أكَّدت الممثلة، ميساء مغربي، أنَّها حصلت أخيرًا على الطلاق الرسمي من زوجها الإماراتي، بعد أنّْ إستمرت المحاكم بينهمكا ما يقارب العامين، حيث إستملت حكم طلاقها رسميًّا يوم أمس الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر/أيلول الجاري من محاكم دبي.

وأبدت ميساء بنفس الوقت سعادتها الكبيرة بذلك وأنَّها أنهت مرحلة مهمَّة وحرجة من مراحل حياتها، لتعبِّر وهي في غاية سعادتها: “لقد إستلمت الآن الورقة الرسميَّة الَّتي تثبت وتؤكِّد طلاقي، وأنا سعيدة بذلك وأوَّد أنّْ أقيم إحتفالاً بذلك”، وأضافت مغربي خلال حديثها: “دائما كنت اقول أنَّ محاكم دبي ودولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة هي عنوان العدل الصادق والحقيقي، ولا يوجد “الكيل بالمكيالين” في دستور وقوانين الدَّولة، الَّتي تحمي الوافد والمواطن سواسيةً ولا تفرق بينهما، والقانون قانون، وما حصل معي هو إثبات على ذلك”، وأضافت: “أشكر نزاهتهم ومصداقيَّة هذه الدَّولة حماها الله”.

وأكَّدت ميساء أنها بصدد إكمال مسيرتها الفنيَّة التَّمثيليَّة، ولكنَّها ستستريح قليلاً قبل أنّْ تجدد إطلاقتها إستعدادًا للموسم الجديد، مبديةً بنفس الوقت سعادتها الكبيرة باستمرار نجاح “هوامير الصحراء”، ومسرحيتها الأخيرة الَّتي عرضت في الرياض العاصمة السعوديَّة “بنات فاطمة” الَّتي قدَّمتها خلال عيد الفطر، وعبَّرت عن شكرها للجمهور النسائي وسعادتها بحضورهن الكبير الذي شهدته العروض الثلاثة للمسرحيَّة، وقالت: “لا أستطيع التعبير عن مشاعري بالفرح بما لقيته من الجمهور وطاقم المسرحيَّة من حب وأيَّام جميلة جدًّا قضيناها في العاصمة الرياض الَّتي صنعت أكبر أيَّام فرح تشهدها عاصمة عربيَّة”.

كما لم تنكر ميساء أنَّها وطاقم المسرحيَّة واجهوا بعض المشاكل المختلفة أثناء عرض المسرحيَّة في الرياض، وهي مشكلات بسيطة لا تحب أنّْ تذكرها أو تجعلها عائقًا في طريق فنِّها المستمر، والذي يمرُّ بأفضل حالاته، حسب ما أنهت حديثها في دبي يوم أمس الثلاثاء.
إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. لا استطيع ان افهم ابدا كيف ان رجلا يحترم رجولته تطلب منه زوجته الطلاق ولكنه يصر ان يبقيها معه!!!! مهما كان الدافع لهذا التصرف منه بسبب ما صرفه عليها او بسبب ( حبه وعشقه لها مثلا !!!) الا ان رجولة الرجل الحق يجب ان تسود في هذه الحالة وان يطلقها فور علمه بانها لا ترغب فيه ، وفي العيش معه كزوجة ….

  2. احلى شي سويتيه ياميساء انك طلبتي الطلاق ماوراء رجل الخليج الا الشر والشهوات

  3. she is sexy and she is a very educated person, please dont judge people if you dont know no think about theme, any way he should be the looser in this case

  4. كلامك بمنتهى الحكمة والعقل اخ Top Qualityويدل على الرجولة الحقة والاخلاق الحميدة التي تتمتع بها….دائما اسعد بقراءة تعليقاتك وبالمناسبة انا اتفق معك الرأي بشأن هذا الموضوع لان الرجل الحق لايقبل له زوجة غصبا عنها

  5. ■ahmed
    هي هاي هم اتسميهه موزه…..ههه
    الظاهر انته ما عندك خبره بالفواكه…..
    اخويه هاي محسوبه على قسم البقليات.
    .
    .

  6. فعلا لا يتي من رجال الخليج الا الشر و الشهوات ولا ياتي من وراء نسوه العرب الا حب المال و لو كلفهم حياتهم ولكم في سوزان تميم اسوه حسنه .. شو هالارف ؟

  7. mi n kale inou jamelha tabi3i ……..allah ykhali 3amaliyatt e tajmil,,,ili,,…ramamitha,,,,,,,,we ana aslan,,mabahibiche la el khalij wala momatilathom,,,law kan fi bass moselsalet we baramij..khalijia,,,sadkouni,,,,,,armi television,,,mini e chibak,,,,,,,,bala araf,,titalek wala titnawel,,,ehna chou hkassna fi ha hacharatttt el khalijiyettttttttttttttt……ya33333333333333333

  8. احبج و اااااااااااااايد موت فيج انا خصوصا في مسلسل جبروت امراة و اسوار الجزء الثاني وبس ليش الاحتفال بالطلاق

  9. msadgen anaha mabsoota 3shan atalag kadaba wa3ref anaha maieta 3alazawj wal7in nashba fi wa7ed saudi bias7arha 3ashan yetzawjha he 3arfa agsed men allah yakfina sharaha mosh3weda eda ana kadaba esalo fi dubai 3end eli tesalhlaha 3ala fiqra 7agat mazag ya3ni tedrab laha kam 5at 5aloha tef7as weshoofo

  10. ميساء المغربي من المغرب ونجمة الخليج الاولى ….. ادوار جميلة
    وتمثيل متقن …. لكن مغروورة

  11. اهم شي انو الرجال اخذ شهوته وخلاص والحين ميسا مغربي مطلقه يعني لقد حصل الاجتماع @@

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *