع لن يتكرر 🙁
    الله يرحمو بس لوي قلبي على ابنه ملحم جونيور ما بعرف ليش ما كان مع اخوته والمفروض هيك يكون يمكن لان امو مي حريري اوكي بس ابنه بالنتيجه يقعد لوحده حد اخوته 🙁

  2. ما لا أفهمُه هو زواج هذا الملحم بركات من مي حريري التي هي مُسلّمة و قالت أنهُ أسلم حتى يتزوجها …. فهل يُعّد ملحم بركات مُرتد عن الإسلام حيثُ كانت مراسم دفنِهِ في كنيسة ؟! أم يُعّدْ مُنافق و مُخادِّع و كاذب إدّعى الإسلام ليتزوج بمُسلمة ؟! جهنم و بئس المصير في كلا الحالتين ……..
    تحياتي مدام بلو …..
    !!

  3. كيف يسلم واللي تزوجها ملابسها وحركاتها يخجل منهم الشيطان ،،،أكيد كان ينافق ليتزوجها لا عتقد أنه مرتد لانه ماكانش مسلم أصلا كان كافر بالدين الاسلامي ،،، على كل هو يتحسر ندم الآن روحه رجعت عند اللي خلقها

    كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (185) (آل عمران)

    وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَابًا مُؤَجَّلًا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ (145) (آل عمران)

    1. ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ (14) ثُمَّ إِنَّكُمْ بَعْدَ ذَلِكَ لَمَيِّتُونَ (15) ثُمَّ إِنَّكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ تُبْعَثُونَ (16) (المؤمنون)

      الواقعة
      وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (82) فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنْتُمْ حِينَئِذٍ تَنْظُرُونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْكُمْ وَلَكِنْ لَا تُبْصِرُونَ (85) فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) (الواقعة)

      فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ (89) وَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (90) فَسَلَامٌ لَكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91) وَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (92) فَنُزُلٌ مِنْ حَمِيمٍ (93) وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (94) إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (95) فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (96) (الواقعة)

  4. استغرب بعد كلام الله هدا لازال البعض يكفرون به ولازالو في شك ،،،،صدق الله العظيم كلام لا شك فيه منزل من عند خالق عظيم سبحانه وتعالى

  5. بعض من يدخل في عالم الفن يضعف إيمانهم لدرجة مهولة فكيف ترضى مسلمة أن تتزوج نصراني كافر بالله يعتقد بأن الإله تم صلبه على خشبة لولا أن إيمانها ضعف جدا جدا جدا ؟؟

    وعلى فكرة: من أسس الفن في أمة محمد صلى الله عليه وسلم هم اليهود والنصارى والصلبيين والملحدين من أجل إشغال أمة محمد صلى الله عليه وسلم في المحرمات عن رسالتهم التي بعثها الله تعالى لهم .

    عموما: ملحم بركات مات والله تعالى أعلم بخاتمته ولكن هناك الكثير من النصارى واليهود وغيرهم من الكفار بالله تعالى من يحتاجون أن ندعوهم بالحكمة والموعظة الحسنة إلى الدين الخاتم وهو دين الإسلام .

    قال الله تعالى: ( القول في تأويل قوله : وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (85) ) .

  6. يا أخواني المسلمين والمسلمات انقذوا النصارى من أن يموتوا على هذا الدين المحرف فتخليوا يا أخواني المسلمين والمسلمات أن يؤمن النصارى بأن لله تعالى ولد وبأن الله تجسد بجسد عيسى عليه السلام وجاء لكي يجلس معهم ويكلمهم ويختلط بهم ثم تم صلبه على خشبة , تخيلوا إله يتم صلبه على خشبة !!! وغيرها من خرفات وخزعبلات هذا الدين النصراني المزيف المحرف وبدع وكذب قساوسة نصابين ومحتالين مشهورين بمص الأموال من أتباعهم من عوام النصارى السذج وكل فترة مقبوض على أحد هؤلاء القساوسة بتهمة التحرش بالنساء والأطفال فحتى الأطفال لم يسلموا منهم . قال الله تعالى قال في القرآن الكريم ما يلي ( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قُلْ فَمَنْ يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ۗ وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۚ ).

  7. LSANKON ELSALIT 3LA MUTWFI W HWA BEN EIDEN RABBU
    AMMA 3NNU HWA MUSH KAFR ENTU ELKAFRIN YALLI TBRBRU W TTHRTHRU
    WDAIN sob7an allah
    eldin eldin eldin
    fhmna khdu elemur shwy b m7abe

  8. المسلم يقول نحن دين التوحيد مع العلم المسلم لن يدخل الجنة الا ان يشهد ان لا اله الا الله وبعدها يجب ان يشهد لمحمد!! طيب ! اين التوحيد؟؟ انتم تشركون محمد إنسان مع الله؟؟
    ثانيا المسلم يعتقد با الحجر الاسود يحط الخطايا حط ان مسح !!
    “إن مسح الحجر الأسود والركن اليماني يحطان الخطايا حطاً”. رواه أحمد عن ابن عمر، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ماذا تبقى من الوثنية؟؟ مع العلم صلاة المسلم لا تُقبل الا ان يجعل قبلته نحو الحجر الاسود ويقبل حجر ويرمي الحجر ويدور حول حجر ويمسح حجر لكي خطاياه تغفر!! ويوم القيامة هذا الحجر سيتكلم
    والله ليبعثنه الله يوم القيامة، له عينان يبصر بهما، ولسان ينطق به، يشهد على من استلمه بحق”. رواه الترمذي عن ابن عباس، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    ويضحكون على الهندوس لانه يقدسون بقرى وهم يقدسون حجر ويسجدون لحجر والحجر يغفر خطاياهم!!؟
    اين التوحيد!؟؟. يا مسلم وَيَا مواطن مسلم باله عليك اين التوحيد؟؟

  9. فعلا اين دينها ؟
    كيف تقبل انسانه ان تتزوج من انسان لايحترمها ولايحترم دينها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *