استغرب الاعلامي اللبناني طوني خليفة الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب بث قناة “الحياة” المصرية لمقاطع من حلقته في برنامج “100 سؤال” بدا فيها وكأنه يرفض اعتناق ابنه للاسلام ولكنه يقبل في الوقت نفسه أن يكون شاذا.

وتساءل خليفة في حلقة الامس من برنامج “وحش الشاشة” المذاع على قناة “الجديد”: “اذا واحد على دينه ورفض تغييره يصبح كافرا وفاجرا ولا يبقى صفة او نعت الا وتنسب له؟”.

وتابع: “لنفترض اني قلت هذا الكلام هل يستحق هذا الموضوع اذاشخص لا يريد تغيير دينه ان يشتم بهذه الطريقة؟ وما بعرف اذا في دين من الاديان عنده هذه التعاليم؟”.

واتهم خليفة الاعلامية نضال الاحمدية باستغلال هذا الموضوع قائلا: “فكرها اذا بتعمل هيك بتعمل لي مشكل مع الدين والاسلامي والمسلمين وعادة هذه الحركات هي بتعملن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. Y3NY IIZA ELMUSLM RAFAD YGHAIIR DINU MN QUL 3LEH KAFERRRRR?????!!!!
    LA2 AKID
    LEN FI 7RIE ELMU3TQDAD
    KOL WA7ED 7OR 7ORRRRR

  2. في النقطة بالذات مش مضطر حتى للرد..لان كلامك كان كتير واضح ومنطقي وصريح ما فيه خبث كما الذي تبخه مثلاً نضال الأحمدية (يلي الناس الخفيفة العقل يهدوها مصاحف وهي قال بتبوسها وكأنو هي بتأمن فيها من اصله.)
    وما بعرف نحن الناس العرب بالاجمال والمسلمين خاصة فينا حيل وثقة وضمير نجلس على مواقع العفن هذه وننتقد هذا وذاك وتلك (كأحلام مثلاً)وناسيين كل مشاكلنا الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والإنسانية وكأنو عايشين ب السويد مثلاً…
    انظروا وانتقدوا خلفان ذاك مثلا المسلم يلي ماسك مستوى أمني كبير يلي بناصر علناً اسرائليين وبكل وقاحة يستغبينا ويقول الإرهابي نتانياهو
    او اعلاميي مصر الذي يهينون دينكم ودينهم قبل غيرهم …او لما نقول على فنانة غربية عاهرة او فاسقة و٩٠٪‏ من فناناتنا ومممثلاتنا مسلمات ….
    وهكذا

  3. sub7an allah ana schufet el mukabale lama sa2alu hal tuwafek eza ebnak bado yud5ul al eslam 7ata yatazawaj muslime toni rad al jawab wa kal ana amna3 ebni an yad5ul fi al eslam 3a schan bas yetzawaj laken eza kan yurid an yad5ul al islam 3ala kana3a ay al muksud al iman fa ana la umane3 3endy kalamuh wade7 la yurid an yaj 3al al dien lel masla7a wehn al 5a6a2

  4. مش مضرين نعيد قراه الموضوع نفس الفكره ومهاجمته
    نورت بتجيب الخبر على دفعات بهدف المشاركه اكثر و إنتقاص بعض الحقيقه .
    حتى لو اعلن بالحرف الواحد انه ما بده ابنه يعمل مسلم هو حر شو بدكم فيه طالما كان محترم بتوضيح فكرته من الإسلام
    كتار بيشوفوا الموضوع من وجهه نظرهم وما بيهم او حتى يسمعوا وجهه نظر الآخرين وهيدا مشكله بحد ذاته
    لكم دينكم ولنا ديننا

  5. أسأل الله تعالى أن يهدي النصارى واليهود والبوذيين وجميع الأديان المنحرفة والزائفة إلى الدين الحق دين الإسلام وأن يثبت ويهدي المسلمين والمسلمات إلى التمسك بدينهم الحق دين الإسلام وأن يهدي الشيعة والصوفية والأباضية وغيرهم من المذاهب الزائفة التي تزعم الإسلام إلى دين الحق دين الإسلام . إليكم قصة إسلام الأمريكي الداعية النصراني السابق يوسف إيستس إلى الإسلام على الفيديو التالي:

    1. الى مواطن عربي مسلم دينك هو المنحرف ارجو ان تعرف دين الحق والحياة لا دين ونبي اثبتت نبوته افخاذ خديجة

  6. إلى طلعبد الله: أنت قلت لي ما يلي : ” الى مواطن عربي مسلم دينك هو المنحرف ”
    وأنا أقول لك: لو كلامك صحيحا فلماذا عجزت أنت عن الإجابة على أسئلتي التي سألتها أنا لك ؟ ولماذا عجزت أنت على أن تجلب لي الأدلة التي طلبتها أنا منك من القرآن الكريم والسنة النبوية ؟؟

    فطالما أنك عاجز عن الإجابة على الأسئلة وجلب الأدلة فالإسلام يكسب يا زميلي والإسلام دائما كسبان لأنه دين الحق وأما كلامك فمجرد كلام لم تستطع أن تثبته بأي دليل .

    انتظر ردك وتعليقك

  7. البى عربي مسلم اثبت ان نبيك مرسل من عند الله نبي حقيقي من دون ورقة ابن نوفل او افخاذ خديجة ما السيد يوسف لم يعتنق الاسلام الا لهدم الاسلام شيوخكم من 1400 سنة ما فاهمين القران هذا لسيد سيفهمه في يوميين انه مثل عبد الله بن سبأ

  8. هما المسلمين ناقصين صياعة حتى تزيدهم انت او ابنك الشاذ ؟ طز فيك وفي ابنك مش ناقصين وساخة

  9. اللي فهمته طوني قال
    اذا ابني دخل الاسلام عن قناعة ماعندي اي مشكلة
    لكن اذا دخل عشان يتزوج لا ،،،،،،، انا شايفة كلامه منطقي يعني اذا مقتنع ب الاسلام يدخل اما اذا دخوله عشان هدف الزواج لاء ،،،، مش بس طوني كثير من الناس يعتبرونه هذا من التصرف نوع من المصلحة وليس ايمان مش بس ب الدين الاسلامي بل كل الاديان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *