حضر الفنان محمد رمضان، عزاء الفنان الراحل سعيد صالح، والذي أقيم مساء أمس بمسجد عمر مكرم، وأثناء خروجه من العزاء حاصره جمهوره والصحافيين، مما تسبب في حدوث تزاحم داخل العزاء، مما تسبب في طرده وأن يكمل حديثة مع الصحفيين خارج العزاء.

ولم يستطع “رمضان” الوصول إلى سيارته بسبب المعجبيين، مما دفعه للاستنجاد بالشرطة حتى تساعده في الخروج من المأزق.

شاهد أيضا:

بالفيديو… نجوم التمثيل في مصر يشاركون في عزاء سعيد صالح…
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. والذي أقيم مساء أمس بمسجد عمر مكرم،؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

  2. أولا: سعيد صالح عمل للجماهير وسهر الليالي لكي يرضي الجماهير وما أن مات فلم يهتم به هؤلاء الجماهير والتفوا حول النجم الشاب الجديد الذي مازال بصحته ولكن لو عمل سعيد صالح لله تعالى لكسب كل خير .
    ثانيا: الجماهير تبحث عن كل جديد وعن كل شاب وشابة وما أن يصبح الجديد قديما حتى يرمونه بالمهملات ويبحثون عن غيره ولكن من يفني عمره من أجل الله فكلما كبر في طاعة الله كلما زادت حسناته عند الله تعالى .
    ثالثا: هل تذكرون سعاد حسني التي كانوا يلقبونها بالسندريلا ؟ عندما شاخت وعجزت سعاد حسني ومرضت عاشت سنوات طويلة في لندن لم يهتم بها جماهيرها بل جماهيرها التفوا حول النجمات الشابات والجديدات ونسوا سعاد حسني حتى ماتت, فما الذي استفادته سعاد حسني من الجماهير التي سهرت الليل لكي تمثل وتغني وترقص لهم ؟؟ لا شئ .
    رابعا: ها أنتم تشاهدون الجماهير وفي عزا سعيد صالح لم تهتم بسعيد صالح الميت ولم تحترم الموت ولم تحترم المكان بل التفت هذه الجماهير حول هذا النجم الجديد الشاب لأنه مازال بصحته وعافيته وأهل سعيد صالح يترجونهم أن لا يحولوا العزاء إلي فرح وعرس ولكن الجماهير ضربت بعزا سعيد صالح عرض الحائط حتى اضطر أهل سعيد صالح إلي طردهم .
    خامسا: نصيحة لنفسي ولكم جميعا: ركزوا على طاعة الله تعالى وحده وابذلوا المجهود في طاعة الله وحده واسهروا لطاعة الله وحده فلن ينفعكم جماهير رقصتم من أجلها أو مثلتم من أجلها متى مرضت أو عجزتم أو متم .

  3. والذي أقيم مساء أمس بمسجد عمر مكرم،؟!!
    ولماذا لم يعملوا العزاء في كازينو او كباريه ؟!!!!!!!!!
    “حَتَّىٰ إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ (90) آلْآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (91)

  4. غريب يا احمدعطيات دايما تحكم علي الأموات كأنك عالم مين داخل النار والجنه انت تعرف سعيد صالح كا إنسان وعلاقته بربنا ذي ما كنت تعلق علي توب الله يرحمه لما مات اطلب ألرحمه للأموات عشان تلقي الي يترحم عليك ويطلب من الله ان يغفرلك

  5. بس يا ست ننوسة كل واحد يسوي ابشع الاشياء و لمن يموتوا كالعادة( يمكن ربنا هداه، يمكن تام)

    مظهره و تصرفاته لم يدل على ذالك!! و نحن كبشر نحكم على المظاهر!!
    لماذا كلكم تكر هون احمد و عبدالله؟؟ حتى لو هم كاشخاص سيئين و لكن كل كتاباتهم منطقية و تخلي اي انسان يواجه نفسه و يتساءل!!!

    شوفوا الاخ عبدالله كيف ترجم حالة الفنانين و مصيرهم و عالمهم المتشابك و الغير مشرف!!!

    اي انسان يتعاطف مع فنان او انسان سئ فهو اسوأ منه!!

  6. الله يرحمه والله وحده يحاسب العباد و اترحم على الناس تلقى مين يترحم عليك و المظاهر خداعة اعرف من غير المحجبات تصلي و تصوم و تبات تسبح لله و اعرف وحدة محجبة لا تصلي و لا تصوم و علاقات و عاملة الحجاب موضة

  7. حوار الطرشان برنامج رااااائع !!!
    بس لااعرف هل يبث الان أيضا ام توقف عن البث لاني من فترة ما شفته .!

  8. أنا أحب أوضح بعض الأمور المهمة جدا:
    1- أنا كمسلم لا يحق شرعا لي أن أحكم على مصير سعيد صالح وغيره من الفناننين والفنانات وغيرهم من المسلمين والمسلمات بعد موتهم مطلقا فالحكم لله وحده لا شريك له إن شاء عذب وإن غفر.
    2- سعيد صالح كان مسلما وتجوز عليه الرحمة فنسأل الله أن يرحمه ويغفر له ولكن نحن نقول بأن ما كان يقوم به سعيد صالح في حياته الفنية عبارة عن معاصي وآثام لا ترضي الله تعالى مطلقا بل أنه تجاوز ذلك لتوثيق هذه المعاصي بالأفلام والمسلسلات والمسرحيات وروجها بين المسلمين والمسلمات وزين المعاصي في عيون المسلمين والمسلمات وهذا أمر خطير خطير خطير.
    3- سعيد صالح لم يستر على معاصيه وآثامه لكي نسكت عن هذه المعاصي والآثام ونستر عليه بل هو كان يوثق هذه المعاصي والآثام بأفلامه ومسرحياته ومسلسلاته لكافة المسلمين والمسلمات وينشرها ويزينها في عيون المشاهدين والمشاهدات فيجب أن ننبه المسلمين والمسلمات بخطورة هذه المعاصي والآثام عند الله تعالى لكي لا يتساهلونها ولا يقتدون به فتكون نهايتهم نهاية لا ترضي الله تعالى .
    4- أنا شخصيا لا أدري كيف ستكون نهايتي فأسأل الله تعالى أن يقبضني وهو تعالى راض كل الرضا عني فأنا لست أحسن من أي شخص ولكن كما قلت فأنا أوضح بأن ما قام به سعيد صالح في أفلامه ومسلسلاته ومسرحياته وأعماله الفنية وحتى في حياته الشخصية من أحضان وبوس للممثلات وكون زوجته الأخيرة سافرة لا تلبس الحجاب الشرعي حرام ولا يجوز شرعا فقط ولكني لا يجوز لي أن أحكم عليه لا بجنة ولا بنار فالحكم لله وحده وهو مسلم وتجوز عليه الرحمة .
    5- سأل شخص أحد الدعاة إن كان عبدالحليم حافظ بالجنة أو بالنار فقال له هذا الداعية ” لا أعرف إن كان عبدالحليم بالجنة أو بالنار ” فرد أحد المتخصصين بالعلم الشرعي بأن كلام الداعية صحيح ولكن كان المفروض على الداعية أن يوضح بأن ما كان يقوم به عبدالحليم حافظ من أغاني وموسيقى وأفلام وبوس وأحضان حرام ويخالف الشريعة الإسلامية . وهذا ما أقوم أنا به فأنا لا أعرف إن هؤلاء الفنانين والفنانات بالنار ولكني أوضح بأن ما قاموا به حرام شرعا والله يتولاهم ويتولانا برحمته ومغفرته .
    والله تعالى أعلم وأجل .

  9. فعلاً استاذ عبدالله كما ذكرت Samia أصبت عين الحقيقة
    لا يجوز أن نحاكم الناس ولكن نقول إذا وصّفتَ الحالات فلا بأس.
    وهذه أمور يعرفها القاصي والداني وكما ذكرتُ غير مرة في ضيعتنا كلمة أرتيست كلمة معيبة .
    ولكن كما ذكرتُ ليس من واجبنا ولا من حقنا أن نفرض رأينا بأعمال فلان أو علان إلا إذا كنا قضاة ونحاكم بقضية معينة.
    ربما أنت ياأستاذ عبدالله منطلق من خلال عملك وترى أنه من واجبك شرح التحليل والتحريم لمهن معينة أما نحن فلا نستطيع فعل ذلك .

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  10. عبدالله انت الوحيد الذي اقرأ له مقالات مطولة لانك فقيه ومطلع على الشاردة والواردة وهذا جيد .!!!!! و الاهم من هذا كله لا تسئ لمنتقديك و هم ماشاء لله زيادة هههه ،، احب ماتكتبه انت فقط عن الدين والمحبة والالفة بين الاديان وووووالخ لا احب التعصب والمتعصبين والذي يتعصب على منتقديه و كثر الله من امثالك و اجمل تحية من وسيلاو بنت بلاديو سارة ادامكم الله بخير و سلام.

    1. في أحد الحوارات مع الأستاذ عبد الله استنتجت أنه من حفاظ القرآن الكريم وأغبطه على هذه الميزة .
      وعندما أكون بحاجة لاستفسار معين في الدين الإسلامي , أفتش عنه , جزاه الله كل خير.
      وإذا لم أـجده أفتش عن الآنسة عائشة .

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

    2. باسم الله الرحمن الرحيم
      في أحد الحوارات مع الأستاذ عبد الله استنتجت أنه من حفاظ القرآن الكريم وأغبطه على هذه الميزة .
      وعندما أكون بحاجة لاستفسار معين في الدين الإسلامي , أفتش عنه , جزاه الله كل خير.
      وإذا لم أـجده أفتش عن الآنسة عائشة .

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  11. بسم الله الرحمن الرحيم
    في أحد الحوارات مع الأستاذ عبد الله استنتجت أنه من حفظة القرآن الكريم وأغبطه على هذه الميزة .
    وعندما أكون بحاجة لاستفسار معين في الدين , أفتش عنه , جزاه الله كل خير.
    وإذا لم أـجده أفتش عن الآنسة عائشة .

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  12. مرحبا astronom
    اذا الاخ عبدالله ليس موجودا نبحث عن الاخ الثاني نسينا اسمه لكن
    من تكون الانسة عائشة ؟

    1. مرحباَ آنسة سارة
      ذكرت البحث عن الآنسة عائشة وليس أخ أخر .
      لاحظت ثقافة دينية ملتزمة عند الآنسة عائشة شبيهة بثقافة الأخ عبد الله يمكن الاستفادة منها.

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  13. بارك الله فيكم أخواني وأخواتي الكرام وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجازيكم الفردوس الأعلى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *