احتفل المخرج المصري طارق العريان، بالذكرى السنوية لعلاقته بالعارضة نيكول سعفان، وشارك صوراً عبر حسابه على انستجرام رصدت جانبا من هذا الاحتفال.

وعلق طارق العريان على الصور كاتبا: “أربع سنوات معا وعمر طويل ينتظرنا”.

وقد تعرض طارق للعريان لهجوم بعد نشره هذه الصور من قبل جمهور اصالة جيث كتب احدهم “يا الله لما طلعت مع اصالة و نيشان في يونية ٢٠١٩ كنت عم تخونها؟” وقال اخر “الراجل مبين انه اكبر منها بكتيييير، اكييييييد بتخونو، مابعرف ليه اشكال هالبنات بيبيعو نفسهم بالرخيص من أجل المصاري والفلوووووس، بس اكييييد هذا رجل مايقدر يسايرها لا في تخت ولا في الحياة، واكيد هيا صابرة على حياة الفهفهة والمصاري، والطلعااااات وكل شي، لان متاكدة زي هاذ النوع ولا عينووو تشبع، على الاقل اصالة كانت ست وعندها كاريزما وفن، هاذي عندها فتحة واستغلتها شوية 😂”.

بينما اكد اخرون على ان اصالة تعيش حياة سعيدة بعد انفصالها عنه حيث كتب احدهم “متأكدة انو اصاله نسيتك لانها عايشه الاستحقاق الي بيحب من جوا قلبو يستاهل ينحب قد خسرت الحرب ياذكر وفازت اصاله لان ذكرك لاربع سنوات في هذا التوقيت دليل علي أنك استفزيتها ولم تعد تسمع في قلبها صدى لان قلبها مملوء بحب غيرك انت أحببت الجسد والجسد فاني ويأتي يوم لن تستطيع مجارات جسم نشيط واصغر منك بكثير مهما غيرت وحاولت التغيير ظاهريا انت كمخرج مغروم بالصورة الصورة اخدتها والشوط اخدته من جميع الجهات لكن الحياه الواقعيه غير الحياه فيها كارما الي تعملو يجي يوم تذوق طعمه طال الزمان ولا قصر بصح أكدك انو اصاله فازت اليوم”.

يذكر ان طارق العريان يبلغ من العمر ستين عاما ثلاث مرات، وقد تزوج ثلات مرات الأولى في أوائل التسعينات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى «هالة العطال» وأنجبت منه ابنه «عمر» سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية انجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020،ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011 ليعلن بعدها ارتباطه بالعارضة السورية نيكول سعفان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما شاء الله نورت عادي عندكم ناقلين التعليقات عليهم وفيها تلميحات اباحية !
    ولكن رغم وقاحة التعليقات لا انها حقيقة و واقعية ، يعني رجل عمره ٦٠ يروح يصاحب أو يتزوج بنت بسن أولاده و أصغر فهذا يرهق نفسه و هو يتصابى و يوهم نفسه انه شاب حتى يجاريها بالسن و الرغبات !
    مراهقة ما بعد الخمسين و الستين هذا هبل عند
    بعض الذكور لانه من داخله يرفض الاعتراف انه كبر بالسن و مهما يرفض و يحاول يتصابى إلا ان الواقع مختلف تماماً و الانسان بكل مرحلة من سنه يتغير جسمه و صحته و قدرته و كذاب أي ذكر يقول عكس هذا و يدّعي انه شباب وهو وصل الستين !!
    و اي صبية صغيرة ترتبط بواحد أكبر منها ب ٣٠ سنة و أكثر حتى فهذه عندها مطامع مادية غالباً و مصلحة معينة و بس تنتهي ترميه وتروح تشوف شاب من سنها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *