دافع الاعلامي اللبناني طوني خليفة عن مواطنه هشام حداد، مقدم برنامج “لهون بس” المذاع على قناة “ال بي سي”، على خلفية ادعاء النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون بسبب مقطع تناول فيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وبعد ان عرض طوني خليفة، في حلقة الامس من برنامجه “العين بالعين” المذاع على قناة الجديد، للمقطع الذي تسبب بهذه الازمة قال خليفة “ما شفت انا شخصيا ان هناك شيء يستدعى الادعاء على اعلامي” مؤكدا انه لم يري اي اساءات او تجريح شخصي سواء بالشيخ سعد الحريري او الامير محمد بن سلمان.

وتابع طوني خليفة مشيرا الى أن قناة “العربية” السعودية تناولت كل من “رئيس الجمهورية اللبنانية ووزير الخارجية اللبناني ورئيس مجلس النواب اللبناني وحتى لبنان كله ولم يتركوا ستر مغطى علينا وما شفنا القضاء تحرك”.

كما عرض طوني خليفة مقطع من حلقة برنامج “DNA” المذاع على قناة الحدث سخر خلالها الاعلامي نديم قطيش من طريقة لقظ الامين العام لحزب الله لاسم فيلم “The Post” واسم مخرجه ستيفن سبيلبرغ وتساءل لماذا لم يتحرك القضاء هنا ايضا؟.

واكد طوني خليفة انه لا يحرض على الاعلام بل يتساءل لماذا تم الادعاء على هشام حداد فقط، ولماذا يتحرك القضاء اصلا في مثل هذه القضية؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لان بكون اجا اتصال على بيت الوسط?..
    وتم تهديد رئيس حكومتنا بشي اجتجاز جديد ?‍♀️
    يا الهي عنجد شي مخجل (يعني الادعاء من المملكة بلسان وقاضية لبنانية بدهم ياها تدعي على ابن بلدها…)

  2. شو هالتدخل وصلت لهون ؟!!!!!
    لكان شو كان لازم يعمل لبنان لمن تعرضوا لاهانه الرئيس الجمهوريه ومجلس النواب وووووووووو(((( رئيس الحكومه الحريري ))))لكتير اشياءما فيي قول إلا الله يرضى عافرنسا وعا كل مين سعى لخير لبنان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *