حقّقت النجمة اللبنانية نجوى كرم من خلال إطلالة ظهرت بها مؤخراً رقماً قياسياً خوّلها الدخول إلى “موسوعة غينيس” للأرقام القياسيّة. وقد أصبحت بذلك أول فنانة عربيّة تُحرز لقباً منحته لها السلطة الرسميّة لرصد وتسجيل الأرقام القياسيّة حول العالم.

نجوى كرم ترتدي أطول رداء بالعالم

اختارت نجوى أن تترافق مُشاركتها في مهرجان جرش الأردني هذا العام مع تسجيلها لرقم قياسي في موسوعة “غينيس“. فقد ظهرت في اليوم الذي سبق حفلها بإطلالة حملت لقب “أطول رداء في العالم”

تفاصيل إطلالة نجوى كرم

تألفت إطلالتها من جامبسوت أبيض تزيّن بحزام ذهبي، ورافقه “كاب” بلغ طوله 55,7 متر ظهرت عليه رسومات هندسيّة ولمسات ذهبيّة لامعة عند الياقة والكتفين. وقد استحقّت على هذه الإطلالة شهادة من موسوعة “غينيس” لكونها صاحبة أطول رداء في العالم.

وحملت إطلالة نجوى عنوان “كاريزما”، وهو الاسم نفسه الذي تمّ إطلاقه على ألبومها الغنائي الأخير الذي أصدرته في شهر مايو الماضي ولاقى انتشاراً واسعاً.

وكانت الصفحة الرسميّة العربيّة لموسوعة “غينيس” gwrarabia على موقع “إنستجرام” نشرت هذا الخبر مرفقاً بمجموعة من الصور ظهرت في إحداها نجوى وهي تتسلّم شهادة من ممثل “غينيس”؛ ونشرت نجوى أيضاً الصور نفسها على صفحتها الخاصة مرفقة بالتعليق التالي: “لما منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي”. وقد نجحت النجمة اللبنانيّة مرة جديدة في أن تلفت الأنظار بأناقتها وبإطلالة تتناسب مع شخصيتها الفنيّة المميّزة.

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها الـ 57

من ناحية أخرى ، أحتفلت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم، مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 57، إذ ولدت في 26 فبراير عام 1966. 

هنأت عدد من النجمات، الفنانة نجوي كرم بمناسبة عيد ميلادها، بالعديد من التغريدات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت أصالة في تويتة لها: “نجوانا الرّاقيه الأنيقه المخلصه لفنها وأحبتها كل سنه وأنتي في تجدّد دائم وجمال ونجاح”.

وكتبت نوال الزغبي: “بتمنالك بيوم عيد ميلادك السعادة والصحة والحب، بتلبقلك الحياة، ضلّك شعّي نجومية وجمال”، ومن جانبه حرصت نجوى الرد عليها قائلة: “الحياة بتلبق لحدا كتير محبّ متلك ومتل محبتك الذهبية، شكرا من القلب”.

آخر أعمال نجوى كرم

يذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية “ساعة بيضا” التي أصدرتها في شهر تموز/يوليو الماضي، وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع (يوتيوب).

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة “حلوة الدنيى” على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب، وتقول كلمات الأغنية:”وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أعلنت إسرائيل، أنها ستطلق مشروع سكك حديدية بقيمة 100 مليار شيكل (27 مليار دولار) لتوسيع الشبكة الحالية وربط مناطق بعيدة على الأطراف مع تل أبيب، قد تصل إلى السعودية ودول الخليج.

    وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إن مشروع السكك الحديدية الجديد، قد يوفر روابط برية مع السعودية مستقبلا.

    وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال الجمعة، إن اتفاقا ربما يكون في الطريق مع السعودية بعد محادثات أجراها مستشاره للأمن القومي مع مسؤولين سعوديين في جدة بهدف التوصل إلى تطبيع للعلاقات بين المملكة وإسرائيل.

    وأضاف بايدن للمساهمين في حملة إعادة انتخابه لعام 2024 في حدث أقيم في فريبورت بولاية مين: “هناك تقارب ربما يكون جاريا”.

    ولم يذكر بايدن أي تفاصيل عن الاتفاق المحتمل.

    “””””””””””””””””””
    يا فرحة دويلات البعران يفتح لهم مجال لممارسة
    الزنـا و الشذوذ مع الصهيونيات و الصهاينة
    حشرهم الطرفين مع بعضهم بجهنم و بئس المصير ان شاء الله فمكان النواصب الخونة المطبعين المتصهينين مع أسيادهم الصهاينة
    لعنة الله عليهم طينة نجـســة واحدة

  2. هذا الفستان مكنسه تكنس به القاذورات الارضيه والبشريه الرافضيه 🙂

    1. ما شفتها غنت بالعراق أو إيران ، لكنها غنت عند البعران و لذلك تكنس الوهابية السفلة و تدعس على رؤوسهم الفارغة بكعب حذائها
      وهابي ساقط يشتم الشيعة لانه جبان عبد ذليل صرماية قديمة عند حكامه الصهاينة والخبر المنتشر بكل المواقع احنا مالنا علاقة فيه يا سفلة يا خونة يا زبـالة العالم ولكن ضروري فضحكم
      يا سفله يا دواعش

  3. ما شفتها غنت بالعراق أو إيران ، لكنها غنت عند البعران و لذلك تكنس الوهابية السفلة و تدعس على رؤوسهم الفارغة بكعب حذائها
    وهابي ساقط يشتم الشيعة لانه جبان عبد ذليل صرماية قديمة عند حكامه الصهاينة والخبر المنتشر بكل المواقع احنا مالنا علاقة فيه يا سفلة يا خونة يا زبـالة العالم ولكن ضروري فضحكم
    يا سفله يا دواعش

  4. ما شفتها غنت بالعراق أو إيران ، لكنها غنت عند البعران و لذلك تكنس الوهابية السفلة و تدعس على رؤوسهم الفارغة بكعب حذائها
    وهابي سـاقط يشتم الشيعة لانه جبان عبد ذليل صرمايـة قديمة عند حكامه الصهاينة والخبر المنتشر بكل المواقع احنا مالنا علاقة فيه يا سفلة يا خونـة يا زبـالة العالم ولكن ضروري فضحكم
    يا سفلـه يا دواعش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *