تصدّرت أنباء انفصال المشاهير قائمة اهتمامات جماهير الوسط الفني في مصر منذ منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث وقعت 3 حالات طلاق بين مشاهير وأزواجهم، حيث أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله عن زوجته بعد زواج استمر لعامين.

حيث أعلن مغني المهرجانات المطرب مسلم، انفصاله عن زوجته مي هشام الشهيرة بميكا البغدادي وذلك بعد عامين من الزواج.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب إنستجرام أعلن مسلم الخبر قائلا: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

من جانبها علقت ميكا البغدادي على خبر الانفصال وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام “محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته”.

واحتفل الثنائي بزفافهما في يناير عام 2022 بحضور العديد من نجوم الفن، ورزقا بطفلهما الاول في نوفمبر من نفس العام.

ردت ميكا البغدادي زوجة مطرب المهرجانات مسلم السابقة على مزاعم خيانته لها وزواجه بامرأة أخرى بعد إعلان الأخير انفصالهما بالأمس.

وعبر خاصية القصص المصورة على حساب إنستجرام كتبت ميكا البغدادي “ممكن كفاية كفاية بجد.. كفاية كلام يضايق كفاية تدخل بطريقة تعصب، وكفاية إشاعات وحاجات مش صح أصلا نهائي، أنا ولا حد اتجوز عليا ولا سبنا بعض بسبب عيد ميلاد كفاية تخاريف”.

وأضافت ميكا البغدادي في منشورها ” أنا وهو محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا”.

ومؤخرا قدم المطرب مسلم، ديو غنائي بعنوان أجل من باريس، وهو الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم «رهبة» وجرى طرحها عبر «يوتيوب»، من كلمات وألحان مسلم وإخراج رضا عبد الرازق.

وفي وقت سابق، طرح مسلم أغنية «قلبي» من كلماته وألحانه، وحققت مشاهدات على «يوتيوب» وصلت الى 7 ملايين مشاهدة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وأضافت ميكا البغدادي في منشورها ” أنا وهو محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا”.
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا يقال بعد الطلاق ما حصلش نصيب ههههههه انما اذا في فركشة للخطوبة او يتقدم احدهم لخطبة امراة ولا يتم الزواج ممكن حينها يقال : ما حصلش نصيب ، اما انه يتزوجك وتنامين على سرير الحبيب ويطعمك زبيب ههههههههه فيقال عندها ما لم يستمر النصيب وليس ما حصلش ههههههههه والا الناس من بعيد وقريب شايفة انه كان نصيب ومعاه زبيب وروح وجيب ههههههههه

  2. الشعوب العربية محتاجة ثقافة كوحكاحية وبنفس الوقت خطاب كوحكاحي مفهوم ههههههههه يعني ثورة انقلابية كوحكاحية شاملة ههههههههه بدل الهباب الكوحكاحي الذي تعاني منه دولنا وخلف لنا عاهات ههههههههههه

  3. جهل وتخلف شامل ، حتى نورت لا تسمح لي ان اكتب كلمة ن ك ا ح ههههههههه فاضطريت ان اجد لها بديل مقارب وهو الكوحكاح هههههههههه يبدو الكلمة الاصلية تثير مراهقات نورت جدا ههههههههه لكن تعب نورت جا على الفاضي بعد منعي من كتابة الكلمة الاصلية ، لان كلمة كوحكاح البديلة التي ابتدعتها اثارت مراهقات نورت وغيرهن اكثر واكثر الى حد الجنون هههههههههه وصار النت حتى باللغة الانكليزية يستعملوها ههههههههه والكل تصيح كوحكاح كوحكاح هههههههههه

  4. تصبحون على خير
    وربنا يعطيكم الكوحكاح الحلال الذي تتمنون يا مرهقات نورت ههههههههه

  5. 😀
    الظاهر فيه مباراه للاهلي المصري مع الاتحاد
    الاصوات مرتفعه والمصريين
    الله حي الثاني جي
    🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *