أكد المنتج إسماعيل كتكت في تصريحات خاصة للعربية.نت أنه ينتظر انتهاء الكاتب محمود معروف من كتابة مسلسله الذي يرصد قصة حياة الفنانة الجزائرية الراحلة وردة حتى يكون المشروع جاهزا أمامه ليقرأه ويحدد إذا كان ما سينتجه أم لا حيث أوضح أن كل شيء متوقف على جودة الورق.

وأضاف كتكت، أنه يتمنى أن ينتج المسلسل كون حياة وردة مليئة بالتفاصيل الثرية على كافة الجوانب وسيكون عملا غنيا، لكنه عاد وأشار أن الكاتب محمود معروف تحدث إليه وعرض عليه فكرة إنتاج المسلسل لكنه كان رده عليه واضحا حيث قال له نصا: “انتهى من كتابة حلقاتك ومن ثم سأحدد” كونه على حد تعبيره لا يريد أن يشتري سمكا في الماء.

وأكمل كتكت أنه في حال دخول المشروع التليفزيوني حيز التنفيذ لن تكون أي من أنغام أو أمال ماهر كما يقول محمود معروف بطلة للمسلسل كون شخصية وردة لا تليق عليهما ومن أهم أسباب عدم لياقة أمال على أن تجسد الشخصية هو أن قامتها طويلة للغاية فلا يجدي أن نركب شخصية وردة عليها.

وأضاف، أما أنغام فلا يجدي أيضا لأنه في النهاية يريد أن تقوم بتقديم شخصية وردة ممثلة وليست مطربة، لأن المسلسل لن يقوم على الغناء فقط بقدر توثيق لمراحلها الحياتية وكل ذلك سيكون بالتمثيل وليس بالغناء.

وأكد كتكت، أنه لن يشترط جنسية من تقدم الشخصية وهو طيلة حياته الفنية لا يقوم بترشيح أي فنان طبقا للجنسية المكتوبة في جواز سفره واستشهد كتكت على كلامه بأنه حينما رشح الفنان تيم الحسن لأداء شخصية الملك فاروق في مسلسل تليفزيوني لم يكن هذا الملك مصريا وكان تيم سوريا ونجح العمل، وأنهى المنتج المصري كلامه قائلا إن السياسة فرقت الوطن العربي وهو ما لم يفعل الفن الذي دائما ما يوحد الدول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. وأنا أبي أمال ماهر تقوم بالدور لأنها الفنانه الوحيده اللي ماأخذت حقها أعلاميا مثل غيرها ..

  2. طول عمري ما افرق بين ورده و ميمي جمال خخخخخخخخخخ خلو ميمي جمال تمثل الدور اكيد بهالمرحله محتاجه عمل فني يعملها نجمه بدل ماهي طول عمرها كمبارسه ههه

    1. عملت بحث في جوجل وشفت ميمي جمال والله شبهها هههههههه
      سبحان الخالق الناطق

    2. ميي جمال ممثلة محترمة و تجمع بين الزمن الجميل و الحاضر
      و لو كانت تحسن الطرب و الغناء ليه لا
      هادول سيدات مجتمع عن صحيح ميمي و وردة مو مثل الشخاخ المتعري

  3. طبعا الصوت لآمال ماهر والتمثيل لي أنغام واتمنى لا ينسوا فيفي عبدو عشان تجئ ترقص.

  4. ميمي جمال في مرحلة السن المتقدمه وفي الشباب ارشح الدور للممثله جيهان قمري والصوت لكارمن سليمان و طلعوا انغام وامال من المعركه والتنافس المحتدم بها اليومين و ارتاحوا

    1. بس هيدي وصية وردة و انا بعرف انو رياض من معجبي امل ماهر
      و هو المسؤول على المشروع

  5. سسؤال محيرني.؟!؟ هل المرأة النحيفة
    الطويلة
    الوسط
    القصيرة
    مرغوبين او محبوبين اكثر؟!؟

    1. بالتأكيد
      المرأة النحيفة
      الطويلة
      الوسط
      القصيرة
      مرغوبة ومحبوبة اكثر

  6. ليش مترشحونى انا صوت وصورة هه اه ياوردة كانو يسناو موتك بفارغ صبرهم الله يرحمك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *