استبعدت المذيعة التلفزيونية شروق إبراهيم -الزوجة السابقة لمصمم الأزياء المقتول محمد داغر- صحة الشائعات التي روجها قاتله محمد عبد المنعم فرج عن داغر، بأنه كان يرغب في ممارسة الشذوذ معه، مشيرة إلى أن “داغر” مرّ بثلاث تجارب فاشلة في الارتباط والزواج.

وكشفت زوجة داغر -التي طلقها بعد شهور قليلة من عقد القران- عن دور الفنانة اللبنانية مادلين طبر في دخول داغر عالم تصميم الأزياء للفنانات، مؤكدة أنها كانت “توأم روحه“.

ونفت طليقته ما أشيع عن علاقات داغر الشاذة بالقول “داغر كان تواقا إلى الارتباط والزواج، وقد تكرر هذا الأمر 3 مرات في السنوات الأخيرة، فخطب أولا المذيعة هبة الجارحي، ولكن المشروع لم يكتمل، بعدها قرأ فاتحة زواج على ابنة عمه، وأيضا لم يكن حظه حسنا في هذه المحاولة، ثم عقد قرانه عليّ وحدث الطلاق بعد 7 شهور من الارتباط”.

وقالت شروق: “داغر لم يسترد الشبكة التي قدمها لي كعروسة، رغم أنني وعائلتي من طلب الطلاق، وأغرب من ذلك، فهو لم يستطع أن يواجهني ليلقي عليّ يمين الطلاق، فلم يشأ أن يجرح إحساسي بهذا الموقف، وقام بتوكيل شقيقه ليقوم بهذه المهمة الصعبة”.

وقالت “داغر كان غيورا جدّا، وكان محافظا لدرجة الرجعية، فقد كان يرفض تماما فكرة أن تعمل زوجته، بل إنه كان يرفض كل الرفض أن يراني أصدقاؤه وأن أختلط بهم”.

وأضافت “الغريب أنه كان يتصرف هكذا رغم طبيعة عمله التي كانت تحتم عليه وجود علاقات وصداقات من كل الطبقات، وخاصة من الفنانين، وكانت علاقته بالفنانة اللبنانية مادلين طبر مضرب الأمثال، فقد كانت توأم روحه، ولعله يدين لها بالفضل في دخول الوسط الفني ليصبح مصمم أزياء الفنانات”.

وقالت شروق: “داغر كان من عائلة محافظة، ولعل هذا كان سبب تفضيله أن يعيش بمفرده، فلم يشأ أن يسبب إزعاجا لأسرته بسبب طبيعة عمله التي لا تخضع لمواعيد عمل منتظمة، فاختار لنفسه شقة صغيرة بمنطقة المهندسين، كانت عبارة عن أتيلية يمارس فيها عمله ويستقبل فتيات الموديل اللائي يعملن معه”.

يذكر أن “داغر” قد عُثر على جثته مقتولا منذ أيام بشقته الكائنة بمنطقة المهندسين بالجيزة، وتم القبض على شاب يدعى محمد عبد المنعم فرج، واعترف بارتكابه جريمة قتل داغر، مدعيا أنه طلب ممارسة الرذيلة معه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. وصلت المعلومة يا مدام داعر !!! بس ممكن تقولي لنا لماذا تطلقت منه ؟ !!!

  2. لا واضح جداً انك بتقولي الحقيقه اكبر دليل هو طلاقه السريع لك وحتى الرجال الشاذه تتزوج حتى يخبوا حقيقتهم واضح أيضاً أنوا لما وجد مقتولاً كان ساجداً يؤدي فريضت الزواج كفايه كذب و نفاق.

  3. وهل كان هذا السكير ( الشاذ ) عبدا لله ! حتى نتقى الله فيه؟ . خلوا ايمانك الغير صحيح هذا لكم ….

  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    حرام عليكوا الرجل مات وبعدك بتتهموا اتقوا الله وبعدين لو هو شاذ والعياذ بالله ما ظل ممصمم على زواج بعد فشل اول مرة استغفروا ربك وخلوا الرجل يرقد بسلام الله يرحموا

  5. خافوا الله يابشر واسألوا الله الخاتمة الحسنة فـ أنتم لاتعلمون كيف سأتموتون

    ومع هو العمل الأخير لكم الله يرحم أموات المسلمين جميعاً ويهدينا ويثبتنا

    ويحسن خواتم أعمالنا

  6. العرب هم العرب الا تعرفون انه لا يجوز على الميت الا الرحمه؟ما تقولونه هو خطيئه بعينه٠هل انتم بلا خطيئه؟جهلاء

  7. ولله عجايب صرنا بهلزمن لازم نترحم عل الفاسقين طهروا ألسنتكم للفليبين كان واحد منحل فاسق و نقطه على السطر.

  8. يا نسناس اذا ترحمنا على شخص فلا يعني اننا مع تصرفاته,ولكن لندع الخلق للخالق فاما بالنسبه لاخي فاعتقد انك سخيف ومنحل و ليس لديك منطق لترد به على تعليقي..اذا جاءت مذمتي من ناقص فهذه شهادة لي باني كامل .

  9. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    دا لو اخوكووو ترضوو حد يقول عليه كداا
    حررام كفايه جهل كنتو معاه شفتوووووووووه للى تشوفوه بعينوك تتقولو عليه اما مش شفتوو مش تتكلموو ..

  10. الرجل في ذمة الله وانتم تتشاجرون … ليرئ كل منكم اخطائه قبل ان تحاسبوا الاخرين… تحياتي

  11. ما خلاص خلصت القضيّة و بانت الحقيقة و نشرتها لكم في الموضوع الفارط على صفحة نوّرت و إنتوا لسّه متمسكين بالزّلمه حرام عليكم! وين عقولكم يا محترمين؟ الله يهدينا كلنا

  12. انا بعمري ما سمعت عنه غير عند وفاته الله يرحمه ومن كان منكم بلا خطيئه فليرميني بحجر منه لربه والله غفور رحيم

  13. يا نورت إرحموا الرجل او على الأقل إرحموا اهله الموضوع زاد عن حده، ويا جماعه دعوا الخلق للخالق ليه هالشراسه بالهجوم على إنسان بين يدي الله عز وجل.

  14. Al-Sayed في نيسان 16, 2011 |
    وهل كان هذا السكير ( الشاذ ) عبدا لله ! حتى نتقى الله فيه؟ . خلوا ايمانك الغير صحيح هذا لكم ….
    _________________________________________________
    إستغفر الله العظيم ! أنا مش فاهم إيه إصرارك على كده !
    أمره دلوقتى مش فى إيدك حتى لو كان شاذاً ، أتركه للى خلقه وإتقى الله فى إللى ( ميّت ) وبلاش تاخد ذنُب أنت يا ( حي ) !

  15. يا اخ vip نحن من واجبنا كمسلمين وكون هذا الداعر مسلم ان ندين تصرفاته في الدنيا حتى لا يكون قدوة للغير في الفسق والفجور ، اما بعد موته فليس لأحد محاسبته غير ربه ،،، من يواليه فهو مثله ، ومن يترحم على فاسق فذنبه على جنبه …

  16. اللي شاف داغر مدري الله اعلم اللي شافه وهو يرتكب الفواحش والرذيله يتكلم أما الدخول في الأعراض بدون
    تأكد فهو من المنكرات
    وحتى لو شاف يستر عليه لان الله يحب الستر
    ومش معنى انه اذا رفضنا انه يرمى بكلام السوء
    مش معناته انه تشجيع او ان إحنا مثله و استغفرو ربكم
    وغير هذا فالصمت ابلغ من الكلام احياناً

  17. محمد داغر طلب من قاتلة الردئىة ممارسة الجنس معه بل زينها لهو وكان بدافع عن نفسة وهده مش اشاعه هده حقيقه منتشرة ياخبر بفلوس بكرة ببلاش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *