أقيم عزاء الفنان الكبير الراحل نور الشريف بدار مناسبات مسجد عمر مكرم، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وحرص على الحضور، الفنان محمود عبدالعزيز والفنان عزت العلايلي والمطرب محمد منير والمخرج جلال الشرقاوي والفنان خالد زكي والفنان لطفي لبيب والفنانة القديرة سميرة أحمد والفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والفنانة ليلى علوي والفنانة إلهام شاهين والفنانة صفاء أبوالسعود والفنان سمير صبري، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان خالد النبوي والمخرجين محمد خان وعمر عبدالعزيز وخالد جلال، والمؤلفين محمود أبوزيد وعبدالرحيم كمال، ومديري التصوير محسن أحمد وسعيد شيمي وكمال عبدالعزيز، ومن الشخصيات العامة حرص على تقديم واجب العزاء الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة السابق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ولماذا لم نر هذه الدموع على وفاة الفنان علي حسنين ؟ أليس علي حسنين روح أيضا فلماذا لم تهتموا به وبوفاته فهل اهتمامكم بالناس على حسب درجة نجوميتهم ؟؟ يعني على الأقل فنور الشريف كان مريضا جدا ولمدة طويلة وقد أصبح جلد على عظم في سنواته الأخيرة فلم يكن خبر وفاته مفاجأة فلماذا لم تنهاروا وتتأثروا وتبكوا على الفنان علي حسنين أيضا وإلا هو ” مش قد المقام ” ؟؟ عجبي !!

    وسط النفاق !!

    1. يا الله متي يتوقف هذا الشعب من التحكم في حريه الاخرين كل واحد حر في تقديم العزاء لمن يريد. وما تنسى ان كل الي تراه هو من وسائل الاعلام، ووسائل الاعلام تهتم بالاهم وتسلط جميع الاضواء عليها. وهذا لا يعني ان النجوم لم تعزي علي حسنين لانك لست على يقين بذلك. فلا تدخل
      يا اخي في نفوس الناس وتاخذ ذنب سوء الظن. فلا يعرف سر النفوس الا خالقها

  2. البقاء لله في شباب النجوم كلهم أصبحوا عجوزين وبدهم من يعزيهم نفسهم باللي بقي فيهم

  3. إلى balquis: الفنانون والفنانات لم يكلفوا أنفسهم حتى أن يذكروا علي حسنين أبدا لأنه ليس بحجم نجومية نور الشريف فها الوسط الفني وسط نفاق . أما إن كانوا قد عزوا في علي حسنين فنحن لنا الظاهر والظاهر أنهم لم يهتموا فيه ولم يذكروه ولم يجيبوا سيرته مطلقا. أليس علي حسنين روح مسلمة وماتت فلماذا لم يهتموا فيه اهتمامهم بنور الشريف ؟

    أنه الوسط الفني وسط النفاق والشقاق والعري والعصيان والمنكرات .

  4. سؤال للزميل إلى balquis: لماذا لم تعتد بوسي على زوجها نور الشريف وعدة الزوجة التي يتوفى عنها زوجها تبدأ عند وفاة زوجها وبوسي تصول وتجول وتختلط بالرجال الأجانب عنها ولم تعتد على زوجها فهل أيضا يجوز أن بوسي أعتدت عليه بالسر ونحن لا ندري أيضا ؟؟

    وسط بعيد عن شرع الله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *