روت الفنانة صفية العمري كواليس موقف لا تنساه تعرضت له خلال تصوير المشاهد التي جمعتها بالفنانة الراحلة معالي زايد، في فيلم “أنا اللي قتلت الحنش”.

وقالت صفية العمري خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “في فيلم أنا اللي قتلت الحنش كان في مدير إنتاج الله يرحمه، كان يروح يقول لمعالي زايد اضربيها جامد علشان هي هتضربك جامد، ويرجع يقوللي دي هتضربك جامد أوي خدي بالك”.

صفية العمري ومعالى زايد

وأضافت: “معالي زايد ما شاء الله كانت قوية جدا جسمانيا، وأنا خايبة وضعيفة، وأكلت منها علقة كويسة”.

يذكر أن الفنانة صفية العمري اختفت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة وكانت آخر أعمالها فيلم “كان لك معايا” منذ 3 سنوات حيث عرض في عام 2020، كما شاركت في فيلم “فص ملح وداخ” في 2016.

كما انضمت لفريق عمل مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس مع الفنانة إلهام شاهين ودرة والراحل هشام سليم في 2016، وفي 2011 شاركت منة شلبي وآسر ياسين فيلم “بيبو وبشير”، ومسلسل “نظرية الجوافة” في 2013، كما شاركت في فيلم “الليلة الكبيرة” في 2015، هذا بالإضافة إلى أعمالها السينمائية والتلفزيونية السابقة .

والفنانه صافيه العمري ولدت في عام 20 يناير 1949 (العمر 73 سنة)، لها الكثير من الاعمال الفنية الدرامية والسينمائية المتميزه والمحبوبه لدي الجميع والتي يعد أبرزها في فيلمها الشهير مع الفنان أحمد زكي ، وهو فيلم ” البيه البواب ” .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شنو دخل عادل امام، لاشيء بالموضوع يشير له من قريب او بعيد ، لكن احتمال الولايا يريدون يثيرون انتباهه رغم عدم افصاحهم عن هذا الشي هههههههههه فتلاقيها تحكي عن محمد عبدة وتقصد غيرو ههههههههه وتحكي عن اغنية مستنياك هههههههه وهي تريد شيء ثاني ههههههههه او تقعد تشتم بالوهابية بصورة نوخناعية ههههههههههه وبالحقيقة هي بتلعن حظها العاثر الذي به طفش الفارس مع الريح ولم يعد ههههههههه

    1. العيالات النسوان امرهم عجيب غريب ههههههههه فاصلا كلمة نساء لا يعرف لها مفرد في اللغة ؟؟!! ههههههه يعني الواحد ما يقدر يقول مفرد نساء الا ولية ههههههههه
      وكذلك كلمة امراة مالها جمع باللغة العربية فيقال ولايا او نسوان او عيالات ههههههههه
      امرهن عجيب غريب هههههههه ربما هذا من باب الفخ هههههههههه حتى يعملون كوحكاح مع الرجالة ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *