مرسلة من shyeng:

يبدو أن قصة «هند – الفيشاوي» في الزواج العرفي، سوف تتكرر ثانيا في الوسط الفني بعد أن تقدمت طالبة جامعية في أحد معاهد السياحة والفنادق في مدينة الإسكندرية ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة في الجيزة تتهم فيه المخرج خالد يوسف، بالتعدي عليها بالضرب والسب وإجبارها على إجهاض جنينها بعد أن تزوجت منه «عرفيا» منذ عام ونصف العام.
الطالبة في البلاغ افادت بأنها «مقيمة في منطقة الزمالك، وأنها تدعى آيات .إ ( 22 عاما)، وأنها تعرفت على المخرج خالد يوسف وتزوجت منه عرفيا وأقامت معه في شقة بمنطقة khaled-yousifميدان لبنان في حيّ المهندسين بالجيزة، وحملت منه، بعد العلاقة التي نشأت بينهما»، مضيفة «في شهر يوليو 2008، وعندما عرف خالد يوسف بحملها أمرها بالإجهاض ووعدها بإشهار زواجهما بعد ذلك، فاستجابت لأوامره، إلا أنه في يوم 13 يونيو الجاري علم بحملها مرة أخرى فطالبها بعقد الزواج العرفي. بحجة توثيقه وإشهاره، وما ان امسكه في يديه حتى قام بتقطيعه واعتدى عليها بالضرب والسب والشتم، ثم طردها من الشقة.
تمكنت المجني عليها من جمع القطع المتبقية من العقد، وتسليمها إلى قسم الشرطة وقامت بتحرير بلاغ بالواقعة وتولت النيابة التي قررت استدعاء المخرج خالد يوسف للتحقيق معه في ما نسب إليه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اذا كانت رواية الفتاة صحيحة وان ما فعله المخرج خالد يوسف هو ما قالت وليس من نسج خيالها فانا لا افهم كيف لشخص مشهور وقادر ولا يخاف من احد ان يقوم بالزواج العرفي مهما كانت الاسباب ، انا اعتقد ان الزواج العرفي ( جبن ) وخوف من آخرين وعدم الخوف من الله ، او ربما لاسباب مادية او اجتماعية تمنعه من اتمام الزواج الرسمي ، لكن عندما يكون انسان بمركز خالد يوسف فيجب عليه الا يفعل ذلك ما دام احب واراد زوجة بالحلال ،،، لا يمنعه مال بالطبع ولا خوف من ان تمنع عنه زوجته المصروف ولا يخاف ان يقيلوه من عمله اذا اتم الزواج بالطريقة الرسمية !!! وتقطيع الورقة العرفية هل يحل المشكلة امام الله سبحانه وتعالى ؟

  2. من تقبل الزواج العرفي فهي تهين نفسها و تضيع حقوقها و لا كرامة لها

  3. لا تظلمي الفتاة يا اختي ،، صحيح انها تتحمل المسكينة نتيجة فعلها هذا اكثر من الزوج خصوصا لو كان الزوج غير امين ، لكنها اولا واخيرا ما فعلت ذلك الا خوفا من الحرام وثانيا انها لم تلقى من مجتمعها التي تعيش فيه من يمد لها يد المساعدة ويبارك الزواج الرسمي من اهلها وعشيرتها ، لا توجد فتاة في العالم لا ترغب بالزواج الرسمي والاشهار والفرح وليلة الزفاف ،،، الرجل يستغل الفتاة المسكينة بكلام معسول ويتزوجها عرفيا ، ويا ليته يكون امينا عليها بعد ذلك ، لا،،، فهو يتجبر ويتأمر وكانه فعل خيرا برضاه ان يتزوج منها عرفيا ,,, لا تلوموا النساء فهن مساكين يسيرهن قلبهن الرقيق ،، لمن الذئاب الذين يستغلون طيبة النعاج المسكينة لياكلوا لحمهن ويرموا عضمهن للضباع ….

  4. اسمح لي ابو خالد لا اتفق معك الفتاة هي المسؤولة الاولى على ما يجري لها
    لماذا ساقبل بالزواج العرفي و هو مجرد ورقة و لا يحتوي على اي شرط من شروط الزواج و اولها الاشهار؟.
    اسمح لي ليس هناك اي مبرر لقيامها بذلك.

  5. لانها كما قلت يسيرها قلبها وليس عقلها ، اللوم من استفاد من غياب العقل في تلك اللحظات ،،،

  6. معك حق نهلة …نحنا عم نحكي عن مخرج متوسط العمر ومشهور و مش بوارد تامين وضعو او ما عندو شقة والبنت عمرا تنين وعشرين يعني مش مش مراهقة واللي بعمرا مسؤولات عن عائلات واطفال . ما في شي يبرر الزواج العرفي الا الزنى نفسه و هي وحتى هند الحناوي اللي سوت نفسها بطلة منن ملائكة واللي بدها تلعب بالنارمع مشهور طبيعي تحرق اصابعها.

  7. لا تلوموا النساء فهن مساكين يسيرهن قلبهن الرقيق ،، لمن الذئاب الذين يستغلون طيبة النعاج المسكينة لياكلوا لحمهن ويرموا عضمهن للضباع؟؟؟؟؟ مين ال كتب الكلام دة؟؟؟؟؟؟لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ….. مع احترمى الشديد خلى عندكم ضمير…..واحدة من سكان الزمالك.اما ان تكون خدامة…او واحدة غنية …اوتنصب؟؟؟؟؟؟ مفيش ارخص من العرفى فى مصر ومن غير عرفى؟؟؟؟؟؟ كفاية حرام
    [email protected]

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *