كشفت إحدى المجلات العربية مفاجأة تتعلّق بزواج الممثّل السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث أكّدت أنّ زواجاً سرياً سبق عقد القران الرسمي بحوالي عاماً واحداً، وأنّ طليق وفاء ووالد ابنيها اكتشف حقيقة ارتباط تيم بوفاء، وزياراته المتكررة إلى منزلها بعلم والديها، فهدّدها برفع دعوى ضدها ليطالب بحضانة ولديه، إذا ما استمرّ الحال على ما هو عليه، وظلّ موضوع الزواج سرياً وغير معلناً.
وبحسب المصدر نفسه، قرّرت وفاء وتيم عدم الاستمرار في إخفاء الأمر، وإعلان الزواج على الملأ، من أجل عدم السماح للوصول إلى المحاكم القضائيّة، وتسريب خبر الارتباط السري بطريقة غير لائقة تؤثّر سلباً على صورتهما معاً على الصعيد الفني والاجتماعي.
يُذكر أنّ تيم كان قد تسلّم جائزة الموركس دور عن أفضل ممثل للعام 2017، وقدّم الجائزة لعروسه التي لم تحضر معه من مصر إلى لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. قلم رستم ابوعمرو. محاولة اغتصاب في الطائرة.
    استدعى رجل إلى محكمة هاواي في الولايات المتحدة بتهمة محاولة ارتكاب اعتداء جنسي على راكبة في رحلة الخطوط الجوية اليابانية، ما أجبر قائد الطائرة على الهبوط الاضطراري بسبب خطورة الوضع
    واقعة الاعتداء الجنسي التي اتهم فيها المواطن من جزيرة هاواي “مايكل تانوي” البالغ 29 عاما، حدثت خلال رحلة الخطوط الجوية اليابانية من مدينة هونولولو إلى كانساي في اليابان.
    صوتك يحدث فرقاً … صوّت الآن
    وكان قد نجح المتهم بحبس الراكبة داخل الحمام الخاص بالطائرة الى أن تمكنت من الضغط على زر الطوارئ ليهرع طاقم الطائرة الى فتح الباب بالقوة
    وقد شاهدت والدة الضحية المتهم “تانوي”، وهو يدخل المرحاض خلف ابنتها، وقامت بإبلاغ المضيفات، ثم قامت الأم والمضيفات بمساعدة ركاب آخرين بمحاولة فتح باب المرحاض بالقوة، ولكنهم استطاعوا الدخول إليه فقط بعد تحطيم الباب، وأصيب راكب في عملية إخضاع المتهم للسيطرة.
    كانت والدة المتهم في وقت سابق قد قالت للمضيفات أن الشاب يتناول دواء لعلاج الاكتئاب، وأنه مُنع من تناول الكحول.
    وبمجرد اخضاع المتهم للسيطرة، بعد الخروج من المرحاض، أعطته والدته جرعة من الدواء، جعلته يخلد للنوم.
    وبسبب الحادث اضطرت الطائرة للعودة إلى هاواي، حيث تولى مكتب التحقيقات الفدرالية القاء القبض على “تانوي”، واحتُجز في مركز فيدرالي في هونولولو، ثم وجهت له تهمة التشاجر مع طاقم الطائرة وارتكاب الاعتداء الجنسي على متن طائرة.
    ويقول مكتب التحقيقات الفيدرالي أن الحد الأقصى للعقوبة القانونية للشجار مع طاقم الرحلة هو 20 عاما في السجن الفيدرالي، والحد الأقصى القانوني لتهمة الأعتداء الجنسي هي الحكم بالسجن مدى الحياة.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس

  2. كرامة الانسان
    فالعدل والمساواة والحرية هي الأصل بعيداً عن أية صور من الاضطهاد والعنصرية والقمع.
    الكرامة هي تلبية الحاجيات الطبيعية والضرورية للإنسان. دون عنصرية واضهاد واغتصاب حقوق وكرامة الانسان.
    مظاهر انتهاك كرامة الإنسان: تتعدد مظاهر انتهاك الإنسان لكرامة أخيه الإنسان، فالمرأة تتعرض للإقصاء والتهميش والتعسف فالمراة كرامتها خط احمر .
    صبحت الكرامة الإنسانية من القضايا المهمة التي تُطرح في المحافل الدولية، كما أصبح هذا المصطلح الواسع من الأشياء التي يتم تدريسها في المناهج الدراسية كي ينشأ جيلٌ واعٍ لكرامته وحقوقه، فمن يتربى على الكرامة في الصغر لن يرضى أن يذل أو يُهان في الكبر، لأن كرامته الإنسانية تقتضي أن يُطالب بحقوقه وأن يرفض الظلم الواقع عليه.
    تتعرض في الوقت الحاضر الكثير من الشعوب إلى الاعتداء على كرامتهم الإنسانية، فالحرمان من أبسط الحقوق التي يستحقها الإنسان، يُعتبر تجنياً واضحاً على كرامته.
    واخيرا هل بالامكان ان نعترف اليوم بأن هناك اشياء لا ثمن لها ويتوجب على المجتمع ان يتكفل بها من باب المسؤولية دون البحث عن المنافع لأن الاشياء المرتبطة بكرامة الانسان لا تُحتسب بالدولارات.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    15/12/2017 الجمعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *