أكد الفنان الكويتي طارق العلي أنه لا يمكن أن يسمح لابنتيه (فاطمة وهيفاء) بدخول مجال التمثيل؛ لأنه يخشى عليهما من الوسط الفني.

وفي الوقت الذي نفى فيه ما تردد عن أنه وعد بحلق شاربه إذا فاز منتخب الكويت على السعودية في نهائي “خليجي 20″؛ فإنه قلل من انتقاد النواب الإسلاميين بالكويت لأعماله الفنية، ودعاهم إلى رؤيتها أولا قبل الحكم عليها.

وقال العلي في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي” الإمارات مساء الخميس 23 ديسمبر/كانون الأول: “مع احترامي لكل الفنانات الموجودات على الساحة؛ إلا أنني أخاف على ابنتيّ من الفن، ولا يمكن أن أفرض التمثيل عليهما، كما أنهما لا تحبان العمل في التمثيل من الأساس”.

وأضاف: “كل أولادي يعشقون الفن الكوميدي ويجيدونه؛ إلا أن ابني سلطان هو الوحيد الذي لديه ميول فنية، أما ابني الآخر محمد فهو يهوى الرياضة، ويلعب في صفوف الناشئين بمدرسة الكرة بنادي برشلونة الإسباني”.

وأوضح العلي أن زوجته سر نجاحه في الوسط الفني؛ حيث إنها ساندته منذ بداية مشواره، مشيرا إلى أنها باعت ذهبها حتى تساعده في ظروف الحياة الصعبة؛ حيث لم تكن معه أموال لدفع مصاريف مدرسة ابنته.

وأشار إلى أن زوجته تعمل اختصاصية اجتماعية، لكنها لم تنجح في علاجه؛ إلا أنه شدد على أنه يستشيرها في جميع أموره النفسية، وأنه دائما يرتاح عندما يتحدث معها.

الهوس الجنسي

وأكد الفنان الكويتي أنه لم يَعِدْ بحلق شاربه إذا فازت الكويت على السعودية في نهائي بطولة كأس الخليج رقم 20 التي أقيمت مؤخرا في اليمن، موضحا أن شاربه خفيف في الأساس، وأنه لم يقل مثل هذا الكلام.

وشدد على أنه كان يثق في فوز الكويت باللقب الخليجي؛ لأن المنتخب يضم لاعبين جيدين، وحصدوا بطولة غرب أسيا قبل بطولة الخليج، مقدما التهنئة لكل المسؤولين الكويتيين، والجماهير بهذا اللقب الغالي.

ونفى العلي تعرض هيئة الأمر بالمعروف له خلال وجوده بالسعودية، نظرا لاستخدامه إيحاءات جنسية خلال عرض إحدى مسرحياته بالرياض، مشيرا إلى أن الخبر كان إشاعة كاذبة، وأن الصحفي اعتذر عنه بعد ذلك.

وانتقد الهوسَ الجنسي في الدراما الكويتية مؤخرا، والذي يعتمد عليه بعض المنتجين لتحقيق التسويق والأرباح، لافتا إلى أن المواطن الخليجي لا يسعى إلى الجنس، وأنه ليس هناك مانع من تقديم هذه القضايا، ولكن بطريقة محترمة.

وقلل الفنان الكويتي من انتقاد النواب الإسلاميين وبعض المسؤولين لأعماله المسرحية والقضايا التي يناقشها، مشددا على أنهم لا بد أن يحضروا الأعمال قبل أن ينتقدوها، خاصة وأنها هادفة وتحارب الفساد.

داود حسين

وأوضح العلي أن الكويت فيها ديمقراطية، وأنه يشيد دائما بالأعمال الجيدة التي تقدمها الدولة، وينتقد السيئ، معتبرا أن الذين يهاجمونه دائما يسعون للتغطية على أخطائهم.

ونفى ما تردد مؤخرا في الساحة الفنية عن نيته طرحَ ألبوم غنائي في الأسواق قريبا، مشيرا إلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأنه يغني في المسرح والمناسبات فقط، لكنه ليس مطربا.

ورأى العلي أن فن الكوميديا يصلح للمرأة؛ إلا أن المجتمع الكويتي خاصة والخليجي عامة يحد من هذه النوعية، لافتا إلى أن الفنانة هيا الشعيبي مجنونة كوميديا، لكنها لا تأخذ حظها بسبب المجتمع.

كما انتقد قيام بعض الفنانين الكويتيين بالتجريح في بعضهم بعضا من خلال وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن مثل هذه الأمور لا تحدث بهذه الصورة في مصر أو العالم العربي بأكمله.

ونفى وجود خلاف بينه وبين الفنان الكويتي الشهير داود حسين، خاصة وأنه سبق وتعاون معه، لافتا إلى أن علاقته بكل الفنانين جيدة، سواء في الكويت أو خارجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فنان كوميدي بـ الفطرة لكن في الفترة الاخيرة اصبحت مسرحياته فارغة من المحتوى و السيناريوهات ضعيفة و ارتجاله على المسرح لا يكفي

  2. اكره الرجل الأناني ،لو خائف على بناتك كنت امتهنت مهنة اخرى غير التمثيل اما ان تحلل شي لنفسك و تحرمه لغيرك لا ينفع.
    عندما تمثل الا تشاركك المراة التمثيل حتى تصريحك هذا اهانة لهم،

  3. اولا احيي طارق على رأيه الحكيم بغض النظر عن ردود الفعل السلبية تجاهه …
    انا اايد طارق بكلامه ١٠٠٪ … هو ما منع بناته من التمثيل لكن قال 🙁 و لا يمكن ان افرض التمثيل عليهما )) … طارق انت شريف و رجال بمعنى الكلمة … هو ما قال هالكلام من فراغ لكن مع خبرته الطويلة بمجال الفن هو ادرى فيه و كيف نظرة الناس و المجتمع للفنان .. هذا و هو رجال ما سلم من لسان الناس اجل كيف بناته !! .. اظن انه هذي مو انانية بالعكس هذا حرص و حكمة و كرامة بعد .. احييك يا شريف يا نجم … و هو قال مع احترامي لجميع الفنانات يعني هو حر يعبر عن رأيه الشخصي للموضوع و ما فيها اي اهانة للفنانات الي شاركوا معه لانه كل شخص حر بتصرفاته و تفكيره … هو طالما ما له سلطة على الفنانات ما يدخل فيهم و بحياتهم الشخصية لكن بناته اكيد يدخل فيهم و بكل اريحية و ثقة … انا احيييييك يا احسن و اجمل ممثل كوميدي شفته بحياتي … (( طارق نجم النجوم )) … بالعكس الحين لو بناته صاروا ممثلات رح يجنون اموال طائلة و هو رح يستفيد لكن هو ضحى بكل هذا الشي عشان يحافظ على بناته من الوسط الفني و على سمعتهم .. و المجتمع الشرقي عمره ما رح تتغير نظرته نحو المرأة .. I love u Tariq و لا يهمك كلام الجهال عليك ،، و حبيت اقولك :
    عش عزيزاً أو مت وأنت كريم
    بين طعن القنا وخفق البنود
    فرؤوس الرماح أذهب للغيظ
    وأشفى لغل صدر الحسود
    فاطلب العز في لظى ودع الذل
    ولو كان في جنات الخلود
    و شكرا ؛) ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *