أجرت السيدة ” شيرين هلال ” طليقة الممثل المصري ” محمد شومان ” مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” أحمد موسى ” من خلال برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد ” .

والتي كشفت من خلالها عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق بينهما مهاجمة إياه خاصة بعد البيان الذي نشره منذ أيام يتحدث فيه عن أسرته وعن إبنه أحمد .

فقالت السيدة شيرين أن محمد شومان كان قد تعرف على بعض الأشخاص وأبدى بعد ذلك رغبته في الذهاب للجهاد في أفغانستان وهو ما كان السبب في طلاقهما منذ 30 عاما وأن زواجهما .

وأشارت إلى أن السلطات المصرية تحقق مع إبنها في صلته بوالده وإنه في أيد أمينة وأكدت على بقائها في مصر وأن محمد شومان لا يحق له التحدث في هذا الأمر واصفة إياه ب ” الفاشل ” .

وعن محمد شومان قالت : ” هو شخص من أسرة ضعيفة وكان بينا فجوة إجتماعية كبيرة اكتشفتها من أول سنة جواز .. وإتكالي أنا اللي قمت بتربية إبني وكومبارس ” .

وتابعت : ” كان زواج فاشل إلى أبعد حد واتحذرت من أبويا وأمي 100 مرة إن الزواج ده ميتمش بس للأسف دفعت التمن بعد 30 سنة .. أبويا كان بيبكي يوم الخطوبة وقاللي بعد 30 سنة هتشوفي إن دموعي دي كان ليها سبب ” .

وأضافت شيرين هلال : ” ال 30 سنة عدوا وإبني بيدفع تمن فشل أبوه .. بكرة تركيا هترميه وهيبقى ضايع .. إحنا هنا في مصر قاعدين بكرامة وإبني هيخرج ومفيش بينهم أي إتصال نهائيا ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قد يكون زوج ولابد او والد لانعرف ظروفه ، او استعبطوه الاخوانجية ، فهذا وارد ، لكن انه كومبارس فاشل فهذا ليس حقيقي ، فهو الوحيد الذي استطاع تقليد ههههههههههههه فيصل القاسم في فلم عادل أمام ، السفارة في العمارة ، بل انه مسح فيصل القاسم ههههههههههههه في أوج تألقه يومها هههههههههههههههه
    ثم لماذا يعتقلون ابنه ؟ فقط لانه معارض للسيسي سو ههههههههههههههه ويجبرون أولاده وزوجاته ان يتكلموا عنه ويتبرأوا منه ؟؟؟ والمفروض هي طليقته الهبلة ترفض هذا الشيء رغم انه اعتقلوا ابنهما ، جاتك خيبة يا سوسو سيسي هههههههههههههههههه اعتقال الابناء بسبب مواقف آبائهم شغل ههههههههههههههههه رقاصات وليس شغل رئيس جمهورية بيقول انه انتخبه الشعب هههههههههههههه

  2. بلاد الظلم أوطاني

    ماذنب الأبن أو الأبنة أو الزوجة ….. أنهم يعيشون في رعب
    ليس هم فقط ….ولكن كل من يعارض السيسي ولايرضى بحكمه
    ولم يستطيع السيسي وذبانية الجحيم أن يقبضوا عليه
    فيكون الأنتقام من ابناءه الأبرياء .
    .
    لم يرحموا كبيراً ولا مريضا
    .
    والعبيد أحفاد الفراعنه صامتين ساكتين خوفاً وقهراً
    ومنهم الغافلين من يهللون طرباً ويغنوا لمن قتل الصائمين المصلين في رابعه ( تسلم الأيادي )
    .
    .يا شعب مصر …يا أحفاد الفراعنة …يا عبيد فرعون
    هل بعد ذلك تنتظرون أي خير

    لا والله …. بل من اسوأ الى أسوأ
    أنتظروا الطوفان …أنتظروا ثورة الجياع
    .
    كان يمكن لله أن يخسف الأرض بالسيسي وأعوانه ..من شدة ظلمهم
    ولكن يؤخرهم …حتى يجعل كل من ناصروه وأيدوا الظالم أن يشربوا ويعانوا من ظلمه …فيصبحوا على مافعلوه نادمين
    ويذدادو حسرة عندما يكتشفون أن الإخوان المسلمين هم اهل الحق ورجاله
    .
    وغداً لناظره قريب

  3. الدختور الاخونجي حرف كلامي ههههههههههههههههه ويريد ان يحط حكي على لساني ههههههههههههههههههههه هو لساني ناقص حكي ؟ ههههههههههههههههههه بيحكي وانا نايم ؟ هههههههههههههههههع وبيقول ان الإخوان المسلمين اهل الحق ورجاله ههههههههههههه انا لم اقل هذا ولم اكتشفه ههههههههههههههههه ومازال رأي ان الإخوان مضيعين صول جعابهم كما نقول بالعراقي ههههههههههههههههه اي بالعربي الفصيح اضاعوا اللبن صيفا وشتاء هههههههههههههه ما عرفوا يقودون البلد وأخذها السيسي سوسو منهم بهزتين ، وأقنع الشعب ، او خدعه ، ههههههههههههههه والك علي عندما يرفعوا الحظر اعمل مظاهرة احتجاج وشجب وتنديد بمعية بنات الانكلو ساكسون في قلب لندن ههههههههههههههههههه نصرة لمحمد شومان وعائلته المجبرة المختطفة . ههههههههههههههههههه وبساعتين تلاقي السفير الإنكليزي قالب القصر الجمهوري تبع السيسي ههههههههههههههههههه إذا تظاهر حلوات بني الانكلو ساكسون ضده ههههههههههههههه فاصلا مصر كل الدول العربية صناعة وتفصيل وتقسيم إنكليزي صرف هههههههههههههههههه حفظ الله جلالتها وسقط دكتاتور العربان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *